العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« الاقـسـام الـريـاضيـه »】二☀★ > اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017


اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 ¬» [ كل ما يتعلق بالرياضة [ العالمية ] و [ العربية ] و [ المحلية ] من اخبار .، احداث .، معلومات والعاب اخرى ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2016, 02:08 AM   المشاركة رقم: 1

البيانات
мя τωєєτy غير متواجد حالياً
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 85298
الدولة: اهنااك بيتنا
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 7185
мя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond reputeмя τωєєτy has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017
افتراضي أتلتيكو مدريد يضرب آيندهوفن في عقر داره



حصد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا صعبًا على حساب مضيفه آيندهوفن الهولندي بهدف نظيف، مساء الثلاثاء، على ملعب "فيليبس" في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء ساؤول نيجويز في الدقيقة 43 وأضاع آيندهوفن ضربة جزاء في الدقيقة 45 عن طريق جواردادو.

المباراة كانت تكتيكية في أغلب فتراتها وسيطر أتلتيكو مدريد في المجمل خاصة في الشوط الأول الذي بدأه الروخي بلانكوس بتمريرات في وسط الملعب ثم تسديدة مبكرة من جاميرو ورد آيندهوفن بتمريرة عرضية من جواردادو دون خطورة.

ووجه ساؤول نيجويز تسديدة قوية لأتلتيكو ومحاولة من فيليبي لويس ونال هيكتور مورينو لاعب آيندهوفن البطاقة الصفراء للخشونة.

وتألق الحارس زويت في إبعاد أكثر من محاولة هجومية لأتلتيكو عن طريق جريزمان، ثم كرة من جاميرو.

وحصل أريناس لاعب أتلتيكو على البطاقة الصفراء ولم تظهر ملامح الخطورة في محاولات آيندهوفن المعدودة على مرمى الفريق الإسباني.

وفي الدقيقة 36 ، نجح الحارس زويت في إبعاد كرة سريعة لأتلتيكو على مرمى آيندهوفن الذي تألق دفاعه في خروج كرة عرضية قبل أن تصل للخطير جاميرو، وسيطر أتلتيكو على وسط الملعب تماماً مع تراجع دفاعي واضح لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 43، نجح ساؤول نيجويز في تسجيل هدف التقدم لأتلتيكو مدريد الذي جاء تتويجاً للضغط المكثف للفريق الإسباني واستغل نيجويز تمريرة عرضية وحاول تسديد الكرة في المرمى ولكن الدفاع ردها لتصل مرة آخرى إلى اللاعب ليهز الشباك بتسديدة رائعة سكنت الشباك.

آيندهوفن كثف هجومه بعد هدف تقدم أتلتيكو ونجح في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 45 بعد خطأ ارتكبه المدافع خوسيه ماريا خيمينيز ضد اللاعب نارسينج، ولكن اللاعب جواردادو أهدر فرصة التعادل وأضاع ضربة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو.

أصبح الأداء أكثر ندية بين الفريقين مع بداية الشوط الثاني بعد تقدم أتلتيكو ونشط الفريق الهولندي بحثاً عن هدف التعادل بينما قاد النشيط جايتان محاولة من الجبهة اليمنى أبعدها دفاع آيندهوفن ببراعة ثم أبعد خيمينيز لاعب أتلتيكو محاولة هجومية هولندية.

وأضاع أريناس فرصة سهلة لأتلتيكو بعدما تسلم تمريرة جاميرو وراوغ ببراعة وسدد بقوة فوق العارضة، واستمرت محاولات الروخي بلانكوس بتسديدة من فيليبي لويس الظهير المنطلق ثم أضاع دي يونج ضربة رأس بجوار القائم لآيندهوفن وتسديدة من هندريكس تجاه مرمى أتلتيكو.

وأجرى سيميوني مدرب أتلتيكو أول تغييراته في الدقيقة 61 بنزول تياجو على حساب جايتان الذي بذل مجهوداً كبيراً، ووجه جاميرو تسديدة نحو مرمى آيندهوفن ولكن بلا خطورة وأرسل جريزمان عرضية أبعدها الدفاع الهولندي وأشرك سيميوني تغييره الثاني بنزول كاراسكو على حساب جاميرو غير الموفق في الدقيقة 65.

وأجرى فيليب كوكو مدرب آيندهوفن أول تغييراته بنزول رامسيلار بدلاً من هندريكس ، وأرسل كاراسكو البديل كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع الهولندي ثم ألغى الحكم هدفاً لصالح أتلتيكو سجله جريزمان بداعي التسلل في الدقيقة 71.

وأضاع آيندهوفن فرصة قريبة للتعادل عن طريق المهاجم نارسينج، وأشرك أتلتيكو مدريد تغييره الأخير بنزول المهاجم المخضرم فرناندو توريس على حساب ساؤول نيجويز بينما دفع آيندهوفن تغييرين بمشاركة بيرجوين وجاستون بيريرو في الدقيقة 80.

آيندهوفن سيطر على الدقائق العشر الأخيرة من أجل إدراك هدف التعادل وتراجع أتلتيكو للدفاع في منطقة الجزاء، وأبعد الحارس أوبلاك تسديدة من البديل بيرجوين ثم ضربة رأس خطيرة من جاستون في الدقيقة 90 تصدى لها أوبلاك ثم تسديدة قوية فوق العارضة لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو.
















من مواضيع мя τωєєτy
  • لماذا لا يُشارك تشاكا بانتظام مع آرسنال؟
  • إنريكي: المداورة؟ لا يوجد فرقٌ بين اللاعبين،...
  • جوارديولا: أجويرو سيجدد عقده!
  • بازل ينجو من السقوط أمام لودوجوريتس البلغاري
  • أتلتيكو مدريد يضرب آيندهوفن في عقر داره
  • نابولي يقتنص فوزًا غاليًا على ملعب دينامو...
  • برشلونة يكتسح ضيفه سلتيك جلاسكو بسبعة أهداف...
  • البايرن يكشر عن أنيابه ويقسو على روستوف...
  • آرسنال يعاقب باريس على إضاعة الفرص ويقتنص...
  • فيورنتينا يصفع ميلان بهدفين ويحبط آمال عودة...
  • عرض البوم صور мя τωєєτy رد مع اقتباس
    2 أعضاء قالوا شكراً لـ мя τωєєτy على المشاركة المفيدة:
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    برشلونة يضرب موعداً مع أتلتيكو مدريد بعد فوزه السهل على إلتشي اميرة الورد اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 4 26-01-2015 06:20 PM
    { الدوري الانجليزي } آرسنال يضرب ويستهام في عقر داره بالبريميرليج لهيب الصحراء اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 4 29-12-2014 10:24 PM
    يوتيوب أهداف ريال مدريد و أتلتيكو مدريد من كأس ملك أسبانيا ,اهداف ريال مدريد 2 × 0 أتلتيكو مدريد [11/2/2014] مباراة الإياب كأس ملك اسبانيا мя τωєєτy صور رياضية 2017 - فيديوهات رياضية 2017 - مقاطع رياضية 2017 4 16-02-2014 01:00 AM
    يوتيوب أهداف أتلتيكو مدريد و فالنسيا من كأس ملك أسبانيا 2014 ,اهداف أتلتيكو مدريد 1 × 1 فالنسيا 8-1-2014 [hd] мя τωєєτy صور رياضية 2017 - فيديوهات رياضية 2017 - مقاطع رياضية 2017 5 16-01-2014 02:06 AM
    * ريال مدريد يحول تأخره بهدف إلى فوز على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لإثنين فلاح التكريتي اخبار الرياضة 2017 - احداث رياضية 2017 - العاب رياضية 2017 7 30-03-2010 10:59 PM


    الساعة الآن 04:51 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh