العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > كنوز الحضارة


كنوز الحضارة ¬» [ قسم يختص بالتراث القديم ., و أشخاص غيروا مجرى التاريخ ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2017, 11:06 AM   المشاركة رقم: 1

البيانات
إحساس غير متواجد حالياً
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 78574
الدولة: قلبي كهِف مظلم//
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 5432
إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute


المنتدى : كنوز الحضارة
u iraqi g سكوت فورستال


سكوت فورستال










سكوت فورستال هو” من مواليد عام 1969″ وهو مهندس برمجيات أمريكي ، اشتهر بقيادة فريق تطوير البرمجيات الأصلي لأجهزة إفون و إيباد ، ومنتج برودواي ، والمعروف عنه أنه شارك في إنتاجه ، والحائز على جائزة توني المرح وإكليبسد مع زوجته ، بعد أن أمضى حياته المهنية الأولى في نيكست ثم أبل ، وكان نائب الرئيس الأول “سفب” من دائرة الرقابة الداخلية للبرمجيات وأخذ يعمل في شركة أبل منذ عام 2007 حتى أكتوبر عام 2012 .



الحياة المبكرة والتعليم – نشأ فورستال في عائلة من الطبقة الوسطى في مقاطعة كيتساب ، بواشنطن ، وهو المولود الثاني من ثلاثة أولاد لأم ممرضة تعرف بإسم جين والمهندس توم فورستال ، وشقيقه الأكبر بروس وهو أيضا مهندس لتصميم البرمجيات العليا في مايكروسوفت . وكانوا طلاب موهوبين حيث تميزوا بمهارات البرمجة ” التي تعلموها بسهولة بينما كانت صعبه على الآخرين” ، وكان فورستال من المؤهلين لعلم التنسيب المتقدمة والرياضيات في المدرسة الإعدادية ، واكتسب خبرة البرمجة على أجهزة الكمبيوتر أبل إي . وتم تخطيه إلى الأمام سنة دخوله المدرسة الثانوية الأولمبية في بريمرتون ، بواشنطن في وقت مبكر ، حيث يتذكر زملاءه انغماسه في الشطرنج التنافسية والتاريخ والمعرفة العامة ، وفي بعض الأحيان كان يتنافس على مستوى الدولة . وحصل على 4.0 نقط مثيرة للإعجاب وحصل على موقف فاليديكتوريان ، وهو موقف تقاسمه مع زميلته ، مولي براون ، التي أصبحت في وقت لاحق زوجته ، وقال انه كان يهدف أن يكون “مصمم لمعدات الالكترونيات ذات التقنية العالية” ، كما أعلن ذلك في مقابلة مع صحيفة محلية .
والتحق بجامعة ستانفورد ، وتخرج في عام 1991 علي درجة عالية في النظم الرمزية ، وفي العام التالي حصل على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر ، وأيضا من ستانفورد ، وخلال فترة عمله في ستانفورد ، كان فورستال عضوا في الأخوة فاي كابا يسي .
المهنة – انضم فورستال لشركة ستيف جوبز في نيكست في عام 1992 وظل بها عندما تم شراؤها من قبل شركة آبل في عام 1997 . ثم أصبح فورستال المسؤول عن تصميم الواجهات المستخدمة لخط ماسينتوش لتنشيطها . وفي عام 2000 ، أصبح فورستال المصمم الرائد لواجهة المستخدم أكوا ماك الجديد ، مما جعله النجم الصاعد في الشركة ، وتم ترقيته إلى نائب الرئيس الأول في يناير 2003 ، وخلال هذه الفترة ، أشرف على إنشاء متصفح ويب سفاري ، دون ميلتون ، وهو مطور كبير في فريق سفاري ، ويرجع الفضل لفورستال لكونه على استعداد وضع الثقة والغرائز لفريقه واحترام قدرتهم على تطوير المتصفح في السر .
وفي عام 2005 ، عندما بدأ جوبز في التخطيط لهاتف إيفون ، كان لديه خيار إما ” تقليص نظام ماك ، الذي سيكون مفعما وملحما للهندسة ، أو تكبير جهاز إيبود ” ، ولكن فضلت وظائف النهج السابق ، ولكنها وضعت ماكنتوش وفريق آي بود ، بقيادة فورستال وتوني فاضل ، على التوالي ، ضد بعضها البعض في المنافسة الداخلية . ولكن فاز فورستال في المنافسة الشرسة لإنشاء دائرة الرقابة الداخلية ، وقد مكن هذا القرار نجاح اي فون كمنصة للمطورين من طرف ثالث : مع استخدام نظام تشغيل سطح المكتب المعروف ، كما أن أساسها يسمح للعديد من مطورين الطرف الثالث مثل ماك لكتابة البرامج لفون مع الحد الأدنى من إعادة التدريب .

وكان فورستال مسؤولا أيضا عن إنشاء مجموعة المطورين للبرمجيات لبناء تطبيقات اي فون ، فضلا عن المتجر داخل اي تيونز . وفي عام 2006 ، أصبح فورستال مسؤولا عن إصدارات ماك أوس X بعد تنحى أفاديس تيفاني عن منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا البرمجيات في الشركة وقبل أن يتم تعيينه نائب الرئيس الأول لبرامج آي فون . وتلقى فورستال الائتمان كما انه ” قاد فريق دائرة الرقابة الداخلية للبرمجيات المتنقلة مثلما تصورها وكان يحظى باحترام واسع لقدرته على الأداء تحت الضغط ” . وقد تحدث علنا في مؤتمر أبل للمطورين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المحادثات حول نظام تشغيل ماك أوس X ليوبارد في عام 2006 وتطوير برامج إفون في عام 2008 ، في وقت لاحق بعد إصدار إفون أوس 2.0 وإفون 3G ، وفي 27 يناير عام 2010 ، وفي عام 2011 ، قدم فورستال دائرة الرقابة الداخلية 5 ، حيث أظهر فورستال أيضا في دائرة الرقابة الداخلية 5 للفيديو ، وسرد حوالي ثلاثة أرباع مقطع ، لكل حدث كبير لأبل في دائرة الرقابة الداخلية ، وقال “دعونا نتحدث عن فون” لإطلاق حدث اي فون 4S ، وقال انه أخذ المسرح لشرح تكنولوجيا التعرف على الصوت سيري الهاتف ، الذي تم تطويره في الأصل في سري الدولية .
المغادرة من أبل – بعد الإفراج عن دائرة الرقابة الداخلية 6 ، وفي 19 سبتمبر 2012 ، أثبتت أن هذه الفترة كانت مضطربة لشركة آبل ، حيث تم انتقاد تطبيق الخرائط التي تم إدخالها حديثا ، والتي تم تصميمها بالكامل من قبل شركة آبل ، لكونه متخلفا حيث أن العربات تجرها الدواب ويفتقر إلى التفاصيل ، وبالإضافة إلى ذلك ، يستخدم تصميم هذا التطبيق على مدار الساعة على أساس ساعة السكك الحديدية السويسرية في العلامات التجارية ، والتي قد فشلت أبل في ترخيصها ، مما اضطر أبل لدفع مبلغ 20 مليون دولار للسكك الحديدية السويسرية كتعويض .
وفي أكتوبر ، ذكرت شركة آبل نتائج الربع الثالث لنمو الإيرادات والأرباح التي كانت أقل مما كان متوقعا ، في الربع الثاني على التوالي عن طريق توقعات المحللين في شركة غاب . وفي 29 أكتوبر عام 2012 ، أعلنت شركة آبل في بيان صحفي ” أن سكوت فورستال سوف يغادر أبل “في عام 2013″ وسيكون بمثابة مستشار للرئيس التنفيذي تيم كوك في الفترة الانتقالية ” ، حيث تم تقسيم واجبات فورستال بين أربعة من المديرين التنفيذيين لأبل الأخرى : تصميم سفب جوناثان إيف ، وتولى قيادة فريق واجهة إنسان أبل ، وأصبح كريغ فيديريغي الرئيس الجديد لهندسة البرمجيات لدائرة الرقابة الداخلية ، وتولى إدي كو رئيس الخدمات والمسؤوليات للخرائط وسيري ، وبوب مانسفيلد ” سابقا سفب من هندسة الأجهزة ” ، ” أونريتيرد ” للإشراف على مجموعة التكنولوجيا الجديدة ، وفي الوقت نفسه ، رفض جون براوت ، الذي كان مع سفب في التجزئة ، بعد ستة أشهر فقط على توليه الوظيفة .
ولم يعلق فورستال علنا ولا أي التنفيذي لأبل الأخرى على رحيله خارج البيان الصحفي الأول ، ولكن من المفترض عموما أن فورستال ترك موقفه لا إرادياً ، ولذلك تأتي جميع المعلومات المتعلقة بأسباب رحيله من مصادر مجهولة المصدر .
والهدف من كوك منذ أن أصبح الرئيس التنفيذي هو بناء ثقافة الوئام ، وهو ما يعني ” التخلص من بعض الناس مع شخصيات غير متوقعة ، مثل فورستال” ، على الرغم من أن مهندس أبل السابق مايكل لوب كان معروف ” وأن قدرة أبل على الابتكار جاءت من التوتر والخلاف ” . وقد أشير إلى ستيف جوبز باسم ” الحاسم ” الذي كان له القول النهائي عن المنتجات والميزات في حين كان الرئيس التنفيذي ، يحفز ” الشخصيات القوية في أبل علي حرية الاختيار دائما في التصويت للفائز أو عن طريق وجود الكلمة الأخيرة ” ، وذلك بعد وفاة الوظائف ظهرت العديد من هذه الصراعات التنفيذية العامة ، حيث كانت علاقة فورستال سيئة مع إيف ومانسفيلد وأنه لا يمكن أن يكون في لقاء معهم ما لم يكن كوك بوساطة بينهم ، ويقال أن فورستال وإيف لم يتعاونوا على أي مستوى . واضطر كوك للاختيار بين الاثنين ، واختار كوك الاحتفاظ بإيف منذ رفض فورستال التعاون معه ، بالرغم أن فورستال كان قريب جدا منه ويشار إليه باسم ميني ستيف جوبز ، لذلك وفاة الوظائف تركت فورستال دون حامي . كما تمت الإشارة إلى فورستال باسم الرئيس التنفيذي في الانتظار من قبل مجلة فورتشن وكتاب “داخل أبل” ،” كتبه آدم لاشينسكي” ، وهو الملف الذي جعله لا يحظى بشعبية في أبل ، وقيل أن فورستال كان مسؤولا عن رحيل جان ماري هولو ” كتو من التطبيقات” في عام 2005 ، وتوني فاضل ” سفب من هندسة الأجهزة” في عام 2008 ؛ ولاحظ فاضل في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية أن إطلاق فورستال النار له لا يبرره وانه “حصل على ما يستحقه” . وكان أيضا جون روبنشتاين ، سلف فضل مثل سفب من الأجهزة ، علاقته متوترة مع فورستال بعد وفاة الوظائف في عام 2011 ، وأفيد أن فورستال كان يحاول جمع السلطة لتحدي كوك .
وتلقى سيري مساعد الصوت الشخصي الذكي بأن تقدم فورستال في سبتمبر 2011 لاستقبال بعض المراقبين المختلطة فيما يتعلق “بالتخبط” ، وقد انتقد فورستال بقوة تطبيق الخرائط الجديدة ، الذي قدمها في دائرة الرقابة الداخلية 6 ، حيث تلقت انتقادات لعدم الدقة التي لم تكن تصل إلى معايير أبل ، وفقا لآدم لاشينسكي من فورتشن ، عندما أصدرت أبل اعتذارا رسميا عن الأخطاء في الخرائط ، ولكن فورستال رفض التوقيع عليه ، وتحت ممارسة طويلة الأمد في أبل ، كان فورستال ” الفرد المسؤول مباشرة” عن الخرائط ، ورفضه التوقيع على الاعتذار اقنع كوك أن فورستال كان عليه أن يذهب . بينما نمط فورستال في تصميم سكيومورفيك ، التي دعا بشدة من قبل الرئيس التنفيذي السابق ستيف جوبز ، وأفادت التقارير أنه كان أيضا مثيرة للجدل ولذا قسم فريق تصميم أبل . وفي مقابلة عام 2012 ، رفض إيف ، رئيس قسم تصميم الأجهزة فقط ، التعليق على واجهة مستخدم يوس ، “من حيث تلك العناصر التي يتحدث عنها ، وقال أنا لست على اتصال حقا بذلك” .
لم يتم ظهور فورستال لفترة من الوقت بعد مغادرته من أبل ، وذكر تقرير في ديسمبر من عام 2013 بأنه كان يركز على السفر لتقديم المشورة للجمعيات الخيرية وتقديم المشورة غير الرسمية لبعض الشركات الصغيرة . وفي 17 أبريل 2015 ، أدلى فورستال بأول اكتشاف له ، والتي كشفت أنه هو منتج مشترك لنسخة برودواي من المرح الموسيقية الرئيسية ، وكان أول ظهور علني له منذ مغادرته أبل في عام 2012 ، وفي 7 يونيو 2015 ، فازت الموسيقى التي أنتجها فورستال بخمس جوائز في تونيس . ويقال أن فورستال يعمل كمستشار مع سناب شات .
















من مواضيع إحساس
  • أفضل أقوال إرنست همنغواي
  • تاريخ اختراع الشريط اللاصق و تطويره
  • مذبحة القلعة على يد محمد علي باشا
  • نباتات مفترسة وظيفتها قتل الحشرات
  • دول جنوب شرق اسيا و عواصمها
  • بحيرة الليدو في بونشاك
  • محاضرات اسلامية 2018 الشيخ صلاح الطفيلي ليلة...
  • محاضرات اسلامية 2018 السيد محمد باقر الفالي...
  • محاضرات اسلامية 2018 السيد محمد الصافي ليلة...
  • محاضرات اسلامية 2018 السيد محمد الصافي ليلة...
  • عرض البوم صور إحساس رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ إحساس على المشاركة المفيدة:
    قديم 13-04-2017, 11:14 AM   المشاركة رقم: 2

    البيانات
    حنين غير متواجد حالياً
    التسجيل: Oct 2010
    العضوية: 69194
    الدولة: Australia Perth
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 3111
    حنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : إحساس المنتدى : كنوز الحضارة
    Log رد: سكوت فورستال

    احساس
    ابدعت في الانتقااء
    شكرا لجميل الموضــوع
    راق لي ما قــرأت

    استمتعت بالقراءة
    لـ قلبك الود
    و ستارز
    حنين
















    من مواضيع حنين
  • هێشتا ده‌ڵێم کوردم ئه‌من
  • تــــکـــات لیده‌که‌م
  • دل شکاوم
  • چیرۆکی هه‌ژاریم،،،
  • کوڕی ئه‌م زه‌مانه‌
  • ســــڵاو دایـــه‌ گــیـــان
  • Where You Are"
  • Nobody's perfect
  • When You're Gone
  • مهم نطق حروف اللغة الانجليزية
  • عرض البوم صور حنين رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    حسام كامل و يوسف العماني سكنت قلبي 2013 mp3 , تحميل اغنيه سكنت قلبي يوسف العماني و حسام كامل mp3 , اغاني يوسف العماني 2014 فلاح التكريتي اغاني خليجية 2017 - البومات خليجية 2017 - جلسات خليجية 2017 5 26-12-2012 12:07 PM
    ريدلي سكوت يوقف تصوير The Counselor بعد خبر وفاة شقيقه توني سكوت ♥╠Јωαи اخبار المسلسلات والافلام 2 22-08-2012 11:07 PM
    طائر سكوت الأوريول 2012,صور طائر سكوت 2012,صور طيور 2012 اميرة الورد عالم الحيوان والنبات 4 26-02-2012 05:33 PM
    .•:*َكنت أظن ... وكنت أظن ... وخاب ظني `*:•. τŏяŋădŏ زوايا عامة 18 17-11-2008 07:35 PM


    الساعة الآن 01:23 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh