العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017


اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 ¬» [ اخبار العالم 2017، اخبار عالميه 2017 ، اخبار عالمية 2017، اخبار عربية 2017 ، اخبار العرب 2018 ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2010, 11:11 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
تـ،ـشـ،ـآنـ،ـإ غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2010
العضوية: 63115
الدولة: بـ،ـلج ـ،ـيكآ
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 32
تـ،ـشـ،ـآنـ،ـإ رائع


المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
1 (9) آخ ـ،ـبار العراقـ ليومـ السبتـ

بسمـ الله الرحمن الرحيمـ
اللهم صلي على محمد وال بيت محمد






استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في بغداد، مساء اليوم السبت 15/5، دولة رئيس الوزراء الأستاذ نوري المالكي.
وبحثت خلال اللقاء العملية السياسية في العراق، لا سيما المشهد السياسي الحالي في ضوء اللقاءات التي تجري بهدف إنجاح الحوارات بين الأطراف كافة للاتفاق على تشكيل حكومة أساسها الشراكة الوطنية الحقيقية.
وفي هذا السياق أشار الرئيس طالباني إلى ضرورة الإسراع في المصادقة على نتائج الانتخابات بعد الإعلان النهائي عنها، مؤكداً مواصلته بذل الجهود لتقريب وجهات النظر بين الأطراف السياسية والكتل الفائزة.
من جهته اطَّلع دولة رئيس الوزراء على طبيعة الحوارات التي تجري بغية الاتفاق على آلية تشكيل الحكومة المقبلة التي هي مطلب رئيس لجميع العراقيين بمكوناتهم كافة.
هذا وعرض الرئيس طالباني للأستاذ المالكي نتائج زيارته الأخيرة الناجحة إلى جمهورية مصر العربية ولقائه بالرئيس محمد حسني مبارك والمسؤولين الآخرين، مؤكداً نجاح مباحثاته مع القيادة المصرية على طريق تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.






اعرب عضو الجمعية الوطنية السابق السيد محمد بحر العلوم عن ثقته بمقدرة الرئيس طالباني على تقريب الرؤى بين قائمتي العراقية ودولة القانون لما لشخصيته من احترام وتقدير لدى الشعب العراقي والكتل السياسية .
واوضح بحر العلوم في تصريح لعدد من وسائل الإعلام العراقية من بينها PUKmedia، أثناء زيارته العتبة الحسينية في كربلاء اليوم السبت 15/5، "ان رئيس جمهورية العراق الفدرالي جلال طالباني استطاع من خلال مواقفه الوطنية ان يفرض احترامه على الشعب العراقي والكتل السياسية جميعها بدون استثناء"، لافتا الى أن طالباني قادر على تقريب الرؤى بين قيادة القائمة العراقية وقيادة قائمة دولة القانون من اجل الاسراع في تشكيل الحكومة .
ومن جانب آخر، بين السيد بحر العلوم أثناء لقائه أمين عام العتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي "ان القوى والكتل السياسية كافة التي شاركت في الانتخابات الأخيرة تحمل روحاً وطنية وتضم مكونات أساسية من مكونات الشعب العراقي، معتبراً أن التحالفات السياسية بين هذه الكتل والقوى شيء صحي ولكن لا يجب ان يكون على اساس طائفي او سبباً في تهميش الآخرين، بل يجب ان تخلق هذه التحالفات جوا ديمقراطياً تبعد بلادنا عن التدخلات الإقليمية في شأنه الداخلي .

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت 15/5، أن وزير مايسمى بوزير الحرب الجديد الذي عينه تنظيم القاعدة الارهابي في العراق ستكون "ايامه معدودة".
واكد اللواء قاسم عطا المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد في تصريحات صحفية: إن وزير الحرب الجديد الذي عينه تنظيم القاعدة الارهابي الناصر لدين الله ابو سليمان ستكون ايامه معدودة وسنجعل من فترة ولايته هذه أقل من اسلافه بكثير.
______________________________________________
أكدت وزيرة حقوق الانسان وجدان ميخائيل تشكيل لجنتين لمتابعة الحادث الذي وقع قبل ثلاثة أيام وأودى بحياة ستة معتقلين أثناء عملية نقلهم من سجن التاجي الى التحقيقات الجنائية.
وأوضحت ميخائيل في تصريح خاص لـPUKmediaاليوم السبت، أن اللجنتين تم تشكيلهما لمتابعة الأمر، الأولى من الادعاء العام لغرض التحقيق الجنائي والثانية هي لجنة تحقيق اداري في الموضوع، مؤكدة ان الوزارة تتابع بشكل يومي قضية وفاة ستة سجناء عراقيين أثناء نقلهم، لافتة في الوقت ذاته الى أن هناك تعاون بين الوزارة بهذا الصدد مع الادعاء العام.
وتشير المصادر الامنية الى ان سبب وفاة ستة معتقلين تعود الى نقص الهواء في العربة، مشيرة الى انه تم حشر مايقارب من 100 سجين داخل عربتين مخصصتين سعة الواحدة منهما 15 سجين دون وجود منفذ لدخول الهواء بحسب تلك المصادر.

__________________________________________________-
طالبت عضو الامانة العامة في منظمة البيت الكوردي اسراء شاواز الجهات التشريعية باصدار عقوبات رادعة بحق المتاجرين بالبشر، مشيرة الى أن عقوبة الغرامة لا تتناسب مع حجم الجريمة.
من جانبها بينت مديرة معهد المرأة القيادية سندس عباس على هامش الندوة التي نظمها البيت الثقافي الكوردي، اليوم السبت، في بغداد تحت عنوان "الاتجار بالاشخاص – نساء عراقيات أنموذجاً" انتشار ظاهرة الاتجار بالبشر والنساء على وجه التحديد هو ما زال موقف الحكومة العراقية ضعيف إزاء هذه الظاهرة ويحاولون ارجاع الموضوع لفترة النظام السابق، وهذا كلام غير دقيق فالظاهرة موجودة وترتفع نسبتها في مناطق الصراعات والحروب والازمات الاقتصادية.
يشار الى ان ظاهرة الاتجار بالبشر تشمل المتاجرة بالرجال والاطفال الى جانب النساء وكذلك المتاجرة بالاعضاء البشرية

بدأت اليوم السبت في العاصمة المصرية القاهرة، أعمال الاجتماع الأول لفريق عمل نوعية الخدمات البريدية العربية برئاسة السيد فاضل هاجس الكعبي مدير إدارة النظم والمعلومات بالمؤسسة العامة للبريد في قطر وبمشاركة ممثلي إدارات البريد العربية ل (12 ) دولة عربية وهي: الامارات ومصر والأردن والكويت ولبنان وعمان والمغرب والسودان وسورية والعراق والسعودية - قطر.
واكد فاضل هاجس الكعبي في تصريح صحفي لـPUKmedia بأن الفريق يجتمع تنفيذا لقرار من المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات بتشكيل فريق عمل نوعية الخدمات البريدية، وذلك لتطوير النظم البريدية في الجودة ووضع معايير التى تخدم البلدان العربية في تطوير الأداء.
واشار الكعبي على هامش الاجتماع إن الفريق يقوم بإجراء التحضيرات الخاصة بوثائق وأحكام مؤتمر الدوحة لعام 2012 للاتحاد البريدي العالمي في دورته الرابعة والعشرين، وكذلك متابعة تنفيذ خطة التنمية البريدية للمنطقة العربية للسنوات 2009 – 2012 واستراتيجية نيروبي البريدية العالمية.
وردا على سؤال حول ما إذا كان هناك دور ما زال للبريد العربي يؤديه فى ظل الدور المتعاظم لشبكة المعلومات الدولية (الإنترنت)، قال الكعبي إن البريد له دور متعاظم رغم الخدمات التى يقدمها الإنترنت حيث أن الاتصالات الدولية الجديدة تسهل حركة البريد ووصول الرسائل البريدية من خلال التطوير الالكترونى في النظام البريدي.
وحول متابعة استراتيجية تنمية البريد العربي، قال الكعبي إن التفعيل والتنفيذ قائم ونحن حاليا في مرحلة التنفيذ وستكون هناك مخرجات لهذه الاستراتيجية سترونها في المؤتمر البريدي العالمي في الدوحة عام 2012.
__________________________________________________ _
كلف الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى السفير محمد صبيح الأمين العام المساعد لشؤون قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية، بحضور أعمال اجتماعات وزراء خارجية الدول الاعضاء فى منظمة المؤتمر الاسلامي في دورتها السابعه والثلاثين المقرر عقدها في مدينة دوشنبه عاصمة طاجكستان يوم الثلاثاء المقبل وتستمر لمدة ثلاثة ايام .
وقال السفير محمد صبيح اليوم السبت في تصريح صحفي لـ PUKmedia اليوم السبت، أن القضية الفلسطينية والقدس ستكون حاضرة في اجتماعات وزراء خارجية الدول الاسلامية خاصة فى هذه الايام التي تمر بها القدس.
ومن المقرر ان يبحث وزراء الخارجية على جدول الاعمال عدة ملفات سياسية ساخنة
_______________________________________________

رحب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بأي دور ايجابي داعم للعراقيين، وأكد انهم سيتغلبون على خلافاتهم ويتمكنون من تشكيل الحكومة باقرب وقت.
واكد المالكي خلال استقباله في مكتبه امس الجمعة، الامين العام المساعد لجامعة الدولة العربية ورئيس فريقها في الاشراف على انتخابات مجلس النواب السفير محمد الخمليشي، على الدور البناء للجامعة العربية مشيرا الى ان العراق يرحب بأي دور ايجابي وداعم للعراقيين.
واشار المالكي الى ان العراق يحتل موقعا متميزا بين الدول العربية ويمكن ان يكون جسرا للعلاقات الطيبة بين الدول العربية وباقي الدول والقوميات التي تجاور العراق.
وشدد المالكي على ان اعادة العد والفرز كانت من اجل تأكيد مصداقية الانتخابات وتعزيز الثقة بها لدى الناخبين، مؤكدا أن العراقيين سيتغلبون على خلافاتهم ويتمكنون من تشكيل الحكومة بأقرب وقت.
واشاد الخمليشي والوفد المرافق له بموقف الحكومة وادارتها للعملية الانتخابية واكد بانها سابقة فريدة من نوعها في بلداننا ان تتمتع الانتخابات بهذا القدر من الاستقلالية عن الحكومة.
__________________________________________________ __________


إرتفعت حصلية ضحايا إنفجارا يوم أمس 14/5 في قضاء تلعفر الى 25 شهيداً وإصابة حوالي 100 بجروح.
ووقع هجوم انتحاري مزدوج استهدف مباراة لكرة القدم في مدينة تلعفر مساء الجمعة، وذكرت مصادر أمنية أن مهاجماً انتحارياً اقتحم الملعب، الذي كان يحتشد فيه المئات لمشاهدة المباراة، بسيارة مفخخة، وبعد لحظات قام مهاجم آخر بتفجير نفسه بين الحشد، الذي كان يحاول مساعدة ضحايا الانفجار الأول.
__________________________________________________ ____________________

لم يتوصل ائتلاف دولة القانون (بزعامة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي) والائتلاف الوطني العراقي (الذي يقوده المجلس الأعلى الإسلامي العراقي بزعامة عمار الحكيم) إلى تسمية مجلس الحكماء المعني بتسمية رئيس الوزراء بعد أن تحالفت الكتلتان، الأمر الذي تسبب في تأجيل اجتماعات المجلس المذكور المقرر أمس إلى الأيام المقبلة.
وسبق للائتلافين أن اتفقا على تسمية مجلس حكماء يضم 14 عضوا، سبعة من كل ائتلاف، يقومون بدراسة ملفات المرشحين لمنصب رئيس الوزراء من كلا الائتلافين واختيار اثنين منهم، يجري بعدها التصويت من قبل جميع أعضاء الائتلافين على شخصية واحدة.
وأعرب الكثير من أعضاء الائتلاف الوطني العراقي عن تحفظهم على قيام «دولة القانون» باختيار سبعة حكماء، خمسة منهم يمثلون حزب الدعوة، الذي يتزعمه المالكي. وتتألف كتلة دولة القانون من الكثير من القوى، بينها حزب الدعوة الذي يقود الكتلة.
وذكر القيادي في الائتلاف الوطني العراقي حيدر السويدي لـ«الشرق الأوسط» أن «لجنة الحكماء المكلفة باختيار رئيس الوزراء كان من المؤمل أن تجتمع (أمس) صباحا، لكن تأخر طرح الأسماء من قبل (دولة القانون) بسبب عدم توفقهم في اختيار خمسة أسماء، مما أدى إلى تأجيل هذا الاجتماع، بينما الائتلاف العراقي كان قد حسم أمره وسمى شخصيات المجلس».
وأضاف «نتمنى من دولة القانون أن يحسم أمره خلال الساعات الـ48 القادمة كي تتمكن اللجنة من اختيار اثنين من المرشحين الخمسة من كلا الائتلافين لنصل إلى المرحلة النهائية باختيار مرشح واحد وفق آليات وشروط وضعت من قبل لجنة الحكماء ومن خلال التصويت داخل الائتلافين قريبا».
وجدير بالذكر أن ائتلاف دولة القانون يؤكد أن لديه مرشحا واحدا ألا وهو المالكي، بينما طرح الائتلاف الوطني مرشحين عدة.
وكشف السويدي عن أن «لجنة الحكماء ستضم شخصيات من كلا الائتلافين يمثلون جميع مكوناتهما، وأن بعضهم فاز في الانتخابات الأخيرة بعضوية البرلمان والبعض الآخر هم سياسيون يمثلون أحزابهم، فلا يوجد شرط أن يكون الحكماء فقط من داخل البرلمان»، رافضا الكشف عن أسماء الحكماء الذين رشحهم تحالف الحكيم.
وبشأن زيادة عدد المرشحين لمنصب رئيس الوزراء من أربعة إلى سبعة أسماء قال السويدي إن «هذا أمر إيجابي ومن حق الجميع الترشح، خاصة أن هناك الكثير من قيادات الأحزاب الذين تتوافر فيهم الشروط، المهم سيتم اختيار اثنين فقط من كلا الائتلافين، بعدها يتم اختيار شخصية واحدة، وفي حال عدم توفق لجنة الحكماء في ترشيح شخصية واحدة سنلجأ للتصويت». ومن بين الشخصيات المرشحة عادل عبد المهدي وباقر جبر الزبيدي القياديان في المجلس الأعلى، بينما رشح التيار الصدري الذي يقوده رجل الدين الشاب مقتدر الصدر، رئيس الوزراء السابق إبراهيم الجعفري.
من جهته، نفى خالد الأسدي المقرب من رئيس الوزراء نوري المالكي في حديث لـ«الشرق الأوسط» المعلومات التي ذكرت أن أسباب تأجيل اجتماعات مجلس الحكماء يعود لاختيار خمسة أعضاء من حزب الدعوة ضمن الأسماء المرشحة من قبل دولة القانون. وقال الأسدي «لم يكن هناك موعد أصلا لعقد اجتماع الجمعة، لكن ما تم الحديث عنه أنه خلال اليومين القادمين سيعقد أول الاجتماعات». كما أشار إلى أن الائتلاف الوطني العراقي «لم يسم حتى الآن مرشحيه لمجلس الحكماء وربما سيقدمون الأسماء السبت (اليوم)».
ومن جهته، قال القيادي في التيار الصدري بهاء الأعرجي في تصريحات إعلامية إن «ائتلاف دولة القانون قدم خمسة من أعضاء حزب الدعوة ليكونوا في اللجنة، الأمر الذي يرفضه الائتلاف الوطني، فيما يواجه الأخير مشكلة عدم توصل مكوناته إلى اتفاق حول أسماء المرشحين»، مشيرا إلى وجود مطالبات من داخل ائتلاف دولة القانون للانضمام إلى الائتلاف الوطني مقابل الحصول على منصب رئيس الوزراء وأن «هذه المطالبات التي جاءتنا من قبل أعضاء في (دولة القانون) تقدر بنحو 30 مقعدا، وهي تريد الانضمام إلينا مقابل الحصول على منصب رئيس الوزراء».
وأضاف أننا «نتوقع المزيد من المفاجآت في عملية المفوضات الجارية حاليا مع باقي الكتل السياسية»، مشيرا إلى أن الائتلاف الوطني قد يعتمد على مسألة إيجاد مرشح تسوية يكون رئيسا للحكومة المقبلة»، منوها بأن «مرشح التسوية سيكون أفضل حظا من نوري المالكي لتولي رئيس الحكومة بسبب دعمه من أغلب المكونات، مبينا أن التحالف المعلن عنه مؤخرا لن تطول فترته بسبب شدة الخلافات على من يتولى منصب رئيس الوزراء المقبل».
غير أن القيادي في الائتلاف، حيدر السويدي، أكد لـ«الشرق الأوسط» عدم صحة هذه الأخبار بوجود أعضاء من «دولة القانون» يريدون الانضمام للائتلاف، مشيرا إلى أن «الحديث بهذا الشأن سابق لأوانه، وأنه رجم في الغيب، لكن يمكن أن يحدث فيما لو اتفق الجميع على المناصب وتم الترشح لها».
من جهتها، كشفت القيادية في ائتلاف دولة القانون عضو مجلس النواب السابق عامرة محمد البلداوي أن الأسبوع المقبل سيشهد مفاجآت كثيرة، مثل المفاجأة التي حصلت عندما اختير المالكي سابقا لرئاسة الوزراء رغم أن كل الدلائل تشير إلى أن علي الأديب هو المرشح الأقوى لشغل منصب رئيس الوزراء.
___________________________________________

اعلنت المفوضية العليا للانتخابات في العراق، اليوم الجمعة 14/5، عن إتمام عملية العد والفرز بإنجاز 11098 محطة انتخابية في بغداد وسيتم الاعلان عن النتائج يوم الاثنين المقبل.
وقال المتحدث باسم المفوضية العليا للإنتخابات قاسم العبودي في مؤتمر صحفي " إن كوادر المفوضية أنهت عملية العد والفرز في نحو 11098 محطة انتخابية في بغداد وهو العدد الكلي للمحطات المشمولة بالعد والفرز اليدوي".
وأضاف " أن قانون المفوضية يعطي للكيانات السياسية الحق بالطعن بنتائج الانتخابات خلال ثلاثة أيام من تاريخ نشرها في الصحف الرسمية".
_______________________________________

وقع عصر اليوم الجمعة 14/5 إنفجاراً في ملعب كرة القدم بقضاء تلعفر في محافظة نينوى.
وقالت مصادر أمنية لـ PUKmedia " ان الإنفجار أسفر عن إستشهاد إثنين وإصابة 11 بجروح
_____________________________________________




أعلن تنظيم ما يسمى بدولة العراق الاسلامية "الإرهابي" في بيان له اليوم الجمعة عن شن حملة جديدة تستهدف "المفارز الامنية والعسكرية" العراقية، ردا على مقتل ابرز زعيمين من قادته، "ابو عمر البغدادي وابو أيوب المصري".
وأعلن التنظيم الإرهابي في بيان نشر على مواقع الانترنت تعيين "وزير حرب" جديد بدلا من المصري هو الناصر لدين الله ابو سليمان.
واضاف البيان ان افراد التنظيم "قد هبوا في غزوة جديدة للمفارز الامنية والعسكرية في بغداد وغيرها


تحيـ،ـأتيـ لكمـ
















من مواضيع تـ،ـشـ،ـآنـ،ـإ
  • 【 فطور خمس نجوم ماتقدر تقاوم 】
  • آغرب خمس زوآجآت بآلعآلم . . . !
  • سرعوف)حامي المزارع
  • طائر بلا جناح - سبحان الخالق
  • فصائل الغربان
  • رينج روفر سبورت rs600-2010
  • Black Camaro SS
  • تاريخ بلغاريا العثمانية
  • ~ // .. [آنهيآإر لحٍظآإتيَ] .. \\ ~
  • ذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين عليها السلام...
  • عرض البوم صور تـ،ـشـ،ـآنـ،ـإ رد مع اقتباس
    قديم 26-05-2010, 06:43 PM   المشاركة رقم: 2

    البيانات
    mîšš Яёмoo غير متواجد حالياً
    التسجيل: Jun 2008
    العضوية: 11489
    الدولة: بين لوحاتي
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 7093
    mîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond reputemîšš Яёмoo has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : تـ،ـشـ،ـآنـ،ـإ المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: آخ ـ،ـبار العراقـ ليومـ السبتـ

    لا اله الا الله
    يسلمو
    ورده
    لا خلا و لا عدم
    ..
    ودي
    و بانتظار كل جديد
















    من مواضيع mîšš Яёмoo
  • سرقـــات صيـــفية
  • تنبيه لأصحاب السيارات في العراق
  • سلسلة صور مزدوجة
  • اجازة لمس بيوتي..
  • بين الألوان !
  • جمع تواقيع لإنقاذ نهر دجلة
  • كل عام و المرأة ... "مرأة"!
  • مو شكوى.. بس موضوع لفت انتباهي!
  • كيفية حساب وقت ثلث الليل
  • مسابقة أحلى الأكلات الرمضانية
  • عرض البوم صور mîšš Яёмoo رد مع اقتباس
    قديم 27-05-2010, 03:58 AM   المشاركة رقم: 3

    البيانات
    الحـــــ المعذب ــــــر غير متواجد حالياً
    التسجيل: Nov 2008
    العضوية: 25492
    الدولة: الديباج الفصيح
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 19776
    الحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : تـ،ـشـ،ـآنـ،ـإ المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: آخ ـ،ـبار العراقـ ليومـ السبتـ

    شكرآ
    على الاخبار ويارب
    الامان الهذا البلد
    ونتظر كل يوم الاخبار منك ان شاء الله
    ودي
















    من مواضيع الحـــــ المعذب ــــــر
  • (•._(virus ولادة ماقبل الاختراق..؟ )_.•)
  • (•._( كـن مـجـرما بــاحــسـاسـك ..! )_.•)
  • (•._(لــكــل مــجـتــهد نــصــيــب ....؟؟ ...
  • (•._( صديق من عالم اخر )_.•)
  • طلب
  • (•._( وَفآة روحْ بِـ بَقَآءْ جَسَدْ )_.•)
  • مستعجلون
  • (•._( كافي ياگلبي تحب بس الجروح )_.•)
  • (•._(للبيع جهازي التلفون ... galaxy s...
  • تبليغ عن مشاركة بواسطة الحـــــ المعذب...
  • عرض البوم صور الحـــــ المعذب ــــــر رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    قنآص العراقـ نآدين اضحك معنا 10 20-03-2008 11:42 AM
    ::||| رومـ العراقـ |||:: بنت نجد الحوار الحر 12 22-02-2008 11:23 AM


    الساعة الآن 10:54 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh