العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017


اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 ¬» [ اخبار العالم 2017، اخبار عالميه 2017 ، اخبار عالمية 2017، اخبار عربية 2017 ، اخبار العرب 2018 ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2013, 09:05 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ غير متواجد حالياً
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 78590
الدولة: حـآاضـرة ألدنيـآا
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 3773
✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
Uiraqi 13466885651 زوجتان تكتشفان صدفة أنهما ضرتان













التقيتا دون موعد مسبق في مركز طبي فوقعت المفآجأة

الصحيفة الإخبارية الإلكترونية

، مرض طفل ونقله للعلاج في مركز طبي في إمارة الشارقة كان كفيلا بفضح أمر رجل تزوج سرا على زوجته، وهناك التقت "الضرتان" وحدث ما هو غير متوقع.

حيث اكتشفت زوجتان صدفة خلال تواجدهما في مركز طبي أنهما "ضرتان" وأن زوجهما واحد، ليتحول بعدها المركز إلى ساحة بكاء ومن بعدها ضرب وعراك.

وما أن نادت ممرضة على إسم طفل لعلاجه بعد أن جاء دورهم، حتى أصيبت سيدة أخرى بالذهول لتشابه إسم والد الطفل، مع اسم زوجها، فأسرعت إلى أمه للتأكد من الأمر، فوقعت المفآجأة.

وقالت صحيفة الخليج الإماراتية أن قصة تشبه حكايات الأفلام ولم تجد طبيبة سودانية في المركز سوا عبارة "شنو جايين يعملوا مسلسل مكسيكي" تعليقا على الحادثة.

وأوضحت الصحيفة انه عندما نادت الممرضة على اسم طفل كان ينتظر دوره للعلاج، لتأخذه والدته إلى الغرفة الخاصة بالفحص، أثار الاسم انتباه سيدة تنتظر دورها، فبادرت باللحاق بأم الطفل نحو غرفة الفحص، وسألتها للتأكد عن اسم زوجها هل هو حقيقي أو مشابه لاسم زوجها .

السيدتان اكتشفتا بعد جدل ساخن أن الزوج واحد، وأنهما ضرتان، لتجهش والدة الطفل بالبكاء، فيما سارت السيدة الثانية لمسافة أمتار قليلة قبل أن تسقط على الأرض مغشياً عليها .

وهرعت الطبيبة والممرضات ومراجعو المركز بسرعة لإيقاظ السيدة المغمى عليها، لتجتمع مع ضرتها في غرفة، وبدأت الأصوات تتعالى، وفي هذه الأثناء خرجت والدة الطفل من الغرفة واتصلت بالزوج أمام مسامع الحاضرين في المركز وقالت: هناك امرأة في المركز الصحي تقول إنك زوجها، هل أنت متزوج قبلي؟ ثم أغلقت الهاتف، وعادت للدخول إلى الغرفة .

لم يمض وقت طويل، حتى حضر الزوج مسرعاً إلى المركز الطبي، وباشر بالصراخ وبضرب زوجته التي أغمي عليها، وصرخ موجهاً كلامه نحوها: “أنا حر أستطيع أن أتزوج متى أريد؟” .

وبعد عراك ومشاحنات تمكن الحضور من إبعاده عنها، فيما دخلت والدة الطفل إلى غرفة الفحص الطبي لتعالج طفلها .

الذهول أصاب جميع مراجعي المركز الطبي من الحادثة، حيث تبين أن الرجل متزوج من سيدتين من دون أن تعلم أي منهما





















من مواضيع ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿
  • طلب وأمتنــآآآن
  • طلب وأمتنـآآن
  • طلب وأمتنـآآن
  • طلب وامتناان
  • اردت ان اقول فقط
  • طلب وأمتنـآن
  • مدينـة العميـآن ..~
  • ائتلاف المالكي: الانتخابات نجحت لأن...
  • طلب وأمتنــآآآن
  • الصميدعي يفتي بحرمة غلق المساجد ويدعو أئمتها...
  • عرض البوم صور ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ على المشاركة المفيدة:
    قديم 06-03-2013, 09:06 PM   المشاركة رقم: 2

    البيانات
    ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ غير متواجد حالياً
    التسجيل: Feb 2012
    العضوية: 78590
    الدولة: حـآاضـرة ألدنيـآا
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 3773
    ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: زوجتان تكتشفان صدفة أنهما ضرتان

    **














    المثل يقول "رُب ضارة نافعة"


    شكراا مُخلد ,,هههـ
















    من مواضيع ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿
  • طلب وأمتنــآآآن
  • طلب وأمتنـآآن
  • طلب وأمتنـآآن
  • طلب وامتناان
  • اردت ان اقول فقط
  • طلب وأمتنـآن
  • مدينـة العميـآن ..~
  • ائتلاف المالكي: الانتخابات نجحت لأن...
  • طلب وأمتنــآآآن
  • الصميدعي يفتي بحرمة غلق المساجد ويدعو أئمتها...
  • عرض البوم صور ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ رد مع اقتباس
    قديم 07-03-2013, 12:04 AM   المشاركة رقم: 3

    البيانات
    ⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ غير متواجد حالياً
    التسجيل: Jan 2013
    العضوية: 94278
    الدولة: قلْـ ♥ـب مـ♥ـآمَـي
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 4634
    ⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: زوجتان تكتشفان صدفة أنهما ضرتان

    قراته بالجريده هيدا الخبر شي بيضحك ههههههههه

    ثاانكس مخلد
















    من مواضيع ⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰
  • مسبار الى كوكب بلوتو يعاود مهمته بعد فترة...
  • سام سميث وبيونسيه يحصلان على أعلى ترشيحات...
  • بيت لحم تضيء شجرة ضخمة لعيد الميلاد بساحة...
  • رئيسة بلدية باريس تسعى لحظر سيارات الديزل...
  • تيشرتات كول
  • اعشاب طبيعية لجمال بشرتك
  • وصفات طبيعية لتقشير القدمين 2014
  • الكيكة الاسفنجية بالجيلى
  • طريقة عمل هوت دوغ كورن مقلي
  • فطور الصباح لفائف البيض
  • عرض البوم صور ⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ على المشاركة المفيدة:
    قديم 07-03-2013, 12:25 AM   المشاركة رقم: 4

    البيانات
    احمد العاني غير متواجد حالياً
    التسجيل: Aug 2008
    العضوية: 16182
    الدولة: مدينة الحزن
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 191
    احمد العاني مميزاحمد العاني مميز


    كاتب الموضوع : ✿๑ مِےـخٌےـلـدُ ๑✿ المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: زوجتان تكتشفان صدفة أنهما ضرتان

    عاشت الايادي على الطرح المميز
    لا حرمنا جديد ابداعاتك
    تحياتووو
















    من مواضيع احمد العاني
  • اذا قرصتك نملة ادعي لها واياك ان تؤذيها ..!!!
  • ما راوع السجود .. لرب العباد
  • قصه واقعية ...!!! عجيبه هذه الام..!!!
  • بعد الزواج.. أين يذهب الحب؟
  • سجل حضورك بحكمة ..
  • بالصور عمل حديقة ثلاثية الابعاد في باريس ...
  • بالصور عمل حديقة ثلاثية الابعاد في باريس ...
  • كيف تعرف انه لديك نقص في احد الفيتامينات..؟؟
  • كيف تعرف انه لديك نقص في الفيتامينات..
  • new photo for JOJO 2013
  • عرض البوم صور احمد العاني رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    زوجتان لكل مزارع قرض بنكي لحل العنوسة في مصر ŜĦ ΆṬĦΆ اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 14 16-01-2013 10:01 PM
    كونتي: برشلونة ومانشستر يونايتد مدرستان كرويتان أتعلم منهما ŜĦ ΆṬĦΆ اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 4 21-09-2011 12:18 PM
    بين الرجل والمرأه فروقات جميله تجذب كل منهما للاخر мєямαιd أسرة ومجتمع - الحياة الزوجية - الحياة الاسرية 4 30-06-2011 12:26 PM
    زوجتان تشبعان زوجهما ضربا بمطار القاهرة عمار البصراوي اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 12 01-01-2011 01:41 AM
    كيف يسعد الرجل والمرأة كلا منهما الاخر شاعـ الرومنسيه ـر ازياء رجالية 2017 - ستايلات شبابية 2017 - صور رجالية 2017 15 05-08-2009 10:43 AM


    الساعة الآن 11:16 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh