تذكرني !

الإهداءات


إنت عراقي



برامج كمبيوتر 2014 - برامج 2014 - برامج كاملة 2014 برامج 2014 , تحميل برامج 2014 , برامج 2014 , 2014 , هنا ستجد اخر واحدث البرامج

إضافة رد
كاتب الموضوع alwasity مشاركات 0 المشاهدات 5847
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2009, 07:27 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
alwasity غير متواجد حالياً
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 52974
أخر تواجد 15-09-2009 [+]
عدد النقاط: 20
alwasity رائع
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة


المنتدى : برامج كمبيوتر 2014 - برامج 2014 - برامج كاملة 2014
افتراضي anas 10 شركة الاقراص المدمجة


أخواني وخوتي في كل مكان ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ;
يسعد الله أوقاتكم بالخير
يسرني ان اشارك وياكم ... بموضوعي حول سلسلة إصدارات أنس ( سلسلة أقراص للبرامجيات ) ، ومشاكل حاسبتي
عدم ايجاد حلول لمشاكل حاسبتي سلسلة مرتبطة بعضها :-
أولا : - الحاسبة ثكيلة ، ويومية فرمتة .
ثانيا : - برامج التالفة الغير جيدة ومتعمل بصورة صحيحة واحيانا قديمة .


ثالثا : - صرف الجهد والوقت والمال .

حددت مصدر المشكلة
هل مواصفات حاسبتي غير جيدة ؟ هل البرامجيات تعمل بشكل مضبوط ؟ ..؟ فتعرفت على الاسباب الرئسية الي ادت الى تفاقم المشكلة .
البحث عن الحل :-
بعد ان توصلت الى مصدر المشكلة وهو اسطوانات البرامجيات التي استخدمها ( الصراحة تعبانة )
بمجرد تحديدي للمشكلة بدأ الحلول بالظهور وهو ان ابحث عن مصادر جيدة وجديدة للبرامجيات

وصدفة التقيت بقرصا انس 08 & 09 للبرامجيات
وبعد استخدامي للقراصان انحلت مشكلتي مع الحاسبة وهنا الفرق ,, قل الفرمتة بنسبة كبيرة وتوفر عندي جميع المرامج الرئسية والفرعية والمنوعة وكلها ناجحة وايضا توفر عندي الوقت والمال
حتى عملت نسخ من القرصان واحتفظت بالأصلية
أنس مثير للاهتمام يتمتع بقوة هائلة . ويضم اكبر واضخم البرامج والمنوعات الحديثة والجديدة وهذا الجديد يحفز الى الترقية فـ ناجح ونصيحتي للكل يحصل عليه
ومبرووووووووووك على الحاصل عليه


ANAS 08 /

[IMG]file:///C:/Users/%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7/Desktop/shatt518507_files/VFC65001.jpg[/IMG]

مجموعة ضخمة جدا ً من البرامج بأحدث اصداراتها
390 برنامج في قرص واحد (DVD 9 ) يتضمن اقسام عدة



˙ ˙︿˙ ˙˙ ˙︿˙ ˙˙ ˙︿˙ ˙ 


ANAS 09 /
[IMG]file:///C:/Users/%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7/Desktop/shatt518507_files/zTa65085.jpg[/IMG]

أضخم موسوعة برامج على الاطلاق
يتالف من 24 قسم رئيسي و 102 قسم فرعي
يحوي 371 برنامج وتطبيق
بالاضافة لاقلاع Dos مزدوج (windows xp +Hirens Boot CD)
جميع البرامج مصنفة حسب التصنيف العالمي لشبكة C_Net
واجهة اقلاع تلقائي تفاعلية مميزة


هذا الرابط تقرير نشر بمجلة

Meet Anas, Iraq's proud pirate of software - Los Angeles Times


[IMG]file:///C:/Users/%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7/Desktop/shatt518507_files/los-angeles-times.jpg[/IMG]

بقلم تيناسوزمان جريدة لوس انجلوس تايمز / ترجمة الهادر المعموري

بتاريخ 2008-06-09

تفضلو وهذا ترجمة التقرير

انه موجود في كل مكان دون ان يراه احد. انه اشبه بشبح غير مرئي يملك من المهارات في مجال قرصنة البرامجيات ما يثير الاعجاب الى درجة ان الاخرين الان يعملون على قرصنة اعماله.
ان البوسترات والاعلانات التي تروج لاخر اصدارات اقراص انس المعروف بأنس 8 تملىء واجهات المحلات وسطوح المكاتب التي تبيع معدات وملحقات وبرامجيات الحاسبات في بغداد.
اذن، هل يتحدث عن نسخة لبرنامج الفوتوشوب او المايكروسوفت او فيس او اصدار الكتروني للقرآن مع ترجمة انكليزية كاملة له ملحقة بفهرس للمواضيع والايات؟؟ ان كل ذلك يمكن ايجاده في قرص انس /8 الجديد الذي يبلغ سعره 3 دولارات فقط بالمقارنة مع الاف الدولارات لو اريد شراء البرامج الـ 390 بشكل فردي من البائعين المرخصين!!
اما قرص انس 9، فسوف يحوي برامج اكثر من انس 8 حسب واضع القرص وهو عراقي يدعى انس مالك..
بصورة من الصور، فان انس يمثل نوعا من المقاولين او المبادرين الذين ساعد الوجود الاميركي في العراق على ظهورهم بعد ان اطاح الغزو بنظام حكم صدام . لقد طور انس البالغ من العمر 34 عاما من مهاراته وخبراته واهتماماته وحولها الى عمل مبرمج جدا يديره عراقي لصالح العراقيين.
في هذا السياق، يعلق انس الذي ينظر لنفسه كقرصان برامجيات فخور وسفير في احد الا وجه لبلاده، يعلق بالقول.. اني اقوم بهذا لاجل المال فعلا، لكني اردت شيئا يحمل اسما عراقيا. ان البوسترات ودفاتر التعليمات التي ينتجها انس للدعاية لقرص انس 8 تحمل عبارة (العراق - بغداد) بحروف كبيرة، وبطريقة لا تترك مجالا لاحد يدعي ان هذا المنتج ليس عراقيا!!
لكن انس يمثل كذلك رمزا للاحلام التي بدأت تذوي منذ الاطاحة بنظام صدام قبل اكثر من 5 اعوام. لقد غادر انس العراق بداية العام 2007 بسبب العنف الذي اخذ يجتاح العراق، وهو يعيش الان مع زوجته واطفاله الاثنين في سوريا. ويكسب انس اموالا جيدة، لكنه لا ينفقها في العراق، فضلا عن ان لا نية لديه للعودة الى العراق مادامت الاوضاع خطرة. ان عمل انس مبني على التحايل على حقوق وقيود الملكية المصممة لحماية منتجات البرامجيات الخاصة بالحاسبات، الامر الذي يعد مثالا على كيفية عمل العراقيين حول النظام كي يستمروا بالبقاء على قيد الحياة.
ان ذلك يبدو واضحا جدا لاسيما فيما يخص صناعة الاتصالات التي انفجرت حجما وارباحا منذ العام 2003 عندما تذوق العراقيون لاول مرة طعم الاتصالات الخلوية الدخول على الانترنيت دون قيود او محددات. ان الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية المملوكة للحكومة تقول ان ما يقرب من 250000 مشترك على الانترنيت موجودون في العراق. لكن مستشارا اميركيا يعمل لصالح وزارة الاتصالات العراقية يقول ان العدد الفعلي للعراقيين المستخدمين للانترنيت في العراق يبلغ 12 مليون عراقي.
وحسب المستشار الاميركي ذاته، فان الناس يستلمون الخدمة عن طريق مزودين محليين داخل المناطق. ان الدولة غير قادرة على تلبية الطلب المتصاعد باطراد على الانترنيت، ولذلك فان المقاولين الخاصين يتكفلون حاليا بشراء خدمات الانترنيت وبالتالي اعادة بيعها على المستخدمين الاعتياديين عبر استخدام اجهزة الـ Router رخيصة الثمن التي شهدت تدفقا هائلا على اسواق البلاد بعد فتح الحدود.
ويضيف المستشار ذاته الذي تحدث دون الافصاح عن اسمه حسب قوانين وتعليمات وزارة الخارجية الاميركية، يضيف قائلا.. انه لامر خارج عن السيطرة تماما. انها سوق حرة تتفجر حجما وسعة وارباحا.
وحتى الموظفون الذين يعملون في الشرطة العامة لخدمات الشبكة الدولية التي تملكها الدولة، فانهم يستخدمون خدمات مقرصنة حسب ما يصف احد هؤلاء الموظفين الذي يحصل على خدمة انترنيت من احد جيرانه الذي لا يستطيع القراءة والكتابة كونه اميا، لكنه يستطيع برمجة جهاز الـ Router !!
وكما يفعل العراقيون بتوجههم للقراصنة للحصول على خدمة انترنيت مقرصنة مجانا، فانهم يتحولون لجهة القراصنة ذاتهم بهدف الحصول على البرامج المطلوبة لتمشية اعمالهم على الحاسبات، بما في ذلك اللجوء حتى لغير العراقيين.
وحسب المستشار الاميركي ذاته انه قال (لو اني اردت ان اشتري فعلا، فاني كنت لادفع مبلغ 300 دولار لقاء شراء برنامج power point او اني اطلب الى صديق او زميل عراقي ليشتري لي البرنامج ذاته من بغداد لقاء 10 دولارات فقط!!.
وبما انه ليس هناك الان قوانين تحكم حقوق الملكية واعادة الاستخدام في العراق، فان من المستحيل عمليا وقف هذا التوجه. وحسب احد المسؤولين من السفارة الاميركية في بغداد، فان حقوق الملكية تظل قضية لا تحظى بالاهمية ما دامت الولايات المتحدة تمثل قوة احتلال في هذا البلد ومشاكله السياسية والامنية.
لكن تلك الابناء تعد جيدة لانس الذي يملك زبائنا وموزعين في كل من سوريا وليبيا واليمن والجزائر ولبنان فضلا عن العراق.
كما هو الحال مع معظم المقاولين العراقيين الشبان في مجال خدمات الانترنيت والبرامجيات، فان انس انغمس في عمله بعد سقوط نظام صدام الدكتاتوري. وقد كان انس يعمل قبل الحرب بضعة مونتير فيديو. وكان مدى عمله يتراوح ما بين حفلات الزفاف الى مؤتمرات العمل، فضلا عن كونه علم نفسه كيفية البحث في الانترنيت لاجل الحصول على النسخ المقرصنة لبرامج معالجة الفيديو والصوتيات التي كانت ولاتزال باهظة الثمن جدا لو اريد شرائها بشكل اصولي ومباشر.
بحلول العام 2004، اصبح انس محترفا جدا في مجال قرصنة البرامج الى درجة دفعت اصدقاءه في مجال صناعة الاتصالات والبارمجيات كي يقترحوا عليه البدء بالعمل على تجميع البرامج على شكل اقراص ليزرية ومن ثم بيعها.
في هذا السياق، يعلق انس قائلا (عندها اعجبتني الفكرة كثيرا وبدأت بالعمل عليها، حيث اصدرت المجموعة الاولى باسم انس 1 التي كانت تضم 10 برامج فقط).
بحلول العام 2006، شهد شهر شباط تفجير المرقدين العسكريين في مدينة سامراء الى الشمال من بغداد. عندها، بدأت ظروف العمل بالانهيار في العراق. اما الناس العاملون بمجال الحاسبات فقد تركز وجودهم في منطقة شارع الصناعة المقابل للجامعة التكنولوجية، حيث كان هؤلاء الناس مكشوفين وواضحين جدا الى درجة جعلت منهم اهدافا سهلة للخطف والقتل الذي كان على اشده في تلك المرحلة. لذلك، انضم انس الى قائمة طويلة تضم المئات من المثقفين والمعلمين العراقيين الذين اضطروا الى ترك البلاد.
لكن العمل في سوريا مكن انس من توسيع مجال عمله، انه قادر بسهولة على شحن المواد بسهولة من سوريا الى باقي الدول في المنطقة دون مواجهة المشاكل الامنية التي كان انس ليواجهها في العراق. فضلا عن ذلك، فان انس قادر على استخدام بطاقة اعتماده الخاصة به كي يقوم بالاشتراك مع المواقع التي تسمح بتحميل برامج لم يتم كسرها او اختراقها بعد. ولنا ان نذكر ان معظم المواقع الالكترونية لن تقبل بطاقة اعتماد صادرة من مصرف عراقي.
ويضيف انس انه بمجرد ان يجد برنامجا مكسورا من المجموعة التي يريدها، فانه يقوم بتنصيبها على جهاز حاسوبه لضمان خلوها من الفايروسات . ومن ثم يقوم انس باضافتها الى مجموعة برامجه.
لكن الامر يتطلب اشهرا طويلة من العمل المتواصل لاجل تجميع قرص انس 8 الذي يسمح لمشتريه ببساطة بوضع قرص الـ DVD ومن ثم يختار المستخدم البرنامج الذي يريده بهدف تنصيبه ومن ثم استخدامه وتتنوع محتويات قرص انس 8 ما بين الصفحات الـ 702 التي تتوزع عليها رواية هاري بوتر والحفر المميتة الى برنامج كاسبرسكي لمكافحة الفايروسات وحتى برامج عرض الموسيقى المتنوعة في خلفية سطح المكتب.
ويضيف انس انه لايقوم شخصيا بكسر البرامج وقرصنتها بنفسه. بل عوضا عن ذلك، فانه يقوم بالبحث عن برامج مكسورة اصلا حتى وان كان الاخرين يعتبرون هذا العمل نوعا من القرصنة. لكن انس ينظر لنفسه على انه يقدم خدمات قيمة ومذهلة لابناء جلدته العراقيين الذين تعرضت حياتهم ولاتزال للمصاعب والويلات جراء الحرب.
في هذا السياق ، يعلق انس قائلا (بالنظر الى ظروف المعيشة في العراق ، فان احدا لا يستطيع شراء النسخ الاصلية للبرامج بسبب ارتفاع اسعارها الهائل ) ان العراقيين يكسبون شهريا كمعدل عام ما يقرب من 300 دولار ، وهو المبلغ الذي يمثل اقل من نصف قيمة البرامج على نسخة قرص انس 8 لو اريد شرائها من بائع مخول . وعلى سبيل المثال، فان برنامج adobe ocrobat professionad يكلف لوحده ما قيمته 540 دولار على سبيل المثال!!.
خلال الشهر الاول من اصدار نسخة انس 8، بيع منه ما يقرب من 25000 نسخة، حيث يبيع انس النسخة بمبلغ 1.5 دولار للموزعين الذين يبيعونه بمبلغ 3 دولارات كنسخة DVD اصلية.
لكن في بعض الاحيان، تكون عملية ايجاد اصدارات مكسورة للبرامج الحديثة امرا صعبا بسبب ان الشركات عادة ما تحدث برامجها وتضم حماية هذه البرامج. وعلى سبيل المثال ، فان قرص انس 8 يضم برنامجا قديما يسمى cyber cofe pro الذي يستخدمه اصحاب المقاهي لتنظيم عملهم، بسبب ان انس لم يستطع ايجاد نسخة جديدة مكسورة ومحدثة عن البرنامج الى الان.
لكن ذلك لايبدو ان له تأثيرا سلبيا على العمل . وعلى العكس ، فقد اثبت قرص انس 8 شعبية كبيرة الى درجة ان الاخرين بدأو يستنسخون اقراص انس 8 ويعيدون تسجيلها وبيعها من جديد ، الامر الذي يعد مصدر اعجاب وازعاج لانس في الوقـت ذاته.
ويضيف انس قائلا ( اني احب ولا احب ذلك فعلى الاقل هم قادرون على سؤالي لفعل ذلك. لكني احب ذلك لانه يعني ان عملي ناجح فعلا).






أمـــــــــــــــــــــا المفاجأة
ANAS 10
العمل جاري بيه وحسب معلوماتي سيصدر بعد شهر رمضان
حصرياااا مميزات ANAS 10

يتالف أنس 10 من 5 أقراص (ديفيدي ناين) وبحجم 40 جيجا بايت


يحتوي على اغلب البرامج التي تهم المستخدم الإعتيادي والمحترف للحاسبة


اكثر من الف برنامج بالإضافة إلى الاقسام الاخرى


يحتوي على 234 رواية من افضل الروايات العالمية


أقوى برامج مكافحة الفايروسات


أحدث تعاريف كروت الشاشة والصوت


أحدث وأجمل الالعاب للصغار والكبار


اكثر من 13000 خط من اجمل الخطوط العربية والاجنبية


احدث برامج الاتصال بين جهاز الكومبيوتر وجهاز الموبايل


مجموعة رائعة من الفلاتر الخاصة ببرنامج الفوتو شوب




اقوى مجموعة من شاشات التوقف


58 أغنية من اروع الاغانية الاجنبية القديمة والحديثة


مجموعة كبيرة ونادرة من الخلفيات والصور العالية الدقة


احدث نسخ وندوز اكس بي ووندوز 7



استغرق العمل بهذا الاصدار 10 اشهر بين بحث ومتابعة وفحص وترجمة




۩ والختــــــــــام ۩ .. أعتقد يجب ان يكون من حصة شخصية أنس الحقيقية
فهنا بدوري وبدوركم ... الكلمة لنا بحق أنس لما يقدمه للعراق
أما أنا أقدم الشكر الجزيل للأنس المتميز .. ولعطائه الوطني ومسؤليته وانسانيته الشجاعة .
مع الافتخار ..
كل التشجيع والتمنيات بالموفقية في انجاز هذا العمل

الكلمة لكم
















من مواضيع alwasity » anas 10 شركة الاقراص المدمجة
» اشتاقك اكبر من الجنون
» الجمل الشائعة في اللغة الانكليزية
عرض البوم صور alwasity رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة اصلاح الاقراص المخدوشة مع الصور majda برامج كمبيوتر 2014 - برامج 2014 - برامج كاملة 2014 4 18-09-2009 04:42 PM
ايمج بورن لنسخ وحرق الاقراص - ImgBurn 2.5.0.0 Silent instal Google برامج كمبيوتر 2014 - برامج 2014 - برامج كاملة 2014 2 02-09-2009 09:24 PM
أوفيس من شركة سن ♥ ĜĦΆŁO¤OŝŜĦ برامج كمبيوتر 2014 - برامج 2014 - برامج كاملة 2014 8 31-07-2009 12:17 AM
.... هل تعرف قصة نشأة شركة نوكيا ومؤسسيها ؟ .... ♥׀•• SiRiNa ••׀♥ اخبار الجوال 2014 - عالم الجوال 2014 - اخبار الموبايلات 2014 6 05-12-2007 12:13 PM


الساعة الآن 07:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd.