العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« نـسـائـم إيـمـانـيـة »】二☀★ > قسم الدين المسيحي


قسم الدين المسيحي ¬» [ كل ما يخص الديانه المسيحية من مناسبات ومعتقدات وتاريخ وقصص وتراتيل وترانيم ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2017, 01:02 AM   المشاركة رقم: 1

البيانات
حنين متواجد حالياً
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 69194
الدولة: Australia Perth
علم الدولة : علم الدولة Iraq
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 3153
حنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond repute


المنتدى : قسم الدين المسيحي
uiraqi8724 الرب يسوع المسيح هو مثلنا الأعلى في الصلاة وترتيبها


الرب يسوع المسيح هو مثلنا الأعلى
في الصلاة وترتيبها
+الرب يسوع هو معلم الصلاة العظيم الذي كان في أيام تجسده يكثر من الصلاة والتحدث مع الآب والشركة القوية معه ، الذي يقضى الليل كله في الصلاة (لو 6: 12)وخرج ومضى كالعادة إلى جبل الزيتون (لو 22: 39) وكان يخرج إلى الجبل للصلاة والمناجاة.ومع ذلك فقد ذكرت عنه الأناجيل أنه صلى في أوقات معلومة وبطريقة مرتبة:
+ فقد كان يصلى في الصباح الباكر كما هو مكتوب "وفي الصباح باكر جدا قام وخرج إلى موضع خلاء وكان يصلى هناك"
(مر 1: 35).
+ وكان يصلى في المساء بعد أن يقضى اليوم كله في التعليم وشفاء المرضى وعمل الخير، فقد كتب عنه " وبعدما صرف الجموع صعد إلى الجبل منفردا ليصلى. ولما صار المساء كان هناك وحده." (مت 14: 23) ان الرب يسوع المسيح ركز كثيرًا في وصاياه على وجوب الصلاة والمواظبة عليها باستمرار مثل قوله "اسهروا وصلوا لئلا تدخلوا في تجربة.." (مت 26: 41)
+ وعن أهمية صلاة نصف الليل ذكر مثل العذارى الحكيمات الذي قال فيه " وفي نصف الليل صار صراخ هوذا العريس قد أقبل فقمن والمستعدات دخلن معه إلى العرس وأغلق الباب.."
(مت 25: 6-10) وفي نهاية المثل قال الرب ناصحاً لنا " فاسهروا إذن لأنكم لا تعرفون اليوم ولا الساعة التي يأتي فيها ابن الإنسان" (مت 25: 13).
+ أشار إلى صلاة نصف الليل بخدماتها الثلاث في حديثه عن العبيد الأمناء بقوله " طوبى لأولئك العبيد الذين إذا جاء سيدهم يجدهم ساهرين، الحق أقول لكم انه يتمنطق ويتكئهم ويتقدم ويخدمهم، وإذا أتى في الهزيع الثاني أو الثالث ووجدهم يفعلون هكذا فطوبى لأولئك العبيد" (لو12: 27) وهذا الفصل يقرأ في الخدمة الثالثة من صلاة نصف الليل.
+ وفي مكان آخر ينصحنا الرب بالسهر والصلاة قائلاً: "اسهروا وصلوا لئلا تدخلوا في تجربة" (مت 26: 41) لأن الصلاة تجعل الرب يسندنا وينجينا من التجارب التي هي فوق طاقتنا.
















من مواضيع حنين
  • خودانی عیشق
  • عملة ( كوردستان) في القرن الثامن عشر خلال...
  • عذراء تحت الخميلة
  • * ذكرى **
  • حزن معتق...
  • بعثرتيني فأجمعيني
  • جريمة مروعة بلبنان.. فتى قتل والده وسوريين...
  • أم تقتل أطفالها الأربعة.. وتصب "الإسمنت" فوق...
  • كيندال جينر.. العارضة الأعلى أجراً بالعالم
  • حيل "لن تتوقعها" تجنبك تأخير حقائبك في...
  • عرض البوم صور حنين رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ حنين على المشاركة المفيدة:
    قديم 31-05-2017, 07:00 PM   المشاركة رقم: 2

    البيانات
    اميرة الورد غير متواجد حالياً
    التسجيل: Mar 2010
    العضوية: 61252
    الدولة: اين ماسكن الامان
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 50111
    اميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond reputeاميرة الورد has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : حنين المنتدى : قسم الدين المسيحي
    افتراضي رد: الرب يسوع المسيح هو مثلنا الأعلى في الصلاة وترتيبها

    حنين الغاليه
    دمتي مبدعه ياراقيه الحضور
    شكرا لكل جهودك الطيبه اختي
















    من مواضيع اميرة الورد
  • التهاب الكبد لدي الطيور
  • ما يجب أن تعرفة عن فيروس أنفلونزا الطيور
  • حقائق قد لا تعرفها عن البيض
  • ابراج اليوم الخميس 14-9-2017 , حظك اليوم...
  • ابراج اليوم الاربعاء 13-9-2017 , برجك اليوم...
  • ابراج اليوم الثلاثاء 12-9-2017 , برجك اليوم...
  • ابراج اليوم الاثنين 11-9-2017 , برجك اليوم...
  • الاقدار بيد الله
  • زراعة المثنى: زيادة في المحاصيل الصيفية...
  • وزارة الكهرباء تصدر توضيحاً حول ملابسات...
  • عرض البوم صور اميرة الورد رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ اميرة الورد على المشاركة المفيدة:
    قديم 31-05-2017, 10:13 PM   المشاركة رقم: 3

    البيانات
    حنين متواجد حالياً
    التسجيل: Oct 2010
    العضوية: 69194
    الدولة: Australia Perth
    علم الدولة : علم الدولة Iraq
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 3153
    حنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond reputeحنين has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : حنين المنتدى : قسم الدين المسيحي
    uiraqi8724 رد: الرب يسوع المسيح هو مثلنا الأعلى في الصلاة وترتيبها

    اميرة الورد
    غاليتي
    بارك الرب فيك
    و اسعدك في الدارين
    حضورك يسعدني
    دمتي في حفظ المولى
    حنين
















    من مواضيع حنين
  • خودانی عیشق
  • عملة ( كوردستان) في القرن الثامن عشر خلال...
  • عذراء تحت الخميلة
  • * ذكرى **
  • حزن معتق...
  • بعثرتيني فأجمعيني
  • جريمة مروعة بلبنان.. فتى قتل والده وسوريين...
  • أم تقتل أطفالها الأربعة.. وتصب "الإسمنت" فوق...
  • كيندال جينر.. العارضة الأعلى أجراً بالعالم
  • حيل "لن تتوقعها" تجنبك تأخير حقائبك في...
  • عرض البوم صور حنين رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    الرب يسوع مثلنا الأعلى في الخلوة حنين قسم الدين المسيحي 2 14-05-2017 09:35 AM
    السيد المسيح مثلنا الأعلى فى الشركة حنين قسم الدين المسيحي 2 14-05-2017 09:35 AM
    ربنا يسوع المسيح مثلنا الأعلى فى البر حنين قسم الدين المسيحي 2 14-05-2017 09:34 AM
    يسوع المسيح مثلك الأعلى حنين قسم الدين المسيحي 2 27-01-2017 12:28 AM
    الرب يسوع رجل الصلاة حنين قسم الدين المسيحي 2 19-10-2016 08:25 PM


    الساعة الآن 08:29 AM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh