العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« الاقـسـام الـريـاضيـه »】二☀★ > اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017


اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 ¬» [ كل ما يتعلق بالرياضة [ العالمية ] و [ العربية ] و [ المحلية ] من اخبار .، احداث .، معلومات والعاب اخرى ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-2012, 05:14 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
علي. غير متواجد حالياً
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 10526
الدولة: بغداد
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 695
علي. is a splendid one to beholdعلي. is a splendid one to beholdعلي. is a splendid one to beholdعلي. is a splendid one to beholdعلي. is a splendid one to beholdعلي. is a splendid one to behold


المنتدى : اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017
(11)13 موراي ينضم إلى الأبطال وسيرينا تسيطر

موراي ينضم إلى الأبطال وسيرينا تسيطر


حفل عام 2012 بتطورات مثيرة في منافسات كرة المضرب للرجال والسيدات، بلغت ذروتها في انضمام البريطاني أندي موراي إلى قائمة الابطال الفائزين بألقاب الغراند سلام، وتأكيد الأميركية سيرينا وليامس فارق المستوى عن باقي اللاعبات.
الصربي نوفاك دجوكوفيتش نجح في إنهاء العام في المركز الأول عالمياً كما فعل في 2011، وفي حين كان الشك كبيراً بأن يقدم هذا اللاعب ما سبق أن حققه في العام الماضي عندما انتزع صدارة التصنيف العالمي من الإسباني رافايل نادال، فإنه تألق مجدداً وكان اللاعب الأكثر ثباتاً في المستوى.
دجوكوفيتش يفوز بأطول نهائي في تاريخ البطولات الكبرى
الموسم بدأ بإثارة لا تتكرر كثيراً، وتحديداً في بطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير، دخل دجوكوفيتش مرشحاً بقوة للاحتفاظ بلقبه، ونجح في الوصول إلى النهائي حيث كان بانتظاره نادال في إحدى القمم العديدة في 2012.
تقدم الإسباني بمجموعتين نظيفتين 7-5 و6-4، لكن الصربي رفض الاستسلام فعادل 6-2 و7-6 (7-5)، ثم حسم الخامسة 7-5 منهياً مباراة ماراتونية استمرت خمس ساعات و53 دقيقة، لتصبح أطول مباراة نهائية في تاريخ البطولات الكبرى.
نادال يتوج للمرة السابعة برولان غاروس
تكررت المواجهة بين اللاعبين في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة على الملاعب الترابية حيث يقدم الإسباني أفضل ما لديه، فنجح الأخير في انتزاع لقبه السابع (رقم قياسي) فيها بفوزه على منافسه 6-4 و6-3 و2-6 و7-5.
في النصف الثاني من الموسم، انتقل الصراع إلى مشهد آخر مع الصدمة التي تعرض لها نادال بخروجه من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون الإنكليزية على الملاعب العشبية أمام التشيكي المغمور لوكوس روسول ومن ثم تعرضه إلى إصابة في الركبة أبعدته حتى نهاية الموسم.
فيدرر بطلاً لويمبلدون
وبابتعاد نادال من المنافسة، اتجهت الأنظار إلى العاصمة البريطانية لندن التي شهدت أحداثاً مثيرة في فترة زمنية وجيزة.
فقد خاض السويسري روجيه فيدرر بطولة ويمبلدون باحثاً عن لقب سابع نجح في إحرازه بعد أن أعاد إلى الأذهان ذروة مستواه كما في بداية نجوميته، فأخرج دجوكوفيتش المصنف أول وبطل 2011 من نصف النهائي بفوزه عليه 6-3 و3-6 و6-4 و6-3، قبل أن يضرب موعداً سيظل في الأذهان مع موراي في النهائي الذي كان يبحث لإنهاء العقدة البريطانية مع البطولات الكبرى منذ أكثر من سبعين عاماً.
استعاد السويسري لقب ويمبلدون المفضل لديه بفوزه على البريطاني 4-6 و7-5 و6-3 و6-4، معززاً رقمه القياسي برصيد 17 لقباً في الغراند سلام، كما أنه تربع على عرش التصنيف العالمي للاعبين المحترفين بدلاً من دجوكوفيتش، ليحطم الرقم السابق لأطول فترة ممكنة في صدارة التصنيف والذي كان مسجلاً باسم الأميركي بيت سامبراس بفارق أسبوع واحد فقط عنه.
موراي لا يخذل البريطانيين على أرضهم
لكن الوقت لم يتأخر كثيراً لتتكرر المواجهة بين العملاقين فيدرر وموراي على الملعب ذاته في نهائي كرة المضرب لأولمبياد لندن والتي أقيمت على ملاعب ويمبلدون بالذات للمرة الثانية في تاريخها.
انتظر الملايين هذه المواجهة النوعية، ففيدرر ما يزال يبحث عن ذهبية أولمبية يتوّج فيها سجله الزاخر بـ75 لقباً، وموراي يريد تحقيق انجاز كبير يفك فيه عقدة بقائه في ظل الثلاثة الكبار، وأيضاً الثأر من السويسري لنيل اللقب الأولمبي.
نجح موراي بعد أن قدم أداء رائعاً فتغلب على فيدرر بسهولة تامة 6-2 و6-1 و6-3، ما منحه دفعة معنوية هائلة بانت بوضوح بعد أسابيع قليلة في بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية.
أول بطولة كبيرة لبريطانيا منذ 70 عاماً
وكانت نيويورك شاهدة على انجاز بريطاني حين فك موراي عقدته وأحرز باكورة ألقابه الكبرى بعد أن توج بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بفوزه في المباراة النهائية على الصربي نوفاك دجوكوفيتش بطل النسخة السابقة 7-6 (12-10) و7-5 و2-6 و3-6 و6-2.
وبات موراي بالتالي أول بريطاني يتوج بلقب إحدى البطولات الكبرى منذ أن حقق ذلك فريد بيري عام 1936، لكن ذلك كان قبل حقبة البطولات المفتوحة التي سمحت منذ عام 1968 للهواة بالمشاركة في الدورات والبطولات مع المحترفين.
مسك ختام موسم الكرة الصفراء
مسك ختام الموسم كان في بطولة الماسترز للاعبين الثمانية الأوائل في العالم التي أقيمت في لندن في تشرين الثاني/نوفمبر، وشهدت منازلة أخرى بين دجوكوفيتش وموراي في الدور الأول لكن هذه المرة حسمها الصربي 4-6 و6-3 و7-5.
وفي المباراة النهائية، كانت المواجهة بين دجوكوفيتش وفيدرر بطل 2011 لكن الصربي واصل تألقه وحسم اللقب للمرة الثانية في مسيرته بفوزه 7-6 (8-6) و7-5، بعد أن كان توج بطلا لها في 2008، وحرم السويسري بالتالي من تعزيز رقمه القياسي بلقب سابع بعد أعوام 2003 و2004 و2006 و2007 و2010 و2011.
الفوز كان السابع عشر لديوكوفيتش في 29 مباراة جمعته مع فيدرر في مسيرتهما الاحترافية حتى الآن.
واستحق الصربي إنهاء العام في المركز الأول عالمياً للمرة الثانية على التوالي، بعد أن قدم أداء رائعاً في مختلف مراحل الموسم، رافعاً رصيده إلى 34 لقباً بينها 5 ألقاب كبيرة في بطولة أستراليا المفتوحة (2008 و2011 و2012) وويمبلدون الإنكليزية (2011) وفلاشينغ ميدوز الأميركية (2011).
سيرينا الأقوى بين حسناوات التنس
طبعت الأميركية سيرينا وليامس عام 2012 بطابعها الخاص بعد إحرازها أربعة ألقاب من الطراز الرفيع، تحققت في خمسة أشهر وتحديداً في في ويمبلدون الإنكليزية للمرة الخامسة في مسيرتها، ثم نالت ذهبية أولمبياد لندن، قبل أن تتوج بطلة لفلاشينغ ميدوز للمرة الرابعة، رافعة رصيدها إلى 15 لقباً في بطولات الغراند سلام، وأخيراً أحرزت لقب بطولة الماسترز للسيدات على حساب الروسية ماريا شارابوفا رافعة ألقابها فيها إلى ثلاثة بعد 2001 و2009.
هذا فضلاً عن لقب دورتي تشارلستون الأميركية ومدريد، لترفع عدد ألقابها إلى 45 في مسيرتها.
يذكر أن النجمة الأميركية كانت تعرضت لإصابة في قدمها تبعها وقوعها ضحية التهاب رئوي ما تسبب بابتعادها حوالي عام بين تموز/يوليو 2010 وحزيران/يونيو 2011.
لقب البطولتين الكبيرين المتبقيتين ذهباً إلى البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا في ملبورن الأسترالية بتغلبها في النهائي على شارابوفا، التي أنصفتها الكرة الصفراء في بطولة رولان غاروس الفرنسية بلقب رابع في البطولات الكبرى إثر تغلب الحسناء في النهائي على الإيطالية سارة إيراني.


تحيتي
















من مواضيع علي.
  • تشلسي يخسر جهود دي بروين ويغلب نجوم ماليزيا
  • صحيفة: تشلسي يرصد 65 مليون يورو لإغراء...
  • أزارينكا تحافظ على صدارة التصنيف العالمي
  • نادال ينسحب من بطولتي الدوحة وملبورن
  • مسؤولو أستراليا المفتوحة يأسفون لانسحاب نادال
  • ديوكوفيتش يحتفظ بلقب بطولة أبوظبي للتنس
  • سحب قرعة بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة
  • موراي ينضم إلى الأبطال وسيرينا تسيطر
  • موراي يودّع دورة أبو ظبي مُبكراً
  • دنفر يوقف سلسلة ليكرز وهيت يحقق فوزه السادس
  • عرض البوم صور علي. رد مع اقتباس
    قديم 29-12-2012, 05:53 AM   المشاركة رقم: 3

    البيانات
    اميرة الورد غير متواجد حالياً
    التسجيل: Mar 2010
    العضوية: 61252
    الدولة: اين ماسكن الامان
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 50111
    اميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : علي. المنتدى : اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017
    افتراضي رد: موراي ينضم إلى الأبطال وسيرينا تسيطر

    تسلم ايدك اخي
    مجهود راقي من حضرتك
    ربي يوفقك دوووم
    وماننحرم من روعه حضورك

















    من مواضيع اميرة الورد
  • التهاب الكبد لدي الطيور
  • ما يجب أن تعرفة عن فيروس أنفلونزا الطيور
  • حقائق قد لا تعرفها عن البيض
  • ابراج اليوم الخميس 14-9-2017 , حظك اليوم...
  • ابراج اليوم الاربعاء 13-9-2017 , برجك اليوم...
  • ابراج اليوم الثلاثاء 12-9-2017 , برجك اليوم...
  • ابراج اليوم الاثنين 11-9-2017 , برجك اليوم...
  • الاقدار بيد الله
  • زراعة المثنى: زيادة في المحاصيل الصيفية...
  • وزارة الكهرباء تصدر توضيحاً حول ملابسات...
  • عرض البوم صور اميرة الورد رد مع اقتباس
    قديم 31-12-2012, 10:42 AM   المشاركة رقم: 4

    البيانات
    ♥╠Јωαи غير متواجد حالياً
    التسجيل: Sep 2007
    العضوية: 2
    الدولة: [! where beautiful girls lives !]
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 46560
    ♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : علي. المنتدى : اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017
    افتراضي رد: موراي ينضم إلى الأبطال وسيرينا تسيطر

    -



    [
    سلمت يمنآگ
    لآحرمنآ آلله مـن عپير توآچـدگ
    دمـــت پسعـآدهـ پحـچم آلســـمــــــــآء
    لقلپگ طوق من آليآسمين |
















    من مواضيع ♥╠Јωαи
  • أنــت گـل ـآلرجـآل ĦĀÞÞy βłŕŤҺďĀy MØυŞĂ
  • مسلسل سيدة المزرعة مدبلج عربي كامل 100 حلقة ...
  • بدء أعمال مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن
  • الائتلاف السوري يبدأ اجتماعه اليوم في...
  • فوائد عصير الليمون الدافئ - الليمون الدافئ
  • فوائد الكوسا - عجائب الكوسا
  • الامثال في القرآن الكريم
  • كيف يكون الخلود
  • افكار لـ ربط الطفل بالقرآن الكريم - اساليب...
  • كسر عظم الميت - حديث كسر عظم الميت
  • عرض البوم صور ♥╠Јωαи رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    شارابوفا وسيرينا تقرران المشاركة في بريزباين علي. اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 6 31-12-2012 10:52 AM
    أزارنكا وسيرينا في نهائي فلاشينغ ميدوز علي. اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 4 11-09-2012 01:40 AM
    تعلم كيف تسيطر على " صوتك الداخلي اميرة الورد الطب والصحة 4 01-05-2012 09:42 PM
    كيف تسيطر على حياتك رورو1984 زوايا عامة 5 25-12-2008 08:30 PM
    نادال يضمن تصدّر التصنيف العالمي ThE pRincE اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 4 11-08-2008 06:56 AM


    الساعة الآن 06:06 AM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh