العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« نـسـائـم إيـمـانـيـة »】二☀★ > قسم الدين المسيحي


قسم الدين المسيحي ¬» [ كل ما يخص الديانه المسيحية من مناسبات ومعتقدات وتاريخ وقصص وتراتيل وترانيم ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2017, 12:33 AM   المشاركة رقم: 1

البيانات
حنين غير متواجد حالياً
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 69194
الدولة: Australia Perth
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 3153
حنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond repute


المنتدى : قسم الدين المسيحي
افتراضي رسائل العذراء فى ميدجوريه


رسائل العذراء فى ميدجوريه
ظهر السيدة العذراء فى ميدجوريه, بيوغسلافيا السابقة, منذ 25 يونيو 1981, ومنذ ذلك التاريخ وحتى الآن تمنح العالم رسائل لإعداد العالم للمجئ الثاني لأبنها الحبيب رب المجد يسوع المسيح, وبنعمة المسيح سأضع رسائلها فى هذا المنتدي لتكون سبب بركة لنا جميعا
25 يناير 2007
" أبنائي الأعزاء! ضِعْوا الكتاب المقدّسَ في موضع مرئي لعائلاتِكَم وأقرئوه. سَتَتعرّفُون بهذه الطريقة على الصلاةِ بالقلبِ وأفكارِكَم سَتكُون على الرب. لا تَنْسِوا أنّكم تعبرون مثل الزهور في الحقل، التي تٌري مِنْ بعيد لكنها تَختفي فى لحظة. أبنائي الصِغار، أتركوا علامة البر والحبُّ حيثما تَعْبرُون والرب سَيُبارككم ببركته الوافرة. شكراً لاستجابتكم لندائِي"
25 فبراير2007
أبنائي الأعزاء! افتحْوا قلوبَكَم إلى رحمةِ الرب في وقتِ الصوم هذا. إن الأب السماوي يُريدُ إنْقاذ كُلّ واحد منكم مِنْ عبوديةِ الخطيةِ. لذا استفيدوا يا صغاري من هذا الوقتِ ومن خلال مُلاقاة الرب في الاعتراف، ودعوا الخطية واختاروا القداسةِ. افعلُوا هذا بدافع حبكم ليسوع، الذي افتداكم جميعاً بدمِّه، لتَكُونوا سعدَاء وفي سلام. لا تَنْسِوا يا صغاري: حريتكَم هى ضعفُكِم، لهذا اتْبعُوا رسائلَي بجديةِ. شكراً لاستجابَتكم لندائِي.”
الظهور السنوي لسيدتِنا لميرجانا في 18 مارس 2007
الرائية ميرجانا كَانَ لها ظهورُ يوميُ مِنْ الرابع والعشرونِ مِنْ يونيو1981 إلى الخامس والعشرونِ مِنْ ديسمبر. أثناء الظهورِ اليوميِ الأخيرِ، أعطتْها سيدتنا السِرّ العاشر، وأخبرَتها بأنَّها ستَظْهرُ إليها مرة كل سَنَة، في الثامن عَشَرِ من مارس. وكَانَ هذا بهذه الطريقِة طيلة السنين.
هذه السَنَةِ تَجمّع عِدّة ألاف زائر لصَلاة التسبحةِ في ميدجورجي. دام الظهور مِنْ 14:07 إلى 14:12 وأعطتْ سيدتنا الرسالةُ التاليةُ:
"أبنائي الأعزاء! أَجيءُ إليكم بالهدايا كأمّ. أَجيءُ بحبِّ ورحمةِ. أطفالي الأعزاء، إن قلبي قلب كبير. فيه، أُريدُ كُلّ قلوبِكَم، مُطهرة بالصوم والصلاةِ. إني أُريدُ، من خلال الحبِّ، أن تنتصر قلوبنا معاً. أُريدُ من خلال تلك النصرِة أن تَرون الحقَّ الحقيقيَ، الطريق الحقيقي والحياة الحقيقية. أُريدُكم أنّ تَروا أبني. شكراً لكم."
باركتْنا سيدتنا وباركت كل السلطات الدينية. أَكّدتْ ثانيةً بركتها الأموميةُ وطَلبتْ الصلواتَ اليوميةَ من أجل الذين قالتْ عنهم " من أختارهم أبني وباركَهم " وضّحَت ميرجانا بأنّها تعتقد بأن سيدتَنا كَانتْ تُشير إلى الكهنة.
25 مارس 2007
أبنائي الأعزاء! أَرْيد أن أشكركم مِنْ قلبِي على صومكم. أَرْيد أن أحثكم على مُوَاصَلَة العَيْش بصوم بقلبِ مفتوحِ. بالصوم ونكران الذات يا أبنائي الصغار سَتَكُونوا أقوى في الإيمانِ. أنكم ستجدون فى الرب سلامَا حقيقيَا من خلال الصلاةِ اليوميةِ. أنا مَعكم ولَن أتعِبَ. إني أَرْيد أَخْذكم جميعاً مَعي إلى السماءِ، لهذا، قرّرُوا يومياً للقداسةِ. شكراً لاستجابتكم لندائِي.
25 أبريل 2007
أبنائي الأعزاء! أَدْعوكم اليوم أيضاً إلى التحولِ. افتحْوا قلوبَكَم. هذا زمن نعمةِ عندما أكون مَعكم، استفيدوا منه. قولوا "هذا الزمن لهو لأجل نفسي". أنا مَعكم وأحبُّكم بحبِّ لا حدّود له. شكراً لاستجابتكم لندائِي.
25 مايو2007
أبنائي الأعزاء! صلّوا مَعي إلى الروحِ القدس أن يرْشدكم في البحثِ عن إرادةِ الرب في طّريق قداستِكَم. وأنت، يا من أنت بعيد عنْ الصلاةِ، تحول، وفي صمتِ قلبِكَ، أنشد خلاص نفسك وغذيها بالصلاةِ. إني أُباركُكم جميعاً فردا فردا ببركتي الأموميةِ. شكراً لاستجابتكم لندائِي."
25 يونيو 2007
أبنائي الأعزاء! اليوم أيضاً، أَدْعوكم بفرحِ العظيمِ في قلبِي إلى التحولِ. أبنائي الصِغار، لا تنْسوا أنّكم مهمين جداً في هذه الخطةِ العظيمةِ التي يُقودها الرب من خلال ميدجورجي. يُريدُ الرب أَنْ يُحوّلَ كل العالمِ وأن يدَعوه إلى الخلاص وإلى الطريقِ نحو نفسه، نحو من هو بِداية ونهايةُ كُلّ كائن. أننى أدعوكم جميعاً عَلى نَحوٍ خاصّ يا أبنائي الصغار مِنْ عمقِ قلبِي أن تفَتْحوا أنفسكم إلى هذه النعمةِ العظيمةِ التي يَمْنحُها الرب لكم من خلال حضورِي هنا. أُريدُ أن أشُكْر كُلّ واحد منكم للتضحياتِ والصلوات. أنا مَعكم وأُباركُكم جميعاً. شكراً لاستجابَتكم لندائِي."
25 يوليو 2007
"أبنائي الأعزاء! اليوم، في يومِ عيد شفيع أبرشيتِكَم، أَدعوكم للاقتداء حياةِ القديسين. ليَكُونوا لَكم مثال وتشجيع على حياة القداسةِ. لتكن الصلاة لكم كالهواءِ الذى تتنفسونه ولَيسَ كعبئ ثقيل. أبنائي الصِغار، سَيُعلنُ الرب حبَّه لكم وسَتَختبرُون الفرحَ بأَنْكم أحبائي. الرب سَيُباركُكم وسيَهبكم نعم وفيرة. شكراً لاستجابَتكم لندائِي."
25 أغسطس 2007
"أبنائي الأعزاء! أَدْعوكم اليوم أيضاً إلى التحولِ. ليت حياتكَم يا صغاري تكُونُ انعكاس لبر الرب ولَيسَ انعكاس للبغض وعدم الوفاء. صلّوا يا صغاري حتى تُصبحُ الصلاةِ حياةَ لَكم. سَتَكتشفون في حياتِكَم بهذه الطريقة السلامَ والفرح اللذان يهبهم الرب لمن لهم قلوبُ مفتوحُة لمحبِّته. وأنتم, يا من أنتم بعيدين عنْ رحمةِ الرب، توبوا كي لا يُصبحُ الرب أصمّ لصلواتِكَم وكي لا تضيع فرصتكم. لهذا، توبوا في زمن النعمةِ هذا وَضعَوا الرب في المركز الأول من حياتِكَم. شكراً لاستجابتكم لندائِي."
رسائل عام 2006
“ أبنائي الأعزاء! أَدْعوكم اليوم أيضاً أن تَكُونَوا ناقلي الإنجيلِ في عائلاتكَم. لا تَنْسِوا يا أبنائي الصغار أن تقِرئوا الكتاب المقدّسِ. ضِعْوه في موضع مرئي واشهدواْ بحياتِكَم أنكم تُؤمنُون به وأنكم تَعِيشُوا كلمةَ الرب. أَنا قريبة منكم بحبِّي وأتشفّعُ أمام أبني لأجل كُلّ واحد منكم. شكراً لاستجابَتكم لندائِي. ”
رسالة 25 فبراير 2006
“ أبنائي الأعزاء! في أيامِ صوم النعمةِ هذه، أَدْعوكم لفَتْح قلوبِكَم إلى العطايا التي يُريدُ الرب منحها لكم. لا تَكُونْوا مُنغلقين، بل بالصلاة وبنُكران للذات‏ قولوا "نعم" للرب وهو سَيَهِبُكم بسخاء. كما تتَفْتحُ الأرضَ في موسمِ الربيع للبذار وتُثمر مائة ضعف، هكذا أيضاً أبوكَم السماوي سَيَهِبُكم بسخاء. إني مَعكم وأحبُّكم يا أبنائي الصغار بمحبة حانية. شكراً لاستجابَتكم لندائِي. ”
الظهور السنوي لسيدتِنا إلى ميرجانا في 18 مارس 2006
الرائية ميرجانا كَانَت تحظي بظهورُ يوميُ مِنْذ الرابع والعشرونِ مِنْ يونيو سنة 1981 حتى الخامس والعشرونِ مِنْ ديسمبر1982. أثناء الظهورِ اليوميِ الأخيرِ، مَنحتْها سيدتنا السِرَّ العاشرَ، وأخبرتْها بأنَّها ستَظْهرُ إليها مرة واحدة كل سَنَة، في الثامن عَشَرِ من مارس. وقد حدث هذا منذ هذا التاريخ وحتى الآن.
هذا العامِ تَجمّعَ بِضْعة آلاف من الزوار لصَلاة السبحةِ في ميدجورجي. دامَ الظهور مِنْ الساعة 13:59 حتى 14:04 وأعطت سيدتنا الرسالةَ التاليةَ:
" أبنائي الأعزاء! في أيامِ الصوم هذه، أَدْعوكم إلى النُكران الداخليِ للذات. إن الطريق إلى هذا يكون من خلال الحبِّ والصوم والصلاة وأعمال الخير. فقط بنُكران داخليِ كاملِ للذات سَتُدركُون محبَّة الرب وعلامات الأيامِ التي تحيون فيها الآن. أنكم سَتَكُونُوا شهودَ لهذه العلاماتِ وسَتبْدءون بالتكَلم عنها. أَرْيد أن أجئ بكم إلى هذا. شكراً لاستجابَتكم لي."
رسالة 25 مارس 2006
" تشجعوا يا أطفالي الصغار! لقد قرّرتُ أن أقودكم نحو طريقِ القداسةِ. تخلّوا عن الخطيةً وتمسكوا بطريقِ الخلاص، الطريق الذي اختارَه أبني. من خلال كُلّ محنة مِنْ مِحَنِكَم وآلامِكَم سَيَوجد الرب طريقَ الفرحِ لَكم. لذا صلوا يا أبنائي الصغار, نحن بقربكم بحبِّنا. شكراً لاستجابَتكم لندائِي."
رسالة 25 أبريل 2006
"أبنائي الأعزاء! أَدْعوكم اليوم أيضاً أَنْ يَكُونَ عِنْدَكَم ثقةُ أكثرُ فيّ وفى أبني. لقد غَلبَ بموتِه وبقيامته، ومن خلالي، يَدْعوكم أن تَكُونَوا جزءاً من بهجتِه. أنكم لا تَرون الرب يا أبنائي الصغار، لكن إن صلّيتم فأنّكم سَتَشْعرُون بدُنُوّ‏ه. إنني مَعكم وأتشفّعُ أمام الرب لأجل كل واحد منكم. شكراً لاستجابَتكم لندائِي."
رسالة 25 مايو 2006
"أبنائي الأعزاء! أدعوكم اليوم أيضاً أن تمارسوا وتعَيْشوا رسائلِي التى أعطيها لكم. قرّرْوا أن تكونوا قديسين يا أبنائي الصغار وفكّرْوا فى السماءِ. بهذه الطريقة فقط سيكون عِنْدَكَم سلامُ في قلوبِكَم لن يكون أحد قادر على هدمه. إن السلام عطية يَهِبُها الرب لكم في الصلاةِ. أبنائي الصِغار، التمسُوا واعْملُوا بكُلّ قوّتكَم من أجل السلامِ كي تفوزا به في قلوبِكِم وفي العالمِ. شكراً لاستجابَتكم لندائِي."
رسالة 25 يونيو 2006
“ أبنائي الأعزاء! بفرحِ عظيمِ في قلبِي أشكركم على كُلّ الصلوات التى قدمتموها في هذه الأيامِ لأجل أهدافي. أعلموا يا أبنائي الصغار أنّكم لَنْ تَنْدمَوا على ذلك, ولا أبنائكم. سَيَجازيكم الرب بنِعَمِ عظيمةِ وسَتَجْنون حياةَ أبديّةَ. أنا بقربكم وأَشْكرُ كُلّ الذين قَبلَوا رسائلَي طيلة هذه السَنَين وسَكبوها فى حياتِهم وقرّروا أن يعيشوا فى قداسةِ وسلامِ. شكراً لاستجابَتكم لندائِي. ”
الظهور السنوي لإيفانكا
تظهر السيدة العذراء بانتظام لفيكا فى الخامس والعشرين من كل شهر, بينما تظهر لكل من لافانكو وماريجا وإيفان مرة كل سنةُ. في ظهورِها اليوميِ الأخيرِ في 7 مايو1985، عَهدتْ سيدتَنا لإفانكا بالسِرّ العاشر وأخبرتْها بأنَّها ستظهر لها مرة كل سَنَة في ذّكرى الظهورِ. وهكذا ظهرت هذه السَنَةِ. دامَ الظهورُ 7 دقائقِ. حدث الظهور لإيفانكا في البيت في وجودِ عائلتِها، زوجها وأبنائها الثلاثة.
منحتنا سيدتُنا الرسالةَ التاليةَ: “ أبنائي الأعزاء، شكراً لاستجابَتكم لندائِي. صلّوا، صلّوا، صلّوا. ”
كَانتْ سيدتنا فرحة وتكلمت عن السِرِّ السابعِ.
رسالة 25 يوليو 2006
" أبنائي الأعزاء! في هذه الأيامِ، لا تُفكّرُوا فقط فى راحة أجسادكَم، بل اسْعوا يا أبنائي الصغار في راحة نفوسكم أيضاً. في الصمتِ قَدْ يَتكلّمُ الروحُ القدس معكم ويَحولكم ويغْيركم. أنا مَعكم وأتشفع أمام الرب لأجل كل واحد منكم. شكراً لاستجابتكم لندائِي."
رسالة 25 أغسطس 2006
“ أبنائي الأعزاء! أَدْعوكم اليوم أيضاً للصَلاة، صلّوا، صلّوا. فقط في الصلاةِ سَتَكُونُوا بقُرْبي وبقرب أبني وسَتَرون كَمْ هى قصيرة تلك الحياةِ. ستولد في قلوبِكَم الرغبة فى السماءِ. سَتَبْدأُ البهجة فى التملك في قلوبِكِم والصلاة ستبدأ تفيض مثل نهر. سَيكُونُ هناك في كلماتِكَم الشكر للرب لكونه خَلقَكم والرغبةَ فى القداسةِ سَتُصبحُ حقيقة لَكم. شكراً لاستجابتكم لندائِي. ”
رسالة 25 سبتمبر 2006
“ أبنائي الأعزاء! أنا اليوم مَعكم أيضاً وأدْعوكم جميعاً للتحولِ الكامل. قرّرْوا أن تكونوا للرب يا أبنائي الصغار وأنتم سَتَجِدُون فيه السلام الذى تنشده قلوبكَم. قلّدوا حياةَ القديسين وليتهم يَكُونوا مثالاً لَكم؛ وأنا سَأُلهمُكم طالما يَسْمحُ لي الرب أن أكُونَ مَعكم. شكراً لاستجابتكم لندائِي. ”
رسالة 25 أكتوبر 2006
“ أبنائي الأعزاء! اليوم سَمحَ لي الرب أن أخْبركم مرة أخري بأنّكم تعيشون في زمن النعمةِ. أنكم لَم تعوا يا صغاري أن الرب يَعطيكم فرصة عظيمة للتَحول وللعيش في سلام ومَحَبَّة. أنكم بغاية ألعمي ومرتبطين بأمور العالم وفكركم منحصر فى الحياةِ الدنيويةِ. الرب أرسلَني لأقودكم نحو الحياةِ الأبديّةِ. أنا لست متعِبَة يا صغاري بالرغم من أنّني أَرى أنّ قلوبَكَ ثقيلة ومُتضجرة من كُلّ نعمة ولكل عطية. شكراً لاستجابتكم لندائِي. ”
رسالة 25 نوفمبر 2006
"أبنائي الأعزاء! أَدْعوكم اليوم أيضاً أن تصَلوا، صلّوا، صلّوا. أبنائي الصِغار، عندما تَصلّوا فأنكم تكونوا بالقرب من الرب وهو يَعطيكم الرغبةَ فى الأبدية. هذا هو الوقت الذي يمكنكم فيه أَنْ تَتكلّمَوا أكثر عن الرب وأن تَعمَلُوا أكثرُ من أجله. لذا، لا تقاومُوا يا أبنائي الصغار بل أسْمحُوا له أن يرشدكم، أسمحوا له أن يغْيركم, أسمحوا له أن يدخل حياتِكَم. لا تَنْسِوا أنّكم مسافرين في الطّريق نحو الأبدية. لذا أسمحوا للرب يا أبنائي الصغار أن يقودَكم كراعي يَقُودُ قطيعَه. شكراً لاستجابتكم لندائِي."
رسالة 25 ديسمبر 2006
" أبنائي الأعزاء! أَحضر لكم اليوم أيضاً المولود الجديدَ يسوع, أحضر لكم في ذراعيي من هو ملكُ السماءِ والأرضِ، أنه سلامُكَم. أبنائي الصِغار، لا أحد يُستطيع أَنْ يَمْنحَكم سلامَ يُماثل سلام ملكُ السلامِ. لذا، مجّدُوه في قلوبِكَم، اختارُوه وسَيكونُ لكم فرح فيه. أنه سَيُنعمُ عليكم ببركه سلامِه. شكراً لاستجابَتكم لندائِي."
الظهور السنوي لجاكوف في 25 ديسمبر 2006
في الظهورِ اليوميِ الأخيرِ لجاكوف فى الثاني عشر من سبتمبر، 1998، أخبرتْه سيدتنا بأنَّه منذ الآن سينال ظهورُ واحد في السّنة، فى الخامس والعشرون من ديسمبر من كُلّ سنة، يوم عيد الميلاد. وهذا ما كَان فى هذه السَنَةِ. بَدأَ الظهور الساعة الثالثة وثلاث وعشرون دقيقة مساءً ودامَ ستة دقائقِ.
قالت السيدة العذراء مريم: "اليوم يوم عظيم مِنْ الفرحِ والسلامِ. افرحْوا مَعي. أبنائي الصِغار، أَدْعوكم عَلى نَحوٍ خاصّ إلى القداسةِ في عائلاتكم. إني أُريدُ يا أبنائي الصغار أن تكون كُلّ عائلة مِنْ عائلاتكَم مقدّسة وأن يملك فرحَ وسلامَ الرب الذي يُرسلُه لكم الرب اليوم عَلى نَحوٍ خاصّ ويسكن في عائلاتكَم. أبنائي الصِغار، افْتحوا قلوبَكَم فى يومِ النعمةِ هذا وقرّرُوا أن تكونوا للرب وأن تَضعَوه في المركز الأول في عائلاتِكَم. أَنا أمُّكَم. إني أَحبُّكم وأَمْنحُكم بركتي الأموميةَ.
















من مواضيع حنين
  • آآشووووفك طيييف
  • أبيكmms + sms
  • تغير بهواتف آبل للعام المقبل.. ما علاقة حرف...
  • آبل تتعرف على الأغاني.. الشركة تشتري تطبيق...
  • هل السراويل الضيقة في حفل نسائي زي فاضح؟
  • فيديو لطفل يشعل القلوب ودموعه تسحق تويتر.....
  • ترمب يعقد اجتماعاته بملابس النوم ويشرب12...
  • تعرفي على فائدة تناول الأسبرين يوميا في...
  • بارقة أمل.. علاج جديد للورم النخاعي
  • افتح النوافذ والأبواب .. تنم أحسن!
  • عرض البوم صور حنين رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ حنين على المشاركة المفيدة:
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ قدسية الوجود على المشاركة المفيدة:
    قديم 16-01-2017, 10:57 AM   المشاركة رقم: 3

    البيانات
    حنين غير متواجد حالياً
    التسجيل: Oct 2010
    العضوية: 69194
    الدولة: Australia Perth
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 3153
    حنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : حنين المنتدى : قسم الدين المسيحي
    uiraqi8f رد: رسائل العذراء فى ميدجوريه

    أحساس
    جَزَآك الرب خَيْر جَزآء
    و أسْعَدَك الله فِي الدآرَيْن
    وزَآدَك مِن خيْرِه ومِن تَوِفِيقِه و نُوِرِه
    دُمْت بِحِفْظِ الرب
    حنين
















    من مواضيع حنين
  • آآشووووفك طيييف
  • أبيكmms + sms
  • تغير بهواتف آبل للعام المقبل.. ما علاقة حرف...
  • آبل تتعرف على الأغاني.. الشركة تشتري تطبيق...
  • هل السراويل الضيقة في حفل نسائي زي فاضح؟
  • فيديو لطفل يشعل القلوب ودموعه تسحق تويتر.....
  • ترمب يعقد اجتماعاته بملابس النوم ويشرب12...
  • تعرفي على فائدة تناول الأسبرين يوميا في...
  • بارقة أمل.. علاج جديد للورم النخاعي
  • افتح النوافذ والأبواب .. تنم أحسن!
  • عرض البوم صور حنين رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    مسجات sms-أجمل إحساس عرفته معك..رسائل جوال .. رسائل حب .. رسال شوق .. رسائل غزل . أنفـاس الـورد مسجات جوال 2017 - رسائل جوال 2017 - مسجات موبايل 2017 2 05-01-2016 10:18 PM
    ودي أسكر عيوني واموت ..رسائل حب رسائل شوق رسائل عشق أنفـاس الـورد مسجات جوال 2017 - رسائل جوال 2017 - مسجات موبايل 2017 2 05-01-2016 10:18 PM
    رسائل حب جديدة 2014 , رسائل حب وعتاب , رسائل حب قصيرة 2015 كلستآن مسجات جوال 2017 - رسائل جوال 2017 - مسجات موبايل 2017 8 18-06-2014 05:24 AM
    رسائل للجوال mms - رسائل وسائط 2011 - رسائل حزينة - رسائل عتاب - رسائل رومنسية - رسائل حب،رسائل للجوال mms - رسائل وسائط 2011 - رسائل حزينة - رسائل ع мєямαιd مسجات جوال 2017 - رسائل جوال 2017 - مسجات موبايل 2017 11 04-11-2012 10:22 PM
    رسائل حب, غرام وله شوق رسائل 2010 اجمل رسائل الحب كوميديا* مآ تكرر وجوده 2 23-12-2009 11:39 PM


    الساعة الآن 03:59 AM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh