العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« الاقـسـام الـريـاضيـه »】二☀★ > اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017


اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 ¬» [ كل ما يتعلق بالرياضة [ العالمية ] و [ العربية ] و [ المحلية ] من اخبار .، احداث .، معلومات والعاب اخرى ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2016, 02:04 AM   المشاركة رقم: 1

البيانات
мя τωєєτy غير متواجد حالياً
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 85298
الدولة: اهنااك بيتنا
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 7185
мя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017
افتراضي برشلونة يكتسح ضيفه سلتيك جلاسكو بسبعة أهداف نظيفة



أفحم برشلونة ضيفه سلتيك بسباعية نظيفة في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب الكامب نو لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وهي نتيجة كانت بفضل الشراكة الناجحة لثلاثي خط مقدمة النادي الكتلوني الـMSN.
برشلونة الذي سقط بشكل مفاجئ يوم السبت الماضي أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس دخل اللقاء وعينه على مصالحة جماهيره والتأكيد على أنما حصل قبل أيام لم يكن سوى كبوة جواد، أما سلتيك المُنتشي بانتصاراته الكبيرة في الدور الإسكتلندي فقد كانت نيته محو الصورة السيئة التي ظهر بها في السنوات الأخير في الكامب نو والتأكيد على أنه قادر على منافسة السيتي والبرسا على بطاقة التأهل لأدوار خروج المغلوب.
شكل ونسق المباراة اتضحا منذ اللحظات الأولى، حيث استحوذ الفريق الكتلوني على الكرة وأرغم رجال رودجرز على التراجع لمناطقهم للدفاع بتسعة لاعبين، فشاهدنا دقائق أولى في اتجاه واحد، فيما لم تتأخر النتيجة في التحول لصالح أصحاب الأرض عن طريق ليونيل ميسي.
النجم الأرجنتيني ومنذ الثانية التسعين توصل بتمريرة بينية رائعة من نيمار ليجد نفسه أمام مساحات شاسعة داخل منطقة الجزاء، فتقدم نحو الحارس ثم سدد كرة قوية جدًا سكنت الزاوية البعيدة للمرمى ومعطية تقدمًا مبكرًا لأصحاب الأرض الذين بدوا في الطريق للبصم على حفلة تهديفية.
ميسي الذي كان أنشط عنصر في صفوف البلاوجرانا واصل خلق الرعب في مناطق الإسكتلنديين، فناور وهدد وحاول مد زملائه ببعض التمريرات، قبل أن يخلق فرصة لنفسه في الدقيقة الـ16 بعد التخلص من خمصه على حافة منطقة الجزاء بسهولة بالغة ثم سدد كرة مرت بجانب القائم الأيمن.

اللقاء تواصل بنفس النسق، قبل أن يحدث غير المتوقع ويحصل الزوار على ركلة جزاء في الدقيقة الـ25 بعد أن أسقط تير شتيجن مهاجم سلتيك موسى ديمبيلي الذي توصل بكرة رائعة من سينكلير وكان في طريقه لتعديل المباراة...اللاعب الفرنسي تكفل بتنفيذ ركلة الجزاء، لكنه اصطدم بالجدار الألماني الذي ارتمى بشكل صحيح للجهة اليمنى منقذًا مرماه، ليصد بذلك 3 ركلات جزاء من أصل 4 وقف أمامها في دوري أبطال أوروبا.
البرسا نزل بثقله الهجومي كاملًا باحثًا عن تسجيل هدف الاطمئنان، فلم يتأخر أكثر من دقيقتين قبل أن يبلغ هدفه عن طريق ميسي الذي استغل مترابطة ثنائية مع نيمار وضعته وجهًا إلى وجه أمام مرمى شبه فارغ، فدفعها للشباك مضاعفًا تقدم فريقه، ويُصبح اللقاء أسهل بكثير على رجال لويس إنريكي.
نيمار وميسي كانا قريبين جدًا من إضافة الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، لكن تسديدة البرازيلي وجدت قدم الحارس الهولندي دي فريس، فيما لم يُحكم ليو تسديدته التي علت المرمى بقليل منهية الشوط الأول بتقدم البلاوجرانا بهدفين نظيفين.
ومع بداية الشوط الثاني، استهل البرسا حفلته التهديفية بتسجيل الهدف الثالث منذ الدقيقة الخمسين عن طريق نيمار جونيور الذي حوّل ركلة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء إلى الشباك بعد أن وضعها فوق الحائط البشري على يمين دي فريس الذي ورغم لحاقه بها إلا أنه لم ينجح في القيام بشيء حيالها.

هدف نيمار فتح شهية فريقه من أجل المزيد، وذلك ما كان، ففي الدقيقة الـ59 استغل إنييستا عرضية مثالية من نيمار من الجهة اليسرى واستهتار دفاع سلتيك ليطلق تسديدة قوية على الطائر رفعت النتيجة لرباعية نظيفة..وما هي إلا دقيقتان حتى عاد ميسي ليعانق الشباك مستغلًا هذه المرة مترابطة ثنائية بينه وبين سواريز، فسجل الهدف الخامس بتسديدة على حافة المرمى معطيًا جرعة إضافية من المتعة لمن حضروا للكامب نو.
الهدف السادس انتظر قليلً، لكنه وصل في الدقيقة ال75 عن طريق لويس سواريز الذي استغل تمريرة ساقطة من نيمار ليستقبلها بصدره مستغلًا غياب الرقابة الفردية ثم يطلق تسديدة رائعة في مرمى دي فريس محولًا النتيجة لسداسية نظيفة.
الدقائق الأخيرة عرفت عودة سواريز للتسجيل في الدقيقة الـ88 مُستغلًا تمريرة ومجهودًا كبيرًا من ميسي ليحولها للمرمى منهيًا اللقاء بسباعية نظيفة أظهرت نوايا الفريق الكتلوني منذ الجولة الأولى من دور المجموعات.
















من مواضيع мя τωєєτy
  • لماذا لا يُشارك تشاكا بانتظام مع آرسنال؟
  • إنريكي: المداورة؟ لا يوجد فرقٌ بين اللاعبين،...
  • جوارديولا: أجويرو سيجدد عقده!
  • بازل ينجو من السقوط أمام لودوجوريتس البلغاري
  • أتلتيكو مدريد يضرب آيندهوفن في عقر داره
  • نابولي يقتنص فوزًا غاليًا على ملعب دينامو...
  • برشلونة يكتسح ضيفه سلتيك جلاسكو بسبعة أهداف...
  • البايرن يكشر عن أنيابه ويقسو على روستوف...
  • آرسنال يعاقب باريس على إضاعة الفرص ويقتنص...
  • فيورنتينا يصفع ميلان بهدفين ويحبط آمال عودة...
  • عرض البوم صور мя τωєєτy رد مع اقتباس
    2 أعضاء قالوا شكراً لـ мя τωєєτy على المشاركة المفيدة:
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد اميرة الورد اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 5 08-02-2015 02:28 AM
    { الدوري الايطالي } انتر يكتسح ساسولو بسباعية نظيفة مع الرأفة وميليتو يعود للملاعب بثنائية فااروق اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 10 24-09-2013 01:29 AM
    هل يقهر برشلونة ميلان الليلة بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة لمواصلة مسعاه للفوز بالبطولة؟ اميرة الورد اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 6 13-03-2013 07:50 PM
    برشلونة يجتاز سلتيك المكافح بصعوبة بالغة علي. اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 5 26-10-2012 12:09 AM
    برشلونة يكتسح نابولي بخماسية نظيفة ŜĦ ΆṬĦΆ اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 9 20-09-2011 06:43 PM


    الساعة الآن 08:12 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh