العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017


اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 ¬» [ اخبار العالم 2017، اخبار عالميه 2017 ، اخبار عالمية 2017، اخبار عربية 2017 ، اخبار العرب 2018 ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2013, 10:04 AM   المشاركة رقم: 1

البيانات
Shona غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2013
العضوية: 95511
الدولة: IraQ
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 3344
Shona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond reputeShona has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
Tgfg حركات «ضد الانقلاب» تتعدى حدود الأرض وتتجه صوب الفضاء

مسيرة حاشدة في المهندسين ضد الانقلاب تدعو إلى زيارة أهالي الشهداء. لكن ما لم يذكر في شأن المسيرة الحاشدة هو أن سكان المهندسين رشقوهم بأكياس المياه، وسيدات المهندسين أشرن اليهم بعلامات الشجب والتنديد، وأصحاب المحلات توعدوهم بـ «علقة ساخنة» في حال اقتربوا من الواجهات.
سلسلة بشرية ضخمة في المنوفية للتنديد بالانقلاب والتشديد على الشرعية. لكن ما لم يُشر إليه في شأن السلسلة الضخمة هو أن الأهالي أصروا على تفريق العشرات من أنصار جماعة الإخوان ومطاردتهم في الشوارع الجانبية.
وقفات وعروض «داتا شو» ومسيرات مذهلة في فعاليات «الوفاء للشهيد» في الدقهلية. لكن ما لم يُتطرق إليه في شأن الوقفات والعروض والمسيرات الهائلة، أن منظمي الفعاليات ألغوا المسيرات خوفاً من حدوث مواجهات مع الأمن.
نساء الإسكندرية من تيارات مختلفة وربات بيوت ومسيحيات لا علاقة لهن بـ «الإخوان» أو بالإسلام السياسي، ينظمن مسيرة للتنديد بالانقلاب الدموي. لكن ما لم يُذكر هو أن الهتاف الرئيس كان «الخلافة جاية جاية... إسلامية إسلامية».
ماكينة الإعلام الإخوانية التي تعمل بكد وجد وصد لكل ما ينتمي الى ما بات يُعرف بـ «الإرادة الشعبية» التي فرضت نفسها يوم 30 حزيران (يونيو) الماضي، لا ينافسها إلا وجهها الآخر، ألا وهو ماكينة «كسر الانقلاب» الإخوانية المرتدية رداء الفعاليات «الروشة» تارة، والائتلافات الخفيفة الظل تارة أخرى، والحركات المتفردة المستنسخة مما سبقها على أيدي شباب الثورة مرة ثالثة... وجميعها يستمد بقاءه ويتزوّد بزخمه عبر الأثير العنكبوتي.
هذا الأثير المتخم بحركات وأجنحة وائتلافات ومجموعات وجماعات وتجمعات وحزم لا يجمع بينها إلا «أدمن» الصفحات ومسؤولو التغريدات ومنسقو التعليقات والأهم مبتدعو الأسماء ومبتكرو الفعاليات من لجان إلكترونية لا تكل ولا تمل من تطبيق نظرية «الانشطار النووي»، حيث يعملون على شطر نواة ذرة العنصر الإخواني، وهو ما يؤدي إلى انشطارها إلى «نيوترونات» على هيئة مسيرات ووقفات وسلاسل بشرية وفوتونات حركات وائتلافات وجبهات تتكاثر تكاثراً ذاتياً أو «عذرياً» وهو ما يحدث حين تتولد حركات «شعبية» ذاتياً من دون الاضطرار الى الاتصال مع الشعب!
«شعب ضد الانقلاب» إحدى هذه الحركات المليونية التي تحوي 924 فرداً من الشعب. وعلى رغم ذلك يؤكد «أدمن» (إداري) الحركة العنكبوتية أن الشعب كله قال كلمته ضد الانقلاب، ولا يطلب سوى عمل «لايك» والدعاء للدكتور محمد مرسي.
الدعاء للدكتور مرسي مطلوب كذلك في الحركات الكثيرة التي يمكن اعتبارها تفنيطاً عمرياً ونوعياً للشعب الذي هو ضد الانقلاب، فمن «شباب ضد الانقلاب» حيث الخمسة آلاف «لايك» والتحول مفاجئ بالأصابع الأردوغانية الأربعة من «رابعة» رمز الصمود إلى «دلجا» رمز الحرية، إلى «أطفال ضد الانقلاب» حيث الـ 1200 «لايك» حيث يرسم الصغار العملية الحسابية (2 + 2 تساوي أصابع «رابعة»). ويهتفون «أطفال أحرار هنكمل المشوار»، ويقفون سلاسل بشرية مطالبين بعودة «بابا مرسي»، إلى «ربات بيوت ضد الانقلاب» حيث الـ 159 «لايك» وإعلان هذا العدد الهائل عن رفض الانقلاب وكل تاجر ساهم فيه بالسكوت عليه، إلى «طلاب ضد الانقلاب» والـ 12 ألف «لايك» الرافضة للانقلاب والمبرهنة لذلك عبر صورة لطلاب غزة يرسمون كلمة «رابعة» بأجسادهم، ويتغزلون في اعتصام المترو حيث تم كسر الانقلاب بجنيه بكلمات جميلة مستنسخة كالعادة من أغنية علي الحجار المثيرة للجدل «إنتوا شعب وإحنا شعب» هي «إحنا مترو وإنتو مترو، إحنا خط وإنتو خط، إحنا رابعة وإنتو السيسي».
وهناك انشطار نووي كذلك للحركات على أساس النوع حيث «بنات ضد الانقلاب» مسجلة 197 «لايك»، وآخر مهني على أساس المهنة مثل «بيطريون» و «معلمون» و «محامون» و «زراعيون» و «مهندسون» و «فلاحون» و «عمال» و «صحافيون» وجميعهم «ضد الانقلاب» حتى يهيأ للمتابع أنه لم يتبق إلا تأسيس حركة «انقلابيون ضد الانقلاب» حتى يكون كوكب الأرض كله «ضد الانقلاب»!
ولم يفت على الجهود المكثفة لإعادة الدكتور محمد مرسي إدارج بند للتصنيف الديني للقوى الشعبية «ضد الانقلاب»، فهناك بالطبع «مسيحيون ضد الانقلاب» حيث صور فتيات غير محجبات وخلفيات تحمل صوراً للمسيحية للتشديد على إن مسيحيي مصر الشرفاء يدعمون المشروع الإسلامي ويؤيدون «الشرعية والشريعة» ويطالبون بعودة أول رئيس مدني منتخب جاءت به الصناديق. وعلى رغم أن الخيال قد يدفع بالبعض إلى أن يشطح في عالم «الفانتازيا» ويغوص في بحور الأساطير ويحلّق في سماء الخرافات ويقول: «لم يتبق إلا أن يكون هناك كفار ضد الانقلاب»، فإن الواقع يثبت أنه أكثر «فانتازية» من الخيال.
«كفّار ضد الانقلاب» تعرّف نفسها بأنها «مجموعة من كفار وملاحدة العالم العربي ضد الحكم العسكري الغاشم في مصر»، وعلى رغم أن محتوى الحركة يرجّح أن يكون الغرض الرئيسي منه هو السخرية (من جانب الانقلابيين) من سيولة الحركات المضادة للانقلاب وسذاجة البعض الآخر واصطناعية البعض الثالث، وعلى رغم تعرض مثل تلك الفعاليات عادة الى «اللعنات المصبوبة» والشتائم الموجهة إلى القائمين عليها باعتبارهم مفسدين للأخلاق وهادمين للدين، فإنه يُلاحظ أن أنصار الشرعية والشريعة احتفظوا برباطة جأشهم وحافظوا على هدوء أعصابهم علهم يكونون بالفعل «كفاراً ضد الانقلاب» لنصرة الشرعية ودعم الشريعة.
وعلى رغم أن الانطلاقة الأولى للشرعية والشريعة في «رابعة» كانت حكراً على الإنس، إلا أن توسّع الانطلاقة وتمددها أديا إلى تكوّن رابطة «فضائيون ضد الانقلاب» والتي تحوي صوراً ورسوماً لكائنات فضائية تهتف «يسقط يسقط حكم العسكر» ومكاكيك فضائية تحمل شعار أصابع «رابعة» الأردوغانية وتأكيدات حول وصول مسيرة حاشدة من «بلوتو» لدعم الشرعية وسلسلة بشرية ضخمة تربط بين كواكب المجموعة الشمسية.
شمس الحقيقة الغائبة في مسيرات أنصار الشرعية والشريعة بين مئات أو مليونيات ووقفات داعمي الدكتور مرسي التي يرشقها الأهالي بالورود ويقذفونها بالقبلات وفي أقوال أخرى يرشقونها بالطماطم ويقذفونها بالبيض، وسلاسلهم البشرية التي تقابل بهتافات التأييد وعبارات التعضيد وفق صفحات الجماعة وبهتافات التنديد وعبارات الوعيد وفق صفحات كارهيهم، تسطع بحقيقة واحدة. الجماعة وحلفاؤها باتوا يعمدون إلى اجتياح المحافل بأخبار النجاح غير المسبوق للمليونيات المتعاقبة والفعاليات المتتالية والسلاسل التي لا تنقطع وجهود كسر الانقلاب التي لا تكسره!
















من مواضيع Shona
  • دجاج بدقيق الذرة - من المطبخ الشرق أوسطي
  • جبنة الحلوم المقرمشة - من المطبخ الشرق أوسطي
  • مايكروسوفت تجهز ألعاب كبيرة لحدث Gamescom...
  • تعرف على ألعاب PlayStation Plus المجانية...
  • سونى تفرج عن العرض الكامل لديمو Uncharted 4...
  • لقاء بين أطول وأقصر رجل في العالم
  • هاني رمزي ينافس على إيرادات موسم عيد الفطر...
  • "حرامي الجسد" عمل سينمائي جديد لحورية...
  • نيللي كريم: القلق شعور طبيعي أتعرض له مع كل...
  • سيرين عبد النور: لست عاتبة على ماغي أبو...
  • عرض البوم صور Shona رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Shona على المشاركة المفيدة:
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ لهيب الصحراء على المشاركة المفيدة:
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ليليا على المشاركة المفيدة:
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ŜĦ ΆṬĦΆ على المشاركة المفيدة:
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    نيابة الانقلاب تحبس 14 من ثوار الشرعية بدمنهور 15 يومًا Ĵя7 اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 5 06-09-2013 02:47 PM
    التايمز: الغرب يبحث خيار الانقلاب العسكري ضد الأسد Emir of the words اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 5 21-06-2013 02:50 PM
    رئيس وكالة الفضاء: دراسة المريخ تقدم إيضاحا عن مستقبل الأرض ⊱•♥ تـُولِيـبْ ♥•⊰ علوم التكنولوجيا 10 11-06-2013 04:35 PM
    بالصور: مصعد ياباني من الأرض إلى الفضاء ♥╠Јωαи علوم التكنولوجيا 5 03-09-2012 02:12 AM
    المجازف النمساوي ( فيليكس بومغارتنر ) يقفز من الفضاء إلى الأرض !! اميرة الورد اخبار منوعه حول العالم 9 29-08-2012 09:53 PM


    الساعة الآن 10:32 AM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh