العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017


اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 ¬» [ اخبار العالم 2017، اخبار عالميه 2017 ، اخبار عالمية 2017، اخبار عربية 2017 ، اخبار العرب 2018 ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2015, 11:36 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
Ĵя7 غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 80341
الدولة: جَنةْ أسمهَآ المَغربْ
علم الدولة : علم الدولة Morocco
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 20506
Ĵя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond reputeĴя7 has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
افتراضي الملك محمد السادس ينعي العاهل السعودي: فقدتُ أخاً عزيزاً نصوحاً






بعث الملك محمد السادس، برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، إثر وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وقال الملك، في هذه البرقية، "بقلب مفجوع، ونفس مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقيت النبأ المحزن لوفاة المشمول بعفو الله تعالى ورضوانه، خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي لبى داعي ربه راضيا مرضيا".

وأضاف "وبهذه المناسبة الأليمة، أعرب لكم باسمي الخاص وباسم أسرتي الملكية والشعب المغربي قاطبة، عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا لكم، ومن خلالكم لكافة أفراد أسرتكم الملكية، وإلى الشعب السعودي الشقيق، داعين الله تعالى أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء".

ومما جاء في البرقية "إن وفاة الفقيد الكبير، لا تعد خسارة للمملكة العربية السعودية وحدها، وإنما هي رزء فادح حل بالمغرب أيضا، وبالأمة الإسلامية جمعاء، بفقدان أحد قادتها الأفذاذ. ذلك أن الراحل العزيز كرس حياته لنصرة قضاياها العادلة، والدفاع عن حرماتها، وتعزيز عرى الأخوة والتضامن بين دولها، والوقوف الشهم والشجاع، لرأب الصدع، ولم الشمل بين بلدانها".

وأضاف الملك محمد السادس أن الراحل "نذر حياته، رحمه الله، للقيام بالمبرات الإنسانية الخالدة، والتفاني في رعاية الحرمين الشريفين، بما يشهد به المسلمون قاطبة، ويلهج بالثناء عليه حجاج بيت الله الحرام، غير مدخر أي جهد لخدمة الشعب السعودي الأصيل وتمكينه من أسباب الرخاء والنماء، وزيادة إشعاع بلده، وتعزيز حضوره الوازن والفاعل إقليميا ودوليا".

وجاء في هذه البرقية أيضا "وإني لأستحضر معكم، بكل خشوع وإكبار، في هذه اللحظة المفعمة بالحزن العميق، ما كان يجمعنا بالراحل العزيز، من وشائج الأخوة الصادقة، والتقدير الكبير. فكان نعم الأخ الأعز الأكرم، الذي نعتز بصدق أخوته، حريصا على الرقي بالعلاقات بين المملكتين المغربية والسعودية إلى أرفع المستويات، تجسيدا لما كان يتحلى به، رحمه الله، من نبل وشهامة، وكرم وأريحية النفس، وغيرة على الحق".

وتضرع الملك محمد السادس إلى الله تعالى أن يشمل الراحل بمغفرته ورضوانه، وأن يجزيه الجزاء الأوفى على ما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة، ويلقيه نضرة وسرورا، في جنات النعيم مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.

برقية تعزية إلى الأمير مقرن

كما بعث الملك محمد السادس، برقية تعزية إلى الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، جاء فيها "تلقيت ببالغ الحزن وعميق الأسى، نعي المشمول بعفو الله تعالى ورضاه، خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي وافاه الأجل المحتوم، مشمولا بالمغفرة والرضوان".

وأضاف الملك "بهذه المناسبة المفجعة، أتقدم إلى سموكم، ومن خلالكم إلى أسرتكم الملكية المكلومة، وإلى الشعب السعودي الشقيق، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا الله تعالى أن يعوضكم عن فقدانه الصبر الجميل وحسن العزاء".

ومما جاء في البرقية "وفي هذا الظرف الأليم، فإني أستحضر معكم، بكل تقدير وإجلال، ما كان يتحلى به الفقيد العزيز من خصال القادة الكبار. لقد فقدنا برحيله أخا عزيزا وفيا نصوحا، لما كان يربطنا به من وشائج الأخوة الصادقة والوفاء الدائم، والتفاهم الموصول، وما ظل يجمع بلدينا من علاقات الإخاء والتضامن في السراء والضراء، والتعاون من أجل خدمة المصالح العليا لشعبينا الشقيقين"، مضيفا أن "الأمة العربية والإسلامية فقدت فيه قائدا فذا، وشخصية متميزة بعطائها وحنكتها وحكمتها، وغيرتها على قضاياها العادلة".
















من مواضيع Ĵя7
  • أدعاءات عن وجود علاقة حب بين هلال و علي كمال
  • باريش أردوتش وحبيبته جوبسي أوزاي برفقة بورا...
  • - تغيير المنزل بسبب ارتفاع 50% في الايجار!
  • - الشرطة تداهم حفل وداع حب للايجار !
  • الماركات في سباق مع بعضها من أجل الفوز...
  • فهرية افجان و انجبن اكيورك من مسلسل حتى...
  • مشاهد فهرية افجان و انجبن اكيورك من مسلسل...
  • مشاهد فهرية افجان من مسلسل حتى الممات الحلقة...
  • صور متحركة للحلقة الثانية من حتى الممات part...
  • صور متحركة للحلقة الثانية من حتى الممات part...
  • عرض البوم صور Ĵя7 رد مع اقتباس
    2 أعضاء قالوا شكراً لـ Ĵя7 على المشاركة المفيدة:
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    رسالة الملك محمد السادس الى أسرة الفقيد الملك عبد الله ال سعود Ĵя7 اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 12 26-01-2015 10:10 PM
    الشرطة المغربية تعتقل شاب لانه يشبه الملك “محمد السادس” همس الروح اخبار منوعه حول العالم 11 26-08-2014 07:25 PM
    العاهل المغربي محمد السادس يمنع الأئمة والخطباء من ممارسة أي نشاط سياسي ليليا اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 7 12-07-2014 09:27 AM
    امير قطر يهدي قصره بالمغرب الى الملك محمد السادس همس الروح اخبار منوعه حول العالم 4 19-02-2014 05:53 PM
    عاجل:الملك محمد السادس يتبرأ من الوحش الاسباني Ĵя7 اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 23 31-08-2013 11:10 PM


    الساعة الآن 09:38 AM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh