تذكرني !

الإهداءات


إنت عراقي

العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم


ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم ¬» [ كل ما يختص بالفلك والأبراج اليومية وتفسير الاحلام والرؤية ] ~❥

إضافة رد
كاتب الموضوع اميرة الورد مشاركات 10 المشاهدات 6048
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2012, 03:46 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
اميرة الورد غير متواجد حالياً
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 61252
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد اليوم [+]
عدد النقاط: 44258
اميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond repute
شكراً: 22,426
تم شكره 28,437 مرة في 17,994 مشاركة


المنتدى : ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم
Tiniexclamation الصفات العامة لبرج الجوزاء ، صفات برج الجوزاء 2013 ، صفات برج الجوزاء 2014/2015 ، صفات الابراج 2013


الصفات العامة لبرج الجوزاء
إذا نظرت إلى أحد مواليد برج الجوزاء وقيل لك أنك ترى شخصين منفصلين ومختلفين تماما لا تعتب على عينيك أو تتهم نفسك بالجنون لأن برج الجوزاء هو في الواقع برج الازدواجية . يُقال عن الإنسان برج الجوزاء أنه زئبقي الطبع . والكلمة مشتقة من معدن الزئبق المعروف ومن الكوكب عطارد الذي يتحكم في هذا المولود . أما المقصود بكلمة زئبقي فهو أن من الصعب جدا إن لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر في خاطر إنسان برج الجوزاء أو ما يرتسم على قسماته في اللحظة الواحدة . قد يكون الحب أو الكراهية أو الذكاء أو المثالية أو الطيش أو الندم أو الفرح أو الضجر أو كل هذه الأحاسيس معا . وهي تتلاحق في داخله وفي مظهره الخارجي كما تتلاحق المشاهد الضوئية بالطريقة ( البسيكولية - النفسية ) الحديثة . إن اللحاق به سواء جسديا أو فكريا يقطع الأنفاس ويسبب الدوار , فهو يبدّل ثيابه وعمله وحبه وأماكن وجوده بالسرعة نفسها التي يبدّل بها آراءه وأفكاره . هذه الصفة الفريدة تظهر بصورة خاصة في طريقته في المطالعة . يقرأ بسرعة مذهلة , وكثيرا ما يبدأ بالصفحة الأخيرة ثم يعود القهقرى مقلبا الصفحات بعصبية , ولا يُستبعد أن يشعر فجأة بالملل فيترك الكتاب وهو لا يزال في منتصفه .



على كل من يريد اكتشاف مكان مولود هذا البرج أن يذهب إلى حيث يوجد احتكاك أو تلاحم بشري : إلى دور الإذاعة وشركات التلفزيون ومؤسسات العلاقات العامة ودور النشر وصالات العرض وقاعات الاستقبال . هناك في أحد تلك الأماكن يجده متيقظا متحمسا كأنما تصدر عنه موجات أو ذبذبات من العصبية والدينامية . سريع الحديث , سريع الإصغاء , سريع القرار . يعرف بالضبط ماذا يريد على الأقل في اللحظة الأخيرة .



مولود برج الجوزاء ذكي ســـريع الخاطر سليط اللسان - إذا أراد - فضولي محب للاستطلاع , يجيد عمل شيئين أو أكثر في آن واحد وبسرعة تفوق سرعة من يقوم بعمل واحد . يكره الروتينية والنظام - إلا في حال تـأثره ببرج آخر كبرج العذراء مثلا - ولا يرتبط بالمواعيد . يشغل عن الأصدقاء بأي شيء يمكن أن يثيره ومع ذلك تغفر أخطاءه دون أدنى صعوبة .

ثم إنه محدث بارع يتمتع بطلاقة لسان لا تضاهي , قادر على إخفاء نواياه , يتصرف عكس ما يضمر . ماهر في السياسة , يجيد فن الإقناع إلى درجة تغيـير عقائد الآخرين . موهوب في التحرير والتأليف , يجيد كتابة المسرحيات والقصص والمحاضرات والإعلانات والوثائق . يكره شيئين : الرد على الرسائل والتعرض لقصة حياته . يفضل التوقيع بأسماء مستعارة . قاموس مفرداته غني لا يُجاريه أحد في هذا المضمار . يجيد لغات عدة . يبرع في الكذب ولكنه يأباه بسبب مثاليته . إذا حرّف الوقائع كان السبب اتساع خياله . حبه للسخرية يقوده إلى ارتكاب الخطأ عن قصد وفي حالات نادرة جدا يصل به الأمر إلى حد الإجرام .

وبما أن عقل مولود برج الجوزاء يعمل بصورة مستمرة تصبح حاجته إلى النوم مضاعفة , لكن الأرق كثيرا ما يُصيبه . أعصابه المشدودة وخلاياه التالفة تتطلب الراحة والتجدد . تـفيده الشمس والهواء النقي والأجواء الخالية من التلوث .

أهداف مولود برج الجوزاء متعددة متباينة . فهو يطمح إلى المال والشهرة والحب وأشياء أخرى تدفعه دائما إلى الأمام . يستهويه المجهول , وبالتالي السفر واستكشاف كل ما هو جديد بعيد المنال .

مولود برج الجوزاء باختصار ذكي سريع الخاطر ناعم قليل الصبر والمثابرة . أهواؤه ومشاعره في تنازع مستمر صديقه المفضل نصفه الثاني : ألم نقل في البداية إنه شخصان ؟

الطفل الجوزاء :
قبل أن ترزق العائلة طفلا ذكرا ينتمي إلى برج الجوزاء , أو أنثى , على أفرادها أن يطلبوا لأنفسهم أولا العافية والنشاط وطول البال . إذ يجب ألا ننسى أن طفل الجوزاء مسيّر من الكوكب عطارد (مركوري ) , وأن قدماء الإغريق كانوا يصورون آلهتهم مركوري حاملا جناحين في قدميه وواضعا خوذة فضية على رأسه . هذه الصورة الرمزية تنطبق إلى حدّ ما على أطفال برج الجوزاء من الجنسين , وإذا شذ أحدهم عن ذلك فبسبب تأثيرات فلكية أخرى لا علاقة لبرج الجوزاء بها .

طفل برج الجوزاء عنوان الحركة الدائمة والفضول المستمر , ولهذا تحتاج أمه إلى ضعف الصبر الذي تحتاج إليه أي أم مسئولة عن تربية الطفل . وعلاوة على الصبر تحتاج أم طفل برج الجوزاء إلى العافية البدنية كي تستطيع اللحاق به من مكان إلى آخر , فهو سريع التنقل إلى درجة تجعله يبدو في مكانين في آن واحد . لقد حاول البشر معالجة هذا النوع من الأطفال فاخترعوا من أجلهم وسائل مختلفة كالأحزمة والأقفاص وغيرها . ولكن من الصعب تخيّل طفل برج الجوزاء , ملجما أو مسجونا . إنه عدو الجمود والسكون والأماكن الضيقة بلا منازع , يهوى الحركة واللعب والناس والأماكن الفسيحة والدمى الكثيرة , وينجح في إحاطة نفسه بجو مشحون بالضجيج والحيوية وإثبات الوجود . إن تغيير هذه الصفات التي تعد أساس طبيعته أمر مستحيل على الرغم من كل ما قد يُبذل من جهود . ومع ذلك يبقى من واجب الأهل تعويد طفلهم بجميع الوسائل والطرق الاسترخاء والهدوء والتمهل قدر الإمكان وذلك منذ أول مراحل الطفولة .

إلى جانب ذلك يتمتع طفل برج الجوزاء بالنضج المبكر وحب الاستطلاع وردود الفعل السريعة . وهو ولا ريب أسرع الأطفال تعلما للقراءة وأمهرهم في الحفظ وأجودهم في الإلقاء . يداه الحساستان المعبرتان تصلحان بصورة خاصة لبعض الأعمال كالجراحة وطب الأسنان وصناعة الساعات . لديه استعداد خاص لتعلم اللغات الأجنبية , ولا يصعب عليه إتقانها في الصغر إذا منح الفرصة . يظهر الميل أيضا إلى الأعمال الميكانيكية ويجد متعة كبيرة في ممارسة هذه الهواية بصورة عملية .

طفل برج الجوزاء محب للتقليد والتحريف , يقلد الأشخاص الذين حوله بروح السخرية ويُحرّف الحقائق ملونا إياها بشيء من خياله الواسع . يتهمه البعض بالكذب ويُصرّ على معاقبته , لكن كذبه ليس أكثر من تحوير أو تلوين كما قلنا , منشأه أحلامه وتخيلاته الكثيرة , وكثيرا ما يقع هو فريستها فيُصدق تماما ما يقول . إن صده أو عقابه لا يُجدي , ومن الخير أن تـُتبع معه الأساليب التربوية الإيجابية فيُـشجع مثلا على الرد الصحيح دون زيادة أو نقصان .

بقي أن نقول أن طفل برج الجوزاء قليل الصبر قليل الانتباه , يتلهى عن الدرس بأي شيء تقع عليه حواسه , لكنه يتعلم بسرعة لا تـُجارى إذا استجمع أفكاره وركزّها , ومع ذلك يظل قليل التعمق سطحي المعرفة نتيجة قلة صبره وعدم استقراره . ولأنثى برج الجوزاء بين زميلاتها وأترابها شعبية خاصة , ومعروف عنها سرعة الانتقال من البكاء إلى الضحك وبالعكس .

إن طفل برج الجوزاء باختصار - وخصوصا بالنسبة إلى والدته - غذاء روحي عظيم وإن كان غذاء مرهقا لأعصابها في بعض الأحيان . ويبدو أم وجود مثل هذا الطفل في عائلة ما يُكسب جميع أفرادها الشعور بالشباب والحيوية الدائمين .
الرجل الجوزاء :
من أبرز صفات الرجل برج الجوزاء القلق وعدم الارتباط , فيجب ألا تغيب هاتان الظاهرتان عن ذهن المرأة التي تنوي ربط مصيرها بمصير زوج من هذا النوع , وأن تعلم أن الحب في نظره شيء والانسياق وراء مزاجه الخاص شيء آخر . هذه النظرية وحدها كفيلة بهدم أسعد البيوت وأكثرها استقرارا إلا إذا بلغ حب الزوجة وإخلاصها واستعدادها للتضحية الحدّ الأقصى . وفي هذه الحالة تـنـقلب حياتها إلى نعيم دائم , لأن في رجل برج الجوزاء مزايا قلما توجد في مواليد الأبراج الأخرى . يكفي أن الوقت يمرّ إلى جانبه كلمح البصر , وأن الرتابة والملل يغيبان عن دنياه بلا رجعة . وإذا قال لزوجته أحبك , قالها بعشرات الأسباب واللهجات . وفي دعواته لها طرافة ما بعدها طرافة . يقودها إلى المطاعم والمسارح ودور اللهو والمتاحف والشاطئ والجبل وإلى أماكن أخرى لا تخطر ببالها . يُحدثها عن كل أمر وموضوع لأنه بحكم إطلاعه وثقافته العامة يعرف الكثير ولا يكاد يجهل شيئا . إلى جانب ذلك لا يُستبعد أن يخرج من بيته على أمل الرجوع بعد ساعة وتمضي الأيام وهو غائب , أو أن يبدو مشغول الفكر تائه النظرات موجودا في الجسم فقط مما يجعل زوجته تتساءل عن الأسباب وتحسب ألف حساب .

رجل برج الجوزاء - حبيبا كان أو صديقا أو زوجا - ذكي مرح مثير سريع الضجر هوائي ومتقلب . إذا أهمل أصدقائه أو نسيهم تماما لا يكون السبب قلة الوفاء بل تغيرات تطرأ على نفسيته فتجعله بحاجة إلى نمط عيش جديد . لهذا السبب أيضا يصعب عليه التعلق بالماضي سواء كان ذكريات أو أماكن أو غير ذلك .

يكره هذا الإنسان العزلة و الانفراد فترات طويلة , ويُفضل مخالطة فئات متباينة من البشر . إنه محدّث لبق دقيق الملاحظة سريع الخاطر يُضفي على كل جمع المرح والسرور . لو خُـيّر لاختار الزواج أكثر من مرة . وبما أن القضية ليست بهذه السهولة يستعيض عنها بأشياء أخرى يقتني منها أزواجا مثل البيوت والسيارات والهوايات وغيرها . هذه الازدواجية تظهر أيضا في قضايا المال , إذ يبدو تارة سخيا إلى أبعد الحدود وطورا بخيلا إلى درجة الشح .

رجل برج الجوزاء محبوب من الأطفال عامة ومن أطفاله خاصة , تربطه بهم علاقات حميمة تقوم على الثقة والمكاشفة وتبادل الآراء والمعلومات . من سيئاته القليلة كأب فشله في فرض النظام و إكثاره الوعود التي يصعب عليه تحقيقها. حدة لسانه تسيء لكرامة أولاده في بعض الأحيان لكن طيبة قلبه غالبا ما تمحو أخطاءه.

انه قليل الغيرة لبعده عن روح التملك سواء لنفسه أو لغيره . الحب في رأيه أكثر من ارتباط جسدي . إنه المشاركة الروحية والعقلية والجسدية معاً . جاذبيته للمناسبات لا تــُـقاوم . يكره ملاحقة الفرص لكن يقبلها عن طيب خاطر إذا أتت بدون عناد.
يُقال أن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى إلى حبين في آن واحد , ولا يعني ذلك إنه يحن إلى امرأتين في وقت واحد. يبدو الأمر من قبيل الأحاجي , أليس كذلك ؟ من الصعب على كل حال أن يرضى رجل برج الجوزاء بالمرأة القليلة الذكاء , ولن يختار إلا صاحبة الفطنة والحيلة والمرونة . وليس يصعب على هذه أن تدرك سر طبيعته و أن تبدو على النحو الذي يُرضيه ويُرضي ازدواجيته.

المرأة الجوزاء :
حلوة رشيقة , ملفتـة ومتبدلة . . . هذه المرأة خــُـلقت لتعمل , لتـكون حاضرة . . . عمرها يلعب الدور الأكـبر في حياتها فالجوزائية المراهـقة هي غير الجوزائية الشابة والشابة غير السيدة . . . صاحبة شخصية مرحة ومليئة بالحيوية , نادراً ما تراها حزينة أو متطلبة , حضورها يُدخل الفرح إلى قلوب الموجودين وإن كان بصورة مؤقتة .

والجوزائية المتـقلبة , أنانية بعض الشيء وحريصة جداً على أشيائها وممتـلكاتها , واقتصادية إلى حدود البخل أحياناً بالرغم من أنها مضيافة وتســعى لأن يكون بيتها مفتوحاً , لا أعرف , أنسمّي هذا كرماً ؟ أو لنقل أنه كرم مدروس بدقة . . . قادرة هي الجوزائية على القيام بأكثر من عمل لأنها لا تعرف التعب وليست من النوع الذي يشكو ويتأفف . . . في سنوات الشباب الأولى تـكون رومانســـية حالمة دائمة الابتسام , لكن بعد سنواتٍ قليلة , تشعر وكأنك تـتعرف إلى إنسانة جديدة إلى إنسانة واقعية , جديّـة , تحلل الأمور وتــُـفسر الأشياء . . . إنها مرحة مسلية سريعة الخاطر دقيقة الملاحظة تحفظ الأشعار وتقرأ الفلسفة وتخوض مواضيع السياسة . وهي بالإضافة إلى ذلك ربة بيت ممتازة , وسيدة صالون من الطراز الأول . أعصابها غالباً متوترة ومخاوفها كثيرة وكذلك هواياتها والمجالات التي تبدع فيها .

والجوزائية الاجتماعية قد تعتـقد أنها لا تـُغرم أبداً . . . ولكن في الحقيقة أن هذه الفتاة الحلوة المعشر عاطفية بشدة , بل متأججة العاطفة , إذا لقيت الرجل الملائم , المتحرر والمسئول في آن ٍ واحد الذي يُرضي عقلها وقلبها وجسدها معاً . فإذا أحبت هذه الفتاة أخلصت ووقفت بقرب حبـيـبها وقفة فيها الكثير من الجرأة والمسؤولية , بل أنها تـشجعه وتمدُ له يد المساعدة دون أن تـتركه يشعر وكأنه اتكالي . . . معظم الجوزائيات المـتـزوجات هن سيدات منـزل من الدرجة الأولى فالمرأة الجوزائية تكره الإهمال في البيت وتسعى أن يبقى نظيفاً ولافتاً , فتجدها كل يوم تـُضفي عليه لمسة جديدة تذكرك أن المرأة أنــوثــة قبل كل شيء . . . من الأدوار التي ترضى عنها وتخشاها في آن واحد دور الأمـومة . لكنها في جميع الأحوال والدة ممتازة تعامل أولادها معاملة الأصدقاء دون أن تـفرض عليهم القيود والأنظمة . إنها تـكون حازمة حيناً ومتساهلة حيناً آخر , وهي محظوظة إذ أنها قادرة على امتلاك عواطف أولادها الذين تراهم قابعين قربها ناظرين إليها , مستمعين إلى أحــاديــثـها . أخيرا لا آخرا تمد هذه المرأة الطيبة يد المساعدة كلما استطاعت . عيبها أنها قليلة الصبر , فعليها أن تعوّد نفسها الاستـقرار كي لا تظل تدور في حلقة مفرغة . مهما تكن سيئاتها فضيلتها أنها مثيرة ومسلية , ومن يعش معها يجهل معاني الضجر . نعم , متـقلبة , متبدلة , أليست أحلى من أن تـكون مستـقرة في شخصيتها وهواياتها ولا تشرق في كل يوم ؟.



الكوكب : عطارد
ارقام الحظ :12-21-30-48-47
الاحجار : العقيق
يتوافق مع : ميزان - حمل - اسد -قوس
الاعمال الملائمة :

برامج حوارية - تجار - مكتشفين - مترجمين -كتاب - ناشرين
ايجابيات : ذكي ،متقد الذهن، فصيح ،لدية روح الشباب ،متعدد المواهب، اجتماعي، متأقلم
سلبيات :

متوتر ،غير ثابت على حال،عصبي،ماكر، فضولي


















من مواضيع اميرة الورد » دعاء المجير
» دعاء الندبة
» دعاء القدح
» حضري فطيرة التفاح لصباح مثالي..صحة
» تحلاية اليوم غير شكل: تشيز كيك بالليمون..صحة
» طاجن الزهرة باللحم المفروم: طبق فاخر ولا أشهى
» قريدس مع صلصة الطحينة
» انفجارات قوية في عين العرب قبل وصول مقاتلي كردستان العراق
» أردوغان: كوباني مدينة لتركيا وليست للولايات المتحدة
» حكومة الثني تأمر قواتها بالتحرك "لتحرير" العاصمة الليبية طرابلس
عرض البوم صور اميرة الورد رد مع اقتباس
قديم 31-12-2012, 07:59 PM   المشاركة رقم: 2

البيانات
♥╠Јωαи غير متواجد حالياً
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 2
الدولة: [! where beautiful girls lives !]
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد 12-02-2014 [+]
عدد النقاط: 46560
♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute♥╠Јωαи has a reputation beyond repute
شكراً: 3,755
تم شكره 10,410 مرة في 7,636 مشاركة


كاتب الموضوع : اميرة الورد المنتدى : ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم
افتراضي رد: الصفات العامة لبرج الجوزاء ، صفات برج الجوزاء 2013 ، صفات برج الجوزاء 2014/2015 ، صفات الابراج 2013

-








سسسسلمت يمينك

ب انتظآر المزيد من روآئعك
















من مواضيع ♥╠Јωαи » أنــت گـل ـآلرجـآل ĦĀÞÞy βłŕŤҺďĀy MØυŞĂ
» مسلسل سيدة المزرعة مدبلج عربي كامل 100 حلقة - المسلسل التركي سيدة المزرعة
» بدء أعمال مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن
» الائتلاف السوري يبدأ اجتماعه اليوم في إسطنبول لانتخاب رئيس للحكومة
» فوائد عصير الليمون الدافئ - الليمون الدافئ
» فوائد الكوسا - عجائب الكوسا
» الامثال في القرآن الكريم
» كيف يكون الخلود
» افكار لـ ربط الطفل بالقرآن الكريم - اساليب ربط الطفل بالقران
» كسر عظم الميت - حديث كسر عظم الميت
عرض البوم صور ♥╠Јωαи رد مع اقتباس
قديم 31-12-2012, 08:00 PM   المشاركة رقم: 3

البيانات
Kαяєzмα غير متواجد حالياً
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 35243
علم الدولة : علم الدولة Palestine
أخر تواجد يوم أمس [+]
عدد النقاط: 31043
Kαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond repute
شكراً: 11,229
تم شكره 12,040 مرة في 8,801 مشاركة


كاتب الموضوع : اميرة الورد المنتدى : ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم
افتراضي رد: الصفات العامة لبرج الجوزاء ، صفات برج الجوزاء 2013 ، صفات برج الجوزاء 2014/2015 ، صفات الابراج 2013

×





















تسسلمّ ديـــآتكك آميره

دوم الـآبدآع
















من مواضيع Kαяєzмα » المقلوبة الفلسطينية بالباذنجان
» طريقة عمل الكبسه الاردنيه
» المأمونية الحلبية
» "كويتي" يستنجد بالشرطة: زوجتي تُزعجني بـ "الواتساب"!
» محشش اتصل ع الاسعاف
» نكت 2015
» ذهَب و لم يعد
» حدث في مثل هذا اليوم 26-10-2014
» حدث في مثل هذا اليوم 25-10-2014
» حدث في مثل هذا اليوم 24-10-2014
عرض البوم صور Kαяєzмα رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013, 05:37 AM   المشاركة رقم: 4

البيانات
ŜĦ ΆṬĦΆ غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 72539
علم الدولة : علم الدولة Denmark
أخر تواجد 22-10-2014 [+]
عدد النقاط: 55221
ŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond reputeŜĦ ΆṬĦΆ has a reputation beyond repute
شكراً: 58,737
تم شكره 43,139 مرة في 26,400 مشاركة


كاتب الموضوع : اميرة الورد المنتدى : ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم
افتراضي رد: الصفات العامة لبرج الجوزاء ، صفات برج الجوزاء 2013 ، صفات برج الجوزاء 2014/2015 ، صفات الابراج 2013

عااشت ايدج غاليه
















من مواضيع ŜĦ ΆṬĦΆ » تسجيل حالتي انتحار لفتاة ورجل في ذي قار
» الشرطة البريطانية: خمسة افراد على الاقل يتجهون اسبوعياً للعراق وسوريا للانضمام لداعش
» مقتل رئيس ديوان التعليم لداعش بعملية امنية في صلاح الدين
» عشرة قتلى و33 جريحاً حصيلة انفجار مدينة الصدر شرقي بغداد
» انتهاء حصيلة تفجير الكرادة عند 19 قتيلاً و40 مصاباً
» جيزام كراجا تسرق الأنظار من عروس صديقها ليلة زفافهما
» دينيز تشاكير تستعد لمسلسل جديد بعد وقف عرض الممنوع
» عائلة زوج بيرين سات تتمنى إنجاب ولد
» قريبا.. ارتباط قادير دوغلو بالنجمة بنلسهان أتاجول
» التركي مهنّد يهتم يصحته بطريقة مستفزّة لشركة الضمان الصحي
عرض البوم صور ŜĦ ΆṬĦΆ رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013, 01:07 PM   المشاركة رقم: 5

البيانات
Ĵόяi غير متواجد حالياً
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 60369
الدولة: ВsВs мΨạỌ . .}
علم الدولة : علم الدولة France
أخر تواجد 24-10-2014 [+]
عدد النقاط: 49404
Ĵόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond reputeĴόяi has a reputation beyond repute
شكراً: 16,235
تم شكره 10,465 مرة في 4,495 مشاركة


كاتب الموضوع : اميرة الورد المنتدى : ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم
افتراضي رد: الصفات العامة لبرج الجوزاء ، صفات برج الجوزاء 2013 ، صفات برج الجوزاء 2014/2015 ، صفات الابراج 2013

..

مَيرسسسـِـِـيْ حَبيبةة , هـِـِـِآرتوُُ

يدووومُ هـِِـِـآ‘لـآبدآإع

ـ

ج ـِـِوريآ
















من مواضيع Ĵόяi » |[ آإلـيوُم تـــَعلُن آإلـفصول آلآربع عـَن سَدل ستـآئرُهآ ..] ~
» «╠Elissa - 7alet 7ob | 2014 - مَجهوُديْ ..ّ
» «╠ A friend in need is a damned nuisance `
» «╠ Ro0o7 `
» «╠ ِẠѝgεℓ
» - |[ Dounis
» - SoSo .. `
» - وَ فـؤآديْ فـِيْ حـآإلـةة , هـَـَـَذيآإن سَببُهآ .. « آإنتَ ! عِشقْ وَ جـُوريْ
» ¬« ♪Ńαγ ♥
» « وخـُلـِقنآ لـِ بَعضْ ... ♥
عرض البوم صور Ĵόяi رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصفات العامة لبرج السرطان ، صفات برج السرطان 2013 ، صفات برج السرطان 2014/2015 ، صفات الابراج 2013 اميرة الورد ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم 10 07-01-2013 08:26 PM
الصفات العامة لبرج الأسد ، صفات برج الأسد 2013 ، صفات برج الأسد 2014/2015 ، صفات الابراج 2013 اميرة الورد ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم 10 07-01-2013 08:24 PM
الصفات العامة لبرج العذراء ، صفات برج العذراء 2013 ، صفات برج العذراء 2014/2015 ، صفات الابراج 2013 اميرة الورد ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم 11 07-01-2013 08:22 PM
الصفات العامة لبرج الميزان ، صفات برج الميزان 2013 ، صفات برج الميزان 2014/2015 ، صفات الابراج 2013 اميرة الورد ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم 12 07-01-2013 08:19 PM
الصفات العامة لبرج العقرب ، صفات برج العقرب 2013 ، صفات برج العقرب 2014/2015 ، صفات الابراج 2013 اميرة الورد ابراج 2014 - توقعات الابراج 2014 - حظك اليوم 10 07-01-2013 08:14 PM


الساعة الآن 03:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd.