العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« الاقـسـام الـتـركـيـة و المكسيكية »】二☀★ > اخبار نجوم تركيا 2016 - اخبار المسلسلات التركية 2016 - اخبار مشاهير تركيا 2016


اخبار نجوم تركيا 2016 - اخبار المسلسلات التركية 2016 - اخبار مشاهير تركيا 2016 ¬» [ اخبار نجوم الفن التركي 2017 ، اخبار الممثلين الاتراك 2016 ، اخبار نجوم تركيا ، اخبار مشاهير تركيا 2016 ، اخر اخبار الفن التركي 2016 ، اخبار فنانين تركيا 2016 ، اخبر ممثلات تركيا 2016 ، الفن التركي 2015 ] ~❥



إضافة رد
كاتب الموضوع SoOoli مشاركات 7 المشاهدات 8354
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2012, 04:07 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
SoOoli غير متواجد حالياً
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 78004
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 2098
SoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond reputeSoOoli has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار نجوم تركيا 2016 - اخبار المسلسلات التركية 2016 - اخبار مشاهير تركيا 2016
Uiraqi 13466885654 نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء






نهاية السلطانة ناهد دوران عبرة لكل النساء






دفعت روعة مضمون مسلسل (حريم السلطان) ، متابعيه منذ حلقاته الأولى إلى قراءة المزيد عن حياة السلطان سليمان القانوني عموماً،
وزوجتيه (ماهيدفران) و(هويام) اللتين أصبحتا الضرتين الأشهر على مستوى الشرق الأوسط لعام 2012، على وجه الخصوص،
وتحظى قصة إقصاء (ماهيدفران) الزوجة الأولى للسلطان سليمان القانوني عن موقعها الرسمي على يد زوجته الثانية (هويام)
بشعبية كبيرة بين متابعات المسلسل، اللواتي تُعبر تعليقاتهن عبر المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي،
عن ضرورة التمسك بالزوج وضبط النفس والانفعالات لاستمرار الحياة الزوجية، وكأن نهاية الزوجة السلطان الشركسية الساذجة،
أصبحت عبرة لكل النساء اللواتي لا يعرفن كيف يتحكمن بغيرتهن على أزواجهن، وقد بدا ذلك واضحاً من خلال تعليقين طريفين،
حيث قالت سيدة "كوني هويام"، بينما قالت سيدة أخرى (ظل راجل ولا ظل حيطة).


أحداث القصة


تميزت شخصية (ماهيدفران) زوجة السلطان سليمان القانوني الأولى، وأم ابنه البكر مصطفى، التي جسدتها الممثلة التركية نور أيسان فتاحاوغلو،
بالخبث والذكاء إلى جانب الجمال، ولكنها لم تحسن السيطرة على غضبها وغيرتها من ضرتها الروسية (هويام)
التي أحبها السلطان سليمان القانوني بجنون وجعلها مستشاره الأول في شؤون الدولة،
حيث انهالت في إحدى المرات ضرباً على (هويام) التي استفزتها بالحديث عن النشأة الأولى لكل منها،
ولم تفهم حينها (ماهيدفران) أن تلك هي إحدى مكائد (هويام) لها، حتى تبعد السلطان عنها، وبدا حقدها على غريمتها الروسية
واضحاً من خلال أسلوبها في اللكم والعض وتمزيق الثياب، الأمر الذي تسبب لـ(هويام) بالكدمات والخدوش في أنحاء جسمها.

بعد انتهاء هذه المعركة النسائية عادت (ماهيدفران) مسرعة إلى جناحها حتى تحتفل بانتصارها،
بينما عادت (هويام) سعيدة بما تحمله من آثار العدوان، واحتجبت عن السلطان على غير عادتها،
ما أشعره بالقلق عليها، وبعد أن رفضت الاستدعاء السلطاني أكثر من مرة، أرسلت له رسالة شفهية
تقول إنها غير جديرة بالظهور أمامه لأنها كما قالت زوجته الأولى (لحم يباع ويشترى)
الأمر الذي أثار غضب السلطان وانتهى بإقصاء السيدة الأولى
وأم ولي العهد عن موقعها الرسمي. فعلاً لكل حصان كبوة وكما يقول المثل (غلطة الشاطر بألف) فـ( ماهيدفران)
التي اعتادت على رسم المكائد لـ(هويام) وجاريتها بحنكة ومهارة،
رسمت نهايتها ونهاية ابنها مصطفى لاحقاً بغيرتها وسذاجتها.































من مواضيع SoOoli
  • حمل توبا أونسال بطلة مسلسل "الوعد" يثير...
  • بيرين سآت وحبيبها..إنفصال أم مجرد شائعات؟
  • بعد فشل بديلة السلطانة هيام .. هل تستبدل...
  • بيرين سآت تؤيد قرار السلطانة هيام بالرحيل .....
  • مصورو الباباراتزي يرصدون بطل "ايزيل" مع...
  • بإطلالة أنثوية وناعمة..ودّعت لميس زملاءها في...
  • فريق عمل "عودة مهنّد" يحتفل .. ومهنّد منشغل...
  • إطلالة بيرين سآت الجديدة تأسر القلوب وتخطف...
  • مشاهدة مسلسل شارع الظلام الحلقة 25 والاخيرة...
  • مشاهدة مسلسل شارع الظلام الحلقة 24 كاملة -...
  • عرض البوم صور SoOoli رد مع اقتباس
    قديم 30-10-2012, 04:08 PM   المشاركة رقم: 2

    البيانات
    أنفـاس الـورد غير متواجد حالياً
    التسجيل: Mar 2012
    العضوية: 79227
    الدولة: مُختبئة خلف إحدى الغيماتْ ☁
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 6487
    أنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond reputeأنفـاس الـورد has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : SoOoli المنتدى : اخبار نجوم تركيا 2016 - اخبار المسلسلات التركية 2016 - اخبار مشاهير تركيا 2016
    افتراضي رد: نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء







    ,,
    سَلمًٍَتَْي ,,

    وًٍَشكًٍرًِاً َِلكًِ يَِاًٍرآئعَِ ـة ـالًٍعطٍُآءَِ
    تًحيُِاتيًٍ
















    من مواضيع أنفـاس الـورد
  • الصدر: زيارتي الى بغداد تأتي لبعث رسالة...
  • الصدر يعلن المضي في التظاهرات ويؤكد أنها...
  • ذي قار تقرر منع استخدام السيارات الحكومية...
  • داعش" يقطع التموين عن أهالي الشرقاط والقيارة...
  • طريقة عمل باستا البيتزا بالببروني
  • طريقة عمل شرائح سمك الفيليه بصوص الليمون
  • طريقة عمل بودنج الخبز بالقرفة للسحور
  • طريقة عمل سموثي التوت وجوز الهند
  • لماذا يزحف طفلي إلى الخلف؟
  • كيف اغير نوع الحليب لطفلي بشكل آمن؟ ومتى؟
  • عرض البوم صور أنفـاس الـورد رد مع اقتباس
    قديم 01-11-2012, 12:06 PM   المشاركة رقم: 4

    البيانات
    اشراقه قدسيه متواجد حالياً
    التسجيل: Mar 2010
    العضوية: 61252
    الدولة: اين ماسكن الامان
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 49529
    اشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond reputeاشراقه قدسيه has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : SoOoli المنتدى : اخبار نجوم تركيا 2016 - اخبار المسلسلات التركية 2016 - اخبار مشاهير تركيا 2016
    افتراضي رد: نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء

    تسلم ايدج يامتألقة دوم انتي
    يحمييج ربي ياعسل
    ومايحرمنا وجودج ولا جهودج الراقيه يااارب

















    من مواضيع اشراقه قدسيه
  • طبقكم اليوم من مطبخنا: الأرز باللحم والبندورة
  • تعرفوا على طريقة تحضير مشروب الأناناس...
  • جرّبي بسكويت الفستق السوداني..طعم شهي ومميز
  • تل ابيب تحول اموال التعويضات لضحايا سفينة...
  • أكثر من نصف أحياء حلب الشرقية دُمر بالكامل
  • مقتل 15 مدنيا بغارة أميركية في أفغانستان
  • 9364 قتيلا بينهم 3804 مدنيين خلال عام في...
  • مصر تطلب رفع اسم "حسين سالم" من قائمة...
  • جولة سياحية مصورة إلى أهم معالم برلين...
  • سان فرانسيسكو.. مدينة جسر البوابة الذهبية
  • عرض البوم صور اشراقه قدسيه رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    نهاية السلطانة ناهد دوران في حريم السلطان عبرة لكل النساء

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    هوايات السلطانة خديجة - السلطانة خديجة مسلسل حريم السلطان - مسلسل حريم السلطان 2 ♥╠Јωαи اخبار نجوم تركيا 2016 - اخبار المسلسلات التركية 2016 - اخبار مشاهير تركيا 2016 6 20-10-2012 01:43 AM
    السلطانة هيام قاهرة الامريكان - مسلسل حريم السلطان - السلطانة هويام مسلسل حريم السلطان ♥╠Јωαи اخبار نجوم تركيا 2016 - اخبار المسلسلات التركية 2016 - اخبار مشاهير تركيا 2016 4 25-06-2012 01:54 PM
    صور السلطانة ناهد دوران في حالة هلع من أحدث ظهور لها - صور السلطانه ناهد 2013 - السلطانه ناهد 2012 ♥╠Јωαи صور نجوم تركيا 2016 - صور ابطال المسلسلات التركية 2016 - صور الممثلين الاتراك 2016 10 04-06-2012 12:04 PM
    آخر تصريحات السلطانة ناهد دوران حول علاقتها بنجاتي بطل وادي الذئاب ♥╠Јωαи اخبار نجوم تركيا 2016 - اخبار المسلسلات التركية 2016 - اخبار مشاهير تركيا 2016 3 17-05-2012 12:34 PM
    مراد علمدار بطل وادي الذئاب يرد على الصحافة بشأن علاقته بناهد دوران بطلة حريم السلطان ♥╠Јωαи اخبار نجوم تركيا 2016 - اخبار المسلسلات التركية 2016 - اخبار مشاهير تركيا 2016 4 25-03-2012 06:36 AM


    الساعة الآن 02:47 AM

    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh