العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017


اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 ¬» [ اخبار العالم 2017، اخبار عالميه 2017 ، اخبار عالمية 2017، اخبار عربية 2017 ، اخبار العرب 2018 ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2015, 08:51 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
همس الروح غير متواجد حالياً
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 99571
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 6168
همس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond reputeهمس الروح has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
افتراضي حكومة أديس أبابا تدين مقتل رعايا في ليبيا قال “داعش” إنهم إثيوبيون







أديس أبابا ـ بنغازي ـ محمد توكل ومعتز المجبري ـ أدان المتحدث باسم الحكومة الإثيوبية، رضوان حسين، اليوم الأحد، “الجريمة” التي ارتكبها تنظيم “داعش” بحسب ما أورده مقطع مصور منسوب له يُظهر قتل وذبح عدد ممن قال إنهم مسيحيون إثيوبيون، في ليبيا.
وفي تصريحات خاصة للأناضول، اليوم، قال رضوان “إننا ندين هذه العملية الإجرامية التي استهدفت أناسا أبرياء سواء كانوا إثيوبيين أو غير إثيوبيين”.
وأوضح رضوان أنه لم يتسن لهم “التأكد من دقة ما تم نشره من قبل التنظيم الإرهابي في فزان (وسط شمالي ليبيا)”.
وأظهر مقطع الفيديو، اليوم، والذي لم يتسن للأناضول التأكد من صحته، عملية قتل مجموعتين من ذوي البشرة السمراء، في فزان (وسط ليبيا)، وبرقة (شمالي ليبيا)، بالرصاص تارة، وبالذبح تارة أخرى.
وفي رسالة نقلها قائد التنظيم، الذي ظهر بالفيديو خلف الضحايا (لم يتسن التأكد من عددهم)، باللغة الإنجليزية، قال فيها: “لن تنعموا بالسلام، طالما أريقت دماء المسلمين”.
وعرض الفيديو لقطات مجمعة للضحايا الذين أسماهم “رعايا الصليب من أتباع الكنيسة الإثيوبية المحاربة” في “ولاية فزان”، وآخرين قال إنهم منتمون لذات الكنيسة بـ”ولاية برقة”.
وقال المتحدث باسم الحكومة الإثيوبية إن “الحادث يمثل عملا جبانا وجريمة في حق الإنسانية”، مضيفا أن بلاده “تجري مساعيها عبر القنوات الدبلوماسية للتأكد من صحة المعلومات”.
ووجه نداء إلى الرعايا الإثيوبيين بـ”مغادرة ليبيا والاتصال بأقرب بعثات دبلوماسية”، واعدا رعايا بلاده في ليبيا بـ”تقديم كل التسهيلات من أجل سلامة أرواحهم”.
من جانبها، استنكرت السلطات الليبية في شرقي البلاد الحادث، معتبرة ذلك دليلا على “تغلغل الإرهاب في ليبيا”.
وقال طارق الجروشي، نائب رئيس لجنة الأمن القومي بمجلس النواب المنعقد، بطبرق، شرقي ليبيا، للأناضول “نحن نستنكر قيام تنظيم داعش الإرهابي بقتل رعايا إثيوبيين في ليبيا”.
نائب رئيس لجنة الأمن القومي بمجلس النواب، قال إن “ما حصل اليوم رسالة واضحة ليس لليبيا فقط بل للعالم أجمع بخطر التنظيمات المتطرفة، خاصة أن داعش هدد في هذا المقطع الذي بثه ومقاطع أخرى بالحرب على كل العالم”.
أما حاتم العريبي، الناطق باسم الحكومة الليبية المؤقتة برئاسة عبد الثني، فاستنكر، في تصريحات للأناضول، ما أسماه “الصمت الدولي جراء جرائم تنظيم داعش والموالية له من المليشيات المناهضة للحكومة الشرعية (في إشارة إلى حكومة الثني)”، مطالبا في ذات الوقت الليبيين كافة بـ”التوحد ضد خطر هذه الجماعات الإرهابية”.
واعتبر الناطق بالسم الحكومة الليبية المؤقتة أن “رفض المجتمع الدولي رفع حظر التسليح عن الجيش الليبي سبب رئيسي في حصول التنظيمات المتطرفة على الحرية في التوسع والسيطرة على أجزاء من الأراضي الليبية ضمن مخططهم لتكوين دولة إسلامية داخل الأراضي الليبية”.
فيما أكد الملازم أول طارق الخراز، الناطق باسم وزارة الداخلية بالحكومة الليبية المؤقتة، أنه “لم تسجل لدى الأجهزة الأمنية في شرق ليبيا أي واقعة تخص اختطاف أو اختفاء إثيوبيين داخل الأراضي الليبية”.
وفي تصريح للأناضول، حمل الخراز مسؤولية أي جرائم ترتكب ضد رعايا دول مجاورة أو أجنبية داخل ليبيا للجماعات المسلحة والحكومة الموازية المسيطرة على مناطق غربي وجنوبي البلاد”، في إشارة لحكومة الإنقاذ الوطني التي شكلها المؤتمر الوطني فور عودته للانعقاد بعد سيطرة قوات فجر ليبيا على مدن غربي البلاد.
ويعد أول إعلان لتنظيم “داعش” لوجوده داخل الأراضي الليبية كان قبل أشهر خلال ندوة أقامها مسلحون تابعون له وكتائب أخرى موالية له بمدينة درنة، شرقي البلاد، سميت “مدوا الأيادي لبيعة البغدادي” في إشارة لزعيم التنظيم أبو بكر البغدادي.
وتشهد عدة مدن ليبية، أبرزها طرابلس وبنغازي (شرق)، حالة من الاضطرابات الأمنية إثر مواجهات مسلحة تدور في المدينتين على فترات بين كتائب متصارعة على النفوذ.(الاناضول)
















من مواضيع همس الروح
  • ادارة فندق فلسطين الدولي عن حاجتها الى...
  • كتاب من وزارة النغط يوضح اعتماد مدة التثبيت...
  • وظائف في السفارة الامريكية
  • اسماء المقبولين تعيينات جامعة البصرة 2015
  • نتائج امتحانات السادس الاعدادي الدور الاول...
  • السفارة الامريكية في بغداد مقرا لعمليات داعش!
  • مقتل العشرات بفيضانات باكستان
  • جون ستيوارت لأوباما: من بالضبط نقصف حاليا في...
  • السودان ومصر واثيوبيا : ?سد النهضة? منفعة...
  • اوباما يزور كينيا مسقط رأس والده
  • عرض البوم صور همس الروح رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    حكومة إقليم كوردستان تدين بشدة إستشهاد ثلاثة من الپيشمرگه‌ الأسري على يد إرهابيي داعش همس الروح اخبار العراق 2017 - اخبار عراقية 2017 - احداث العراق 2017 8 29-03-2015 06:33 PM
    مقتل تسعة في اشتباكات بين (فجر ليبيا) وتنظيم (داعش) همس الروح اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 7 21-03-2015 08:54 PM
    مصر: سنساعد حكومة ليبيا على تأدية مهامها Kαяєzмα اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 11 21-10-2014 06:49 AM
    حكومة ليبيا تشيد بالمظاهرات وتندد بالإرهاب Kαяєzмα اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 10 01-06-2014 07:45 AM
    نسور نيجيريا تطير من أديس أبابا بتأهل "شبه محسوم" FĀĦĎ اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 4 26-10-2013 02:53 AM


    الساعة الآن 11:31 AM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh