العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الحوار الحر


الحوار الحر ¬» [ فكر جاد وحوار ديمقراطي ‘‘ وأن اختلفنا فاختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2017, 08:13 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
قدسية الوجود غير متواجد حالياً
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 78574
الدولة: قلبي كهِف مظلم//
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 5451
قدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond reputeقدسية الوجود has a reputation beyond repute


المنتدى : الحوار الحر
u iraqi g هل المال يشتري قلوب النساء؟




قول المثل الشعبي "يا ماخد القرد على ماله، بكره يروح المال ويبقى القرد على حاله"، وما يريد إيصاله هذا المثل أن الحب والتفاهم أهم من المال في العلاقات الزوجية والعاطفية ولكن بالمقابل هناك مثل شعبي آخر يقول: "إذا دخل الفقر من الباب هرب الحب من الشباك".
أما ما يريد إيصاله هذا المثل فهو أن الفقر والحب لا يمكن أن يتواجدا في المكان نفسه، فالفقر والمشاكل الناتجة عنه كفيلة بقتل الحب وطرده من حياة أي شخصين.
وقمنا في موقع "بوابة الشرق الأوسط" بإجراء استفتاء مع مجموعة من الأشخاص حول

هل المال يشتري قلوب النساء؟
أما الأجوبة فكانت متشابهة، حيث اعتبر العديد منهم أن الاختيار بين الرومانسية والمال أمر صعب جدًا. وأن أي علاقة لتنجح لا بد من توافر الرومانسية والمال سويًا.
فقلة المال قد تقتل الحب بسبب المشاكل المترتبة عليها، والحياة الزوجية بدون الرومانسية والأخلاق والتفاهم لن تستمر حتى وإن توفر المال بكثرة.
وقالت إحدى الفتيات إن الاهتمام يولّد الحب وأنك قد تحتاج المال لشراء الهدايا لتثبت اهتمامك للطرف الآخر حتى تستطيع اكتساب قلبه وتملك مشاعره.
فيما اعتبرت الأخرى أن المال أهم من الرومانسية فمثلاً لو وفّر لها زوجها منزلًا وسيارة ومالًا لتشتري ما تريد فهي لن تهتم بالرومانسية ولا تجد مشكلة حتى لو قام بخيانتها فالأهم هو أن تعيش حياتها برفاهية.
















من مواضيع قدسية الوجود
  • خصائص الطرازين الإسكندينافي والريفي في...
  • ديكورات عصرية لغرف المعيشة ماركة the spruce
  • مجموعة المصممة البحرينية أمل الملا موسم ربيع...
  • بالصور.. منافسة شرسة بين نجمات بوليوود بسبب...
  • بالصور.. ديبيكا باديكون تسحر الجميع بجمال...
  • بالصور.. نجوم بوليوود يودعون شاشي كابور في...
  • شاكيرا تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة انفصالها عن...
  • أحدث صورة لبسمة بوسيل تكشف حقيقة توتر...
  • أميرة محمد تكشف أسرارها: أغرب فوبيا لديها...
  • هل ستعود أحلام إلى برنامج "ذا فويس"؟ تسريبات...
  • عرض البوم صور قدسية الوجود رد مع اقتباس
    قديم 12-01-2017, 09:45 AM   المشاركة رقم: 2

    البيانات
    نبض آخر غير متواجد حالياً
    التسجيل: Dec 2012
    العضوية: 94040
    الدولة: بَينْ نَبضآتْ قَلبهُ .,
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 4883
    نبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond reputeنبض آخر has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : قدسية الوجود المنتدى : الحوار الحر
    افتراضي رد: هل المال يشتري قلوب النساء؟





    /


    يِعطِيِك رِبي العَافِيه عَلى مَا انتقيت لَنا
    دَوماً فيِ إِنتظَار جَديدُكْ
    لِـ رُوْحِك بَتلآتِ الزِيزفُونْ..!
















    من مواضيع نبض آخر
  • من قال ان الانسان لايعرف معنى الحياة
  • ريال مدريد يعود الى سكة الانتصارات بفوزه على...
  • المسلسل الكوري أنقذني Save Me الحلقة 16...
  • المسلسل الكوري أنقذني Save Me الحلقة 15...
  • المسلسل الكوري أنقذني Save Me الحلقة 14...
  • المسلسل الكوري أنقذني Save Me الحلقة 13...
  • أوبو تعلن عن موعد إطلاق هاتف oppo f5 مع...
  • عقيدتنا في الامام الحسين عليه السلام عقيدة...
  • احاديث بكاء النبي ص على حفيده الحسين ع
  • الخيول الاعوجيه
  • عرض البوم صور نبض آخر رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نبض آخر على المشاركة المفيدة:
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    هل يشتري المال السعادة؟... قدسية الوجود الحوار الحر 4 16-02-2016 11:45 AM
    مسلسل قلوب 2014 متجدد يوميا , مشاهدة مسلسل قلوب , تحميل مسلسل قلوب متجدد , مسلسل قلوب كامل , مسلسل قلوب الحلقات كاملة , مسلسل قلوب بدون حقوق فلاح التكريتي مسلسلات رمضان 2017 - برامج رمضان - تحميل المسلسلات العربية 2017 7 19-06-2014 12:45 AM
    هندي يشتري قميصا من الذهب لمُغازلة النساء ♥╠Јωαи اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 17 13-01-2013 12:11 AM
    كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل !! τŏяŋădŏ ازياء رجالية 2017 - ستايلات شبابية 2017 - صور رجالية 2017 4 17-03-2009 06:14 PM
    كيف تخترق قلوب النساء ؟؟؟ ۩ ۩|[− ألقيصر −]| ۩ ۩ ازياء رجالية 2017 - ستايلات شبابية 2017 - صور رجالية 2017 14 13-04-2008 07:25 PM


    الساعة الآن 10:04 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh