العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017


اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 ¬» [ اخبار العالم 2017، اخبار عالميه 2017 ، اخبار عالمية 2017، اخبار عربية 2017 ، اخبار العرب 2018 ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2013, 09:00 AM   المشاركة رقم: 1

البيانات
دَجَنْ السَماءْ ~❥ غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 837
الدولة: الامارات العربيه المتحده
علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 26303
دَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
افتراضي آخر الاخبار عن سوريا

حتى عن حي راق توجد به منازل الرئيس وقريبه رامي مخلوف


الكهرباء تنقطع عن دمشق لأول مرة منذ الانتفاضة على الأسد


رويترز- بيروت: قال سكان بوسط العاصمة السورية دمشق: إنهم أمضوا مساء الأحد دون كهرباء، في الوقت الذي اشتبك فيه مقاتلو المعارضة مع القوات السورية، على بعد نصف ميل من البلدة القديمة في قلب العاصمة.
وبدأ وسط دمشق يشعر بشكل متزايد بأثر التقدم البطيء لمقاتلي المعارضة، الذين يسيطرون على أحياء إلى الشرق والجنوب من المدينة، وارتفعت أسعار السلع الأساسية، ويؤثر نقص الوقود على الخدمات.
وقالت إحدى السكان وهي طالبة، طلبت عدم نشر اسمها لدواع أمنية: "انقطعت الكهرباء عن كل المدينة بما في ذلك المناطق التي لم تكن تنقطع بها عادة".
وتابعت قائلة: إن هذه هي المرة الأولى منذ بدء الانتفاضة ضد الرئيس بشار الأسد من 22 شهراً التي تحولت إلى حرب أهلية، التي تتأثر فيها معظم المناطق بوسط العاصمة.
ومضت الساكنة تقول: إن الكهرباء انقطعت حتى عن الحي الراقي، الذي توجد به منازل لبشار وقريبه رجل الأعمال رامي مخلوف.
وتابعت: "يقيم (مخلوف) في مبنى سكني والطابق الأول من المبنى مخصص للأمن. الليلة الماضية كان الطابق في هذا المبنى هو الوحيد المضاء في الحي السكني بأكمله".
وأضافت أن رجال ميليشيا يدقون وشماً لصورة الرئيس الراحل حافظ الأسد والد بشار كانوا يحرسون المبنى من الخارج.
ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء عن وزير الكهرباء عماد خميس قوله: إن "إرهابيين" - وهو تعبير تستخدمه الحكومة في الإشارة إلى مقاتلي المعارضة - هاجموا خط تغذية رئيسياً؛ مما أدى إلى انقطاع الكهرباء، وعادت الكهرباء إلى بعض المناطق.
ولم تتأثر دمشق بأسوأ أعمال العنف لفترة طويلة خلال الانتفاضة السورية، والآن يقاتل مقاتلو المعارضة على بعد 800 متر من البلدة القديمة، التي كانت ذات يوم وجهة سياحية، وموقعاً من المواقع الأثرية المسجلة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو).
وعندما دخل مقاتلو المعارضة البلدة القديمة في حلب، قصفت قوات الحكومة المنطقة، وأدت اشتباكات إلى اندلاع حريق دمر أجزاءً من السوق القديمة، ولحقت أضرار بالمسجد الكبير الذي يرجع إلى القرن الثامن.
وقالت المقيمة التي زارت المنطقة: إنه في داخل البلدة القديمة في دمشق يمكن سماع أصوات القصف والمقاتلات ونيران الأسلحة الآلية.
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره بريطانيا: إن الحكومة أرسلت تعزيزات إلى حي داريا، الذي يسيطر عليه مقاتلو المعارضة. وأضاف: أن قوات مشاة وحاملات جند وصلت إلى مشارف المنطقة، التي شهدت شهوراً من الغارات الجوية ونيران المدفعية.
وقال أحد الحراس: إن قذيفتين سقطتا يوم السبت، قرب السفارة الروسية، وأصابتا قاعة احتفالات زفاف، وقتلتا ثلاث نساء.


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::


أردوغان للأسد: قتلتَ 60 ألف إنسان هل كان جميعهم إرهابيين؟


يو بي آي- أنقرة: زار رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، مخيماً للاجئين السوريين في ولاية غازي عنتاب حيث وجه انتقادات لاذعة للرئيس السوري بشار الأسد.
وخاطب أردوغان في كلمة ألقاها أمام حشد من اللاجئين السوريين في مخيم ببلدة نيزيب بولاية غازي عنتاب الحدودية مع سوريا، الأسد بالقول قتلتَ 60 ألف إنسان لغاية اليوم، هل كان جميعهم إرهابيين؟، وتشرّد 600 ألف لاجئ خارج سوريا، هل كانوا إرهابيين؟، الأطفال الذين بعمر 7 و10 أعوام، هل كانوا إرهابيين؟.
وقال إن متملقي النظام السوري الذي يصف شعبه والمناضلين من أجل حقوقهم ومستقبلهم، بالإرهابيين، يمارسون إرهاب دولة.
وأضاف أن الأسد الابن فاق أباه في الظلم وارتكاب المجازر، معتبراً أن الأسد الأب ظلم في حماة وحمص، إلاّ أن الأسد الابن يمارس الظلم في كافة أنحاء سوريا، مشيراً إلى أن الأسد الابن سيحاسب من قبل الشعب السوري عاجلاً أم آجلاً.
وفي كلمة ألقاها في ساحة عامة بمنطقة نيزيب بعد مشاركته في افتتاح أحد المعامل بمحافظة غازي عنتاب، قال: "إن الأسد الأب ظلم حماة وحمص، وقتل 30 ألف شخص. أما الابن فقتل حتى الآن 60 ألفاً من إخواننا السوريين. قتل الأطفال والنساء والشيوخ بلا رحمة".
وأضاف أن الشعب السوري يقاوم الظلم، ويكافح الآن من أجل استرداد حقوقه، التي اغتصبها ديكتاتور. الشعب السوري مشتاق إلى العيش بكرامة، ويحن إلى السلام في كل مكان.
واعتبر أن معاملة من يشعرون بالحنين إلى العيش بسلام معاملة الإرهابيين، وتصنيفهم على أنهم إرهابيون هو تصرّف لا يمكن تبريره بأي شكل من الأشكال.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::

روسيا ترسل طائرتَيْن لإجلاء رعاياها من سوريا


رويترز- موسكو: نقلت وكالات أنباء روسية عن وزارة الطوارئ قولها الاثنين إن روسيا بصدد إرسال طائرتَيْن إلى بيروت اليوم الثلاثاء؛ لإجلاء أكثر من 100 من رعاياها في سوريا.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الطوارئ الروسية إيرينا روسيوس لوكالة إنترفاكس للأنباء: "بناء على أوامر من قيادة الاتحاد الروسي سترسل وزارة الطوارئ طائرتَيْن إلى بيروت؛ كي نلبي رغبة كل روسي يرغب في مغادرة سوريا".
وأضافت "من المقرر أن يغادر أكثر من 100 روسي سوريا على الطائرتين".
ولا يزال عدد من رعايا روسيا، ممن يعملون بشركات روسية لها وجود في سوريا، يعيشون هناك.

وتجري روسيا ما تصفه بأنه أكبر تدريبات بحرية منذ سنوات قبالة سواحل سوريا، وسبق أن نقلت وكالات أنباء روسية عن مصادر عسكرية قولها إن السفن المشاركة في هذه التدريبات قد تُستخدم في عمليات إجلاء الرعايا الروس.
يُذكر أن روسيا هي الداعم الأساسي للرئيس السوري بشار الأسد خلال الانتفاضة التي مضى عليها 22 شهراً ضد حكمه، وهي أكبر مورّد أسلحة له.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

"دايلي تلجراف": ترحيل الروس ضربة موجعة لبشار الأسد


سبق- متابعة: قالت صحيفة "دايلي تلجراف" البريطانية، اليوم الثلاثاء، إن قرار موسكو ترحيل نحو 100 من مواطنيها عن الأراضي السورية يعد ضربةً موجعةً يتلقاها نظام الرئيس بشار الأسد، ويأتي القرار بسبب تدهور الوضع الأمني، واقتراب المسلحين المعارضين من العاصمة دمشق.

وذكرت الصحيفة أن طائرتيْن روسيتيْن حطتا في بيروت لنقل المواطنين الروس المغادرين إلى بلادهم، ومن بين المغادرين دبلوماسيون وعمال ومسؤولون في شركاتٍ روسية عاملة في سوريا.
واعتبرت الصحيفة هذه الخطوة ضربةً موجعةً يتلقاها نظام الرئيس بشار الأسد، بينما لم يقدم وزير الطوارئ الروسي أيَّ تفاصيل عن العملية، مكتفياً بالقول إن بلاده "استجابت لرغبة قادة البلاد".

ويبلغ عدد المواطنين الروس المقيمين في سوريا نحو 5300 شخصٍ مقيدين في سجلات سفارة بلادهم بدمشق، بينما يعتقد أن العدد الفعلي يزيد على 30 ألف شخص، أغلبهم زوجات سوريات وأبناء من الزواج المختلط.
وأدى تفاقم الوضع الأمني وتوسع دائرة القتال بين المسلحين المعارضين والجيش السوري النظامي إلى ارتفاع الأسعار، ونقصٍ حاد في الغذاء والوقود عبر كامل التراب السوري.
كما أن الاشتباكات أصبحت تقترب شيئاً فشيئاً من تخوم العاصمة دمشق، وهو ما عجّل بترحيل الدبلوماسيين وعائلاتهم، إلى جانب المسؤولين في الشركات الروسية العاملة في سوريا.
















من مواضيع دَجَنْ السَماءْ ~❥
  • الحروف الرومانسية
  • عمل يدوي للعروسين " اعمال يدوية للعرسان
  • سكر الفركتوز مضر بالكبد و القلب
  • أحتقان الانف
  • يسر شركة ( FDC-lenovo) مركز صيانة...
  • 30 فنانا يجتمعون في حفل واحد ببيروت
  • أحمد فهمي: أتفاعل بشكل نفسي مع متسابقي...
  • معك ليلِ طويل وقلب تاه بهاجسك مافاق.
  • تصَدِقَ ولاَ مـَا تَصدٌقَ ..!!
  • وكتبتكـ ][بالشعر][ حتى بدت مني الحروف تغيير
  • عرض البوم صور دَجَنْ السَماءْ ~❥ رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ دَجَنْ السَماءْ ~❥ على المشاركة المفيدة:
    قديم 23-01-2013, 01:25 PM   المشاركة رقم: 4

    البيانات
    soso غير متواجد حالياً
    التسجيل: Jul 2012
    العضوية: 81757
    الدولة: فيّ قـِلـღـب مـَعشُوُقــيّ
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 1547
    soso has a brilliant futuresoso has a brilliant futuresoso has a brilliant futuresoso has a brilliant futuresoso has a brilliant futuresoso has a brilliant futuresoso has a brilliant futuresoso has a brilliant futuresoso has a brilliant futuresoso has a brilliant futuresoso has a brilliant future


    كاتب الموضوع : دَجَنْ السَماءْ ~❥ المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: آخر الاخبار عن سوريا

    سَلَمَتتْ يَمْنآكَ يـآآ المُبْدَعْ\ة,,,,,,,دَوماً متألقْ\ة
    شُكْراً لـِِ عَ ــطآئَكَ الرآئَعْ
    دمْتَ بخير ,,,وَ دآمَتْ موآضيعُكْ المتميزة
    لـآ خلـآ ولـآ عدمْ

















    من مواضيع soso
  • أحببتهُ دونَ شُعُور !
  • حُبْ عُـدِمَ فيــهِ اللقـآء .. !
  • هَمْهمآتْ عَآشَقةْ ~ بَـَـَ قلمْيّ
  • أوآئل المصورين في العرآق
  • علينا أن ندرك ان حتَى الـوّرد يتواضَع.....
  • أحتآج بعض الهدوء لرسم مستقبلي بدقة
  • رئيس الجمهورية يحذر تركيآ من أنتقآل " فآيروس...
  • آخلآق النبي ( ص ) مع جيرآنهِ وآعدآئهِ
  • يآ سلطآنتي وآميّ
  • آيهآ الرب الذي لآ ينآم
  • عرض البوم صور soso رد مع اقتباس
    قديم 23-01-2013, 03:10 PM   المشاركة رقم: 5

    البيانات
    Kαяєzмα غير متواجد حالياً
    التسجيل: Feb 2009
    العضوية: 35243
    علم الدولة : علم الدولة Palestine
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 31497
    Kαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond reputeKαяєzмα has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : دَجَنْ السَماءْ ~❥ المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: آخر الاخبار عن سوريا

    آلله يعينهم

    تسلمي عذوبـ
















    من مواضيع Kαяєzмα
  • وفاة الإعلامي سعود الدوسري
  • نيويورك تشهد حالة طلاق قانونية باستخدام...
  • نكت
  • حدث في مثل هذا اليوم 6-3-2015
  • حدث في مثل هذا اليوم 5-3-2015
  • حدث في مثل هذا اليوم 4-3-2015
  • حدث في مثل هذا اليوم 3-3-2015
  • حدث في مثل هذا اليوم 2-3-2015
  • حدث في مثل هذا اليوم 1-3-2015
  • #الحمآروميتر
  • عرض البوم صور Kαяєzмα رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    عاجل اخر الاخبار سنة 20070 قيصر الروم اضحك معنا 9 17-07-2014 03:55 PM
    قوانين قسم الاخبار شـــهـــرزاد اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 0 21-09-2012 02:42 PM
    اخر الاخبار العراق عمار البصراوي اضحك معنا 3 11-07-2011 10:08 PM
    نجرة الاخبار عفوا الاخبار لمنتدى انت عراقي smile for me اضحك معنا 8 12-01-2010 03:15 PM
    مؤجز الاخبار بالصور راما اضحك معنا 15 27-02-2008 02:28 AM


    الساعة الآن 01:40 AM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh