العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العراق 2017 - اخبار عراقية 2017 - احداث العراق 2017


اخبار العراق 2017 - اخبار عراقية 2017 - احداث العراق 2017 ¬» [ آخر اخبار العراق السياسية الاجتماعية الاقتصاديه .. العراق بين يديك ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2015, 05:20 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
همس الروح غير متواجد حالياً
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 99571
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 6168
همس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار العراق 2017 - اخبار عراقية 2017 - احداث العراق 2017
افتراضي العبادي: البعض اراد أن يعمل ضجة بشأن الادخار الاجباري وتوزيع الرواتب كل 40 يوماً



الأربعاء 25 شباط 2015





اتهم رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، "البعض" بمحاولة احداث "ضجة اعلامية" بشأن الادخار الاجباري وتوزيع الرواتب كل 40 يوماً، مشيراً الى أن اسعار النفط وانخفاض الواردات أمر "خارج ارادتنا".

وقال العبادي في بيان صدر عن مكتبه وتلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، على هامش لقائه مجموعة من الشباب المتطوعين لاغاثة النازحين في مختلف المحافظات، إن "الادخار الاجباري موجود في الموازنة ولكننا لم نعمل به لغاية الان"، مبيناً أن "الادخار الاجباري وتوزيع الرواتب كل 40 يوماً كان من الخيارات في حال عدم تغطية الايرادات للرواتب وعند الضرورة لاننا لايمكن ان نعطي رواتب لعدد من الموظفين ونحرّم الباقي".


وأضاف العبادي أنه "لذلك تم طرحه كإجراء احترازي في حال عدم تغطية الايرادات"، مشيراً الى أن "البعض للأسف اراد ان يعمل ضجة اعلامية حوله".

وبشأن تراجع اسعار النفط وانخفاض الواردات، أكد العبادي أن "ذلك كان خارج ارادتنا ولكننا سنتجاوز الازمة ونخرج منها اشد عوداً"، مشيراً الى أن "الانفاق العسكري يستهلك جزءاً كبيراً من ميزانيتنا، وهذا الجانب لا يجوز التقصير به".

من جانب آخر، لفت العبادي الى أن "العمل التطوعي قضية اساسية بالنسبة للشعوب والمجتمعات وبالأخص بين قطاع الشباب"، مؤكداً أن "متطلبات المجتمع كبيرة والرغبات متعددة وتلبيتها صعب، والشيء الصحيح ان يكون هناك توازن وتضحية من اجل المجتمع والمصلحة العامة".

وابدى العبادي تأييده أن "يكون العام الحالي، عام العمل التطوعي الذي يجسد حالة الوعي والتعاون بين المواطنين للتغلب على الصعوبات"، مشيداً بـ"العمل التطوعي للنساء كون المرأة لها دور اساسي في المجتمع وان تطوعها مبعث اعتزاز وتقدير من قبلنا".

واشار العبادي الى أن "قمة التضحية تتمثل بتقديم خدمة دون مقابل وتضحية الشباب بوقتهم وجهدهم في سبيل خدمة المجتمع"، معرباً عن أمله بأن "يكون هناك وعي جماهيري حول مبدأ التطوع للحفاظ على الوطن وإبعاد الخطر عنه وإصلاح المجتمع".

وشدد رئيس الحكومة على "تحمل المسؤولية تجاه جميع شرائح المجتمع العراقي وتوفير سبل العيش الكريم للكاسب والبائع ولجميع طبقات المجتمع"، مبيناً أن "التظاهر حق مشروع ونحن مع المطالب المشروعة ولكن دون تعطيل وتخريب البلد والاعتداء على الممتلكات العامة".

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء نفت في (23 شباط 2015) صدور قرار يقضي بتطبيق إجراء الادخار الإجباري لرواتب الموظفين، مؤكدة أن العراق لم يصل لحالة تستدعي التفكير بتطبيق إجراءات من هذا النوع.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد في (22 شباط 2015) أن تأخير رواتب الموظفين عشرة أيام هو أحد المقترحات لمواجهة نقص السيولة المالية، وفيما أشار الى عدم الحاجة اليه حالياً، كشف عن انخفاض الواردات بشكل كبير خلال الشهرين الماضي والحالي.
















من مواضيع همس الروح
  • ادارة فندق فلسطين الدولي عن حاجتها الى...
  • كتاب من وزارة النغط يوضح اعتماد مدة التثبيت...
  • وظائف في السفارة الامريكية
  • اسماء المقبولين تعيينات جامعة البصرة 2015
  • نتائج امتحانات السادس الاعدادي الدور الاول...
  • السفارة الامريكية في بغداد مقرا لعمليات داعش!
  • مقتل العشرات بفيضانات باكستان
  • جون ستيوارت لأوباما: من بالضبط نقصف حاليا في...
  • السودان ومصر واثيوبيا : ?سد النهضة? منفعة...
  • اوباما يزور كينيا مسقط رأس والده
  • عرض البوم صور همس الروح رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    مكتب العبادي: تأخير الرواتب اجراء احترازي لن يعمل به الا عند الضرورة القصوى همس الروح اخبار العراق 2017 - اخبار عراقية 2017 - احداث العراق 2017 4 23-02-2015 12:35 AM
    قصيدة احمد العبادي 2013تظل تجري دموعي احمد العبادي 2013 قدسية الوجود صوتيات ومرئيات اسلامية 9 07-06-2013 06:08 AM
    إصدار احمد العبادي 2013 ياموطن علينه احمد العبادي روعه ويخبل2013 قدسية الوجود صوتيات ومرئيات اسلامية 7 21-05-2013 08:01 AM
    تحميل إصدار احمد العبادي وليد العبادي 2013 ,دمع الفراك 1434 ه2013 قدسية الوجود صوتيات ومرئيات اسلامية 5 06-04-2013 01:53 PM
    الناس ليلة الرواتب؟؟؟ آدَمنتٍ قًرٌبــــــــكًِ~ اضحك معنا 5 17-01-2011 12:20 AM


    الساعة الآن 06:09 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh