العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017


اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 ¬» [ اخبار العالم 2017، اخبار عالميه 2017 ، اخبار عالمية 2017، اخبار عربية 2017 ، اخبار العرب 2018 ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2010, 12:06 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
عمار البصراوي غير متواجد حالياً
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 35271
الدولة: بقلب من يحبني
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 3799
عمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
21221 اخبار العراق اليوم الثلاثاء2 \11\2010

اخبار العراق ليوم الثلاثاء المصادف 2\11\2010



تداعيات مجزرة كنيسة النجاة

تداعيات مجزرة كنيسة النجاة كانت واضحة على تصريحات مسؤولين عراقيين استنكروا الاعتداء ووصفوه بالمأساوي، مؤكدين ان منفذي المجزرة استغلوا ثغرات أمنية لتنفيذ أهدافهم بترويع المكون المسيحي ضمن مخطط يرمي لافراغ العراق من مكوناته.

الحادث مؤلم وماساوي وياتي لدفع المسيحيين الى الهجرة ضمن مخطط افراغ العراق من مكوناته ندعو جميع مكونات المجتمع العراقي الى التوحد وافشال المخططات الارهابية . وادعو قوات الامن الى المزيد من اليقظة والحذر لحماية الشعب

محافظ بغداد تعهد تعويض الضحايا من القتلى والجرحى من دون الاشارة الى كيفية حدوث خرق امني بهذا الحجم في منطقة محصنة كالكرادة، متعهدا في الوقت نفسه باعادة اعمار الكنيسة ضمن حدود امكانيات المحافظة.

محافظة بغداد ستقوم باعادة اعمار الكنيسة ضمن ماتستطيع ان تقدمه كما وستقوم بتعويض الضحايا وعوائلهم.. الاسلام دين رحمة وتعاليمه تحض على احترام اتباع الديانات الاخرى والرسول اوصى باهل الذمة في خطبة الوداع
منتقدو الثغرات الموجودة في عمل الاجهزة الامنية الحكومية قوبلوا بالصمت من قبل المسؤولين عن ادارة الملف الامني في العاصمة الذين اكتفوا بالاشارة الى وحشية المجزرة وتنافيها مع تعاليم الاسلام من دون طرح تبرير لكيفية حدوثها بالرغم من كثرة الاجهزة الاستخبارية واعداد نقاط التفتيش الهائلة المنتشرة في العاصمة.


رئيس الجمهورية جلال طالباني وصف العملية بأنها إستهتار بالقيم الدينية السامية والأعراف الإنسانية والاخلاقية ويجب أن تواجه بالردع الحازم، وبإدانة شاملة واضحة من الجميع، مناشدا رجال الدين أن يرفعوا اصواتهم للتنديد بهذه الجريمة وتأكيد براءة الدين الإسلامي من مرتكبيها المتسترين بستار الدين.


وفي المواقف الشاجبة، اعتبر نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي ان العملية مؤشر على خلل كبير في الجهد الاستخباراتي وفي التنسيق بين الأجهزة الأمنية، ورأى فيها خطة منظمة لإفراغ البلاد من مكون رئيس من مكوناتها، داعيا كل الأطراف إلى تحمل المسؤولية وتشكيل حكومة شراكة حقيقية وفقا لمبادرة برزاني تعمل على ترسيخ الأمن وتعزيز الاستقرار.
...............................
الوقف المسيحي في العراق يقول إن الهجوم على الكنيسة مدبر مسبقا

رئيس ديوان الوقف المسيحي في العراق عبد الله النوفلي اعتبر أن حادثة اقتحام الكنيسة عمل مدبر مسبقا وفق خطة محكمة ومدروسة. وقال النوفلي في حديث الى السومرية، إن الحادثة تشكل سابقة خطرة لم تحدث من قبل في البلاد منذ العام الفين وثلاثة ما يدفع معظم الطائفة المسيحية إلى التفكير بمغادرة العراق. وأوضح النوفلي أن الوضع أصبح سيئاً والمسيحيون بدأوا يتخوفون من تكرار الحادثة، مشيراً إلى أن من يشاهد الكنيسة من الداخل لا يصدق أن بعض الرهائن خرجوا سالمين من دون إصابات لأن الدمار كان كبيرا. وبشأن اقتحام القوى الأمنية الكنيسة لتحرير الرهائن، ذكر النوفلي أنه لا يعتبر أن القوى الأمنية تسرعت بالدخول لأنه في حال لم تتدخل، لكان الإرهابيون سيقتلون جميع الرهائن، على الرغم من وقوع بعض الضحايا.







المالكي يعلن ان الجريمة الارهابية الجبانة التي طالت كنيسة سيدة النجاة هزت مشاعره ومشاعر كل العراقيين والشرفاء في العالم

اعلن رئيس الحكومة نوري المالكي ان الجريمة الارهابية الجبانة التي طالت كنيسة سيدة النجاة، هزت مشاعره ومشاعر كل العراقيين والشرفاء في العالم، قائلا لقد استهدف اصحاب الافكار المنحرفة من القاعدة وحلفائهم من ازلام النظام المباد اخوتنا المسيحيين في جريمة ارهابية يراد منها زعزعة الامن والاستقرار واثارة الفتنة والفوضى وابعاد العراقيين عن وطنهم. وشدّد المالكي على ضرورة التزام القوات المسلحة والاجهزة الامنية بأعلى درجات اليقظة وبذل اقصى جهد لتأمين الحماية الكافية للمساجد والكنائس وجميع دور العبادة


السيستاني يدعو الاجهزة الامنية الى حماية ارواح المواطنين العراقيين


المرجع الديني الشيعي الأعلى السيد علي السيستاني دعا الاجهزة الامنية الى حماية ارواح المواطنين العراقيين، وقال مصدر مقرب من المرجع الاعلى بمدينة النجف في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن السيد السيستاني يستنكر بقوة الهجوم الذي تعرض له اخواننا المسيحيون، واصفاً الهجوم بالعمل الاجرامي

القائمة العراقية تحمل الاجهزة الامنية مسؤولية ما حدث في كنيسة سيدة النجاة

حادثة احتجاز الرهان في كنيسة سيدة النجاة وسط بغداد وانتهائها بمقتل وجرح نحو 120 من الرهائن وفرت مساحة أخرى لتبادل الاتهامات بعد وثائق ويكيليكس لتبادل الاتهامات بشان الجهة المسؤولة عن تنفيذ العملية. فالقائمة العراقية حملت الاجهزة الامنية مسؤولية ما حدث في كنيسة سيدة النجاة، داعية المسيحيين الى عدم مغادرة العراق.

ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء نوري المالكي اكد ان العملية ليست مستغربة من حيث الشكل والمضمون، مشيرا الى صعوبة السيطرة على نقل السلاح داخل العاصمة لاسباب عدة.

أما التيار الصدري فكان له وجهة نظر اخرى حيث اتهم دول اقليمية بالوقوف وراء العملية لاحداث فتنة بين المسلمين والمسيحيين في العراق، مؤكدا ان التيار سيعقد اجتماعات مع باقي الكتل السياسية لمناقشة هذه العملية وكيفية عدم تكراراها.

استمرار الجدل بين ممثلي الكتل السياسية بشان المتسبب باحداث كنسية سيدة النجاة يؤكد بحسب مراقبين عدم جدية هذه الكتل في تشكيل لجان تحقيق تعاقب الاجهزة الأمنية التي يثبت فشلها في تأمين حياة المواطن، كما يشير الى استغلال حوادث انسانية لمآرب سياسية.



تجمع جماهيري كبير في بلدة عنكاوه في كنيسة مار يوسف

ابرشية أربيل الكلدانية نظمت تجمعا جماهيريا كبيرا في بلدة عنكاوه في كنيسة مار يوسف، وذلك أحتجاجا وأستنكارا للأعتداء الإجرامي الذي وقع في كنيسة سيدة النجاة في بغداد.





اغلاق مكاتب قناة البغدادية الفضائية في بغداد وكافة المحافظات العراقية

أصدرت هيئة الإعلام والاتصالات العراقية قرارا بإغلاق مكاتب قناة البغدادية الفضائية في بغداد وكافة المحافظات العراقية وذلك على خلفية قيامها بالاتصال مع المسلحين الذين اقتحموا كنيسة سيدة النجاة وقتلوا المصلين فيها وعرض مطالبهم بحسب ما ذكرت قناة العراقية شبه الرسمية، وأكّد محرر يعمل في البغدادية للسومرية نيوز أن قوات أمنية اقتحمت، قرابة الساعة التاسعة من مساء الاثنين، مقر القناة الواقع شمال العاصمة بمنطقة الوزيرية أثناء عرضها برنامجا مباشرا وأمرت جميع العاملين بالمغادرة تنفيذا لقرار الهيئة. وكانت قوة أمنية اعتقلت في وقت سابق من يوم أمس ، اثنين من منتسبي قناة البغدادية الفضائية بتهم تتعلق بالإرهاب على خلفية اتصالهم هاتفيا مع المجموعة المسلحة أثناء قيامها باحتجاز الرهائن داخل كنيسة سيدة النجاة.



العاهل الاردني يقدم تعازيه الى طالباني بالضحايا الذين سقطوا في خلال الاعتداء

عربيا، قدّم العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني تعازيه الى رئيس الجمهورية جلال طالباني بالضحايا الذين سقطوا في خلال الاعتداء الذي استهدف كنيسة سيدة النجاة في الكرادة. واكّد بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني تضامن ووقوف الاردن الى جانب العراق لتجاوز آثار هذا المصاب الاليم والتصدي للارهاب بكافة اشكاله، كما اعرب الملك عبد الله لطالباني وللشعب العراقي ولاسر الضحايا عن اصدق مشاعر التعزية والمؤاساة بالضحايا الابرياء. .


و دانت مصر بشدة الاعتداء الارهابي على الكنيسة، واعلن المتحدث باسم وزارة خارجيتها حسام زكي ان بلاده ترفض رفضًا قاطعا الزج باسمها او بشؤونها في مثل هذه الاعمال الاجرامية ،وفي لبنان، رأى رئيس مجلس النواب نبيه بري، ان الهجوم نبه جميع المؤمنين بأن ايادي الشر مصرة على تخريب مشهد الصورة الحضارية للعلاقات وحوار الاديان والتعايش الاسلامي المسيحي، كما وصفت مملكة البحرين الهجوم الذي تعرضت له كنيسة سيدة النجاة في العاصمة العراقية بانه عمل ارهابي ينافي كل القيم الدينية والاخلاقية والانسانية


البابا يدين ما وصفه بالعنف العبثي والوحشي ضد عزل مجتمعين في بيت الله

دان قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر ما وصفه بالعنف العبثي والوحشي ضد عزل مجتمعين في بيت الله الذي هو بيت محبة وتسامح. وعبر البابا عن تضامنه الحار مع الطائفة المسيحية التي تعرضت للاعتداء مجددا نداءه من اجل السلام.

البابا :
اصلي من اجل ضحايا هذا العنف العبثي، عنف من الوحشية لدرجة انه يستهدف اشخاصا عزلا مجتمعين في بيت الله الذي هو بيت محبة وتسامح. أعبر عن تضامني الحار مع الطائفة المسيحية في العراق التي تعرضت للاعتداء مجددا. امام دوامة العنف المروعة التي لا تزال تمزق شعوب الشرق الاوسط, اود ان اجدد ندائي من اجل السلام.



المواقف الدولية من حادثة اعتداء كنيسة سيدة النجاة

في المواقف الدولية ، اعلن معاون قائد الجيش الاميركي في العراق الجنرال مايكل باربيرو ان اعتداء كنيسة سيدة النجاة مؤشر واضح على امكانية القاعدة على الاستمرار في تنفيذ عمليات نوعية على الرغم من الضعف الذي يعانيه، معتبرا أن ردّ القوات العراقية على الاعتداء كان حاسما وسريعا للغاية وبمساعدة أميركية بسيطة.


أميركيا ايضا، قال المتحدث باسم البيت الابيض روبرت غيبس في بيان ان الاغلبية الساحقة من العراقيين ومن كل الطوائف ترفض العنف، مؤكدا الوقوف الى جانبهم والتعاون معهم من اجل التصدي للارهاب وحماية شعبي بلدينا. وكان المتحدث باسم الخارجية الاميركية فيليب كراولي دان الاعتداء، واصفا اياه بالعمل المدان بشدة، في حين نفى الجيش الاميركي مشاركته في عملية الاقتحام لانهاء عملية احتجاز الرهائن، مؤكدا ان جنوده اكتفوا بتقديم النصح.


في موسكو، دانت وزارة الخارجية الروسية في بيان بشدة الاعمال الاجرامية التي يرتكبها الارهابيون وكذلك المساس بحرية وحياة المؤمنين من كافة الطوائف. واكّد البيان دعم موسكو لجهود السلطات العراقية الرامية الى وضع حدّ لانشطة المتطرفين، مقدما التعازي لمقتل مدنيين وشرطيين عراقيين ابرياء


وفي ردود الفعل الغربية، دان وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير الهجوم وقال إن فرنسا تدين بشدة هذا العمل الارهابي وتعرب عن دعمها السلطات العراقية في مكافحة الارهاب



حضور المجلس الأعلى الاسلامي ممثلا نفسه على اجتماع الكتل السياسية

لعل أبرز ما تمخض عنه اجتماع الكتل السياسية الذي استضافه رئيس الوفد الكردي المفاوض روز نوري شاويس في بغداد هو حضور المجلس الأعلى الاسلامي ممثلا نفسه لا التحالف الوطني الذي ما زال يصر على انه ينتمي إليه.

الاجتماع الذي كان يعول عليه ان يخرج بنتائج تحدد تاريخ تفعيل مبادرة رئيس أقليم كردستان لم يتمخض سوى عن الاعلان عن استمرار الاجتماعات وبوتيرة جلستين يوميا.


الاجتماع أكد ايضا ضرورة ان تقدم الكتل السياسية مقترحات مكتوبة بما يخص موضوع الشراكة الحقيقية والتوافقات.



حبيب الطرفي:
حقيقة الجلوس على هذه الطاولة المباركة وطرح الامور بشفافية وصدق على طاولة واحدة لحلحلة العقد هو اهم ما تمخض عن هذه الجلسة .


وعلى الرغم من عدم تخلف أي من القوائم عن الاجتماع الا ان كل كتلة كانت تحمل تصورا خاصا بها . لا سيما ما يتعلق بالمناصب الرئاسية التي لا تزال تحظى بإختلاف الجميع .


علي الشلاه:
الكل يجتمع وهو يعلم ان السيد جلال الطالباني سيعاد تكليفه والمالكي سيعاد تكليفه وهذا واضح من خلال السياقات .


صلاح الجبوري:
العراقيه حضرت الاجتماع على اساس ان المناصب لم توزع ولم تحدد اي شخص لرئاسة الوزراء والجمهوريه خلال هذا الاجتماع ، اما الكتل التي تقول انها مرشحه للمنصب الفلاني هذا شئ يخصها .


امينه سعيد:
الرئاسات الثلاث هي المشكلة ، في الفترة القادمة تجتمع الكتل سيتم تقليص بعض صلاحيات رئاسة الوزراء واعطائها للكتل الاخرى .


تفضيل القوائم لطاولة البارزاني على طاولة الرياض قد يضعها امام تحد جديد يتلخص في ضرورة ايجاد حل داخلي بأسرع وقت ممكن، والا فإن المبادرة السعودية ستصبح شيئا لا مفر منه للخروج من ازمة تشكيل الحكومة.


المالكي ينجح في الحصول على دعم الفضيلة

حسم حزب الفضيلة الإسلامي المنضوي تحت مظلة التحالف الوطني موقفه في دعم زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي كمرشح للتحالف الوطني لرئاسة الوزراء بعد فترة من الضبابية في موقفه من ترشيح الأخير.
امين عام الحزب هاشم الهاشمي أكد عقب لقائه المالكي ان موقف الحزب الجديد جاء للحفاظ على وحدة التحالف الوطني.

هاشم الهاشمي / امين عام حزب الفضيلة :
اكدنا على وحدة التحالف الوطني وتماسك التحالف الوطني ودعم مرشح التحالف الوطني وهو السيد نوري المالكي واتفقنا على ان نمضي سوية في شراكة حقيقية من اجل انجاز مهمة تشكيل الحكومة ..

المالكي نفى من جانبه أن يكون دعم حزب الفضيلة له مبنيا على صفقات سياسية تمت وراء الكواليس، معتبرا أن قضية تشكيل الحكومة باتت محسومة ريثما تجتمع الكتل داخل مجلس النواب.

نوري المالكي :
ليست هنالك صفقات وانما الذي يجري هو في الهواء الطلق وامام انظار جميع الشركاء واليوم كانت هنالك اجتماعات للكتل ومندوبي الكتل ومساء ايضا وغدا وبعد غد وخلال اربعة ايام او خمسة ستحسم هذه الاجتماعات وسنمضي الى مجلس النواب لحسم هذا الملف وتشكيل الحكومة

المالكي شدد على أن الكتل السياسية اجمعت على حسم مسألة تشكيل الحكومة داخل العراق في وقت اكد الامين العام لحزب الفضيلة ان تشكيل الحكومة سيكون قبل البدء بتنفيذ مبادرة العاهل السعودي بشان الازمة في البلاد.

نوري المالكي :
اكدنا ومن موقع الحرص والشكر لكل الذين يريدون ان يدعمو العراق بان القادة السياسيين يميلون بشدة بان تحل قضاياهم داخل العراق وليس في عواصم اخرى لذلك اعتذرنا عن هذه الدعوة ولم يكن الاعتذار لانها صدرت من السعودية ..

هاشم الهاشمي :
الدعوات كلها مشكورة وتدل على حرص الدول على الشعب العراقي ولكن الوقت الان حاسم ومحرج ولدينا مهام يجب ان تنجز وانشاء الله قبل ان يحين الموعد المقرر لبدء المبادرة ربما تنجز هذه الملفات ..

دعم حزب الفضيلة للمالكي كمرشح التحالف الوطني بحسب مراقبين سيقلص فرص العراقية والمجلس الاعلى بتشكيل تحالف سياسي قادر على منافسته والحصول على منصب رئيس الوزراء، كما يؤكد ان تأثير المبادرة السعودية اصبح محدودا بشان المساهمة بازمة تشكيل الحكومة.



تحياتي
عمـــار البصراوي
















من مواضيع عمار البصراوي
  • صور كتيبة الاعدام _ برشلونة_ اثناء مباراته...
  • ميسي يقترب من رقم كوبالا
  • شخصيات الايمو الشاذة
  • فالديز : الدوري للجميع وليس لبرشلونة والريال...
  • ميسي يهدي هدفه ضد اوساسونا لـسُفيان
  • حشش وانتعش وربيلك كرش
  • باركوا للشعب العراقي
  • جوال جالكسي اس تو Samsung galaxy s 2
  • جوارديولا يعطي الموافقة والبارسا يتصل بنيمار
  • ميناء مبارك في صور
  • عرض البوم صور عمار البصراوي رد مع اقتباس
    قديم 02-11-2010, 08:30 PM   المشاركة رقم: 2

    البيانات
    الحـــــ المعذب ــــــر غير متواجد حالياً
    التسجيل: Nov 2008
    العضوية: 25492
    الدولة: الديباج الفصيح
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 19776
    الحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : عمار البصراوي المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: اخبار العراق اليوم الثلاثاء2 \11\2010

    تسلم اخي بس حاب اضيف ايضآ بعض المعلومات على تفجيرات اليوم


    أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن عدد من المدنيين سقطوا بيناعلان تم تشفيرهشهيد وجريح اثر انفجار11 سيارة مفخخة وثلاث عبوات ناسفة، مساء اليوم، في مناطق متفرقة من بغداد.

    وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "11 سيارة مفخخة وثلاث عبوات ناسفة انفجرت بشكل متعاقب في مناطق متفرقة من بغداد، ما ادى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى لم يعرف عددهم حتى الان"، مبينا أن "السيارة الأولى انفجرت في منطقة ابو دشير، جنوب بغداد والسيارة الثانية استهدفت مركزا للشرطة في مدينة الصدر، شرق بغداد، والسيارة الثالثة بالقرب من ساحة صباح الخياط بمنطقة حي أور، شمال شرق بغداد".

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "السيارة الرابعة انفجرت في شارع 20 بمنطقة البياع، جنوب بغداد، والسيارة الخامسة في منطقة حي الجهاد، والسيارة السادسة في منطقة بغداد الجديدة، والسيارة السابعة في منطقة اليرموك، وسط بغداد، والسيارة المفخخة الثامنة في منطقة الشعلة والتي أعقبتها عبوة ناسفة داخل مجلس عزاء، والسيارة التاسعة في منطقة الكاظمية، مشيرا إلى أن "سيارة عاشرة انفجرت في منطقة الراشدية وسيارة أخرى في منطقة الغزالية، غرب بغداد".

    ولفت المصدر إلى أن "عبوتين ناسفتين انفجرتا في منطقة الكمالية في بغداد الجديدة، شرق بغداد، من دون معرفة الخسائر حتى الآن"، مؤكدا أن "القوات الأمنية انتشرت بشكل كبير في عموم مناطق بغداد وقطعت غالبية الطر ق الرئيسية".


    لا حول ولا قوه الله بالله العزيز الجليل
    الهجمات منظمه وخطره جدآ
    ياربي نطلب منك الرحمه الشهداء هذا اليوم الاسود من الصباح


















    من مواضيع الحـــــ المعذب ــــــر
  • (•._(virus ولادة ماقبل الاختراق..؟ )_.•)
  • (•._( كـن مـجـرما بــاحــسـاسـك ..! )_.•)
  • (•._(لــكــل مــجـتــهد نــصــيــب ....؟؟ ...
  • (•._( صديق من عالم اخر )_.•)
  • طلب
  • (•._( وَفآة روحْ بِـ بَقَآءْ جَسَدْ )_.•)
  • مستعجلون
  • (•._( كافي ياگلبي تحب بس الجروح )_.•)
  • (•._(للبيع جهازي التلفون ... galaxy s...
  • تبليغ عن مشاركة بواسطة الحـــــ المعذب...
  • عرض البوم صور الحـــــ المعذب ــــــر رد مع اقتباس
    قديم 02-11-2010, 08:36 PM   المشاركة رقم: 3

    البيانات
    حلوة ومغرورة وابوية السبب غير متواجد حالياً
    التسجيل: Dec 2008
    العضوية: 26240
    الدولة: k.s.a
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 4202
    حلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond reputeحلوة ومغرورة وابوية السبب has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : عمار البصراوي المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: اخبار العراق اليوم الثلاثاء2 \11\2010

    حسبي الله والنعم الوكيل بيهم
    شنو ذنب الناس هاي الابرياء
    كلهم حايرين بنفسم والناس واكعة براسهم
    ياربي تحمي هالشعب وتفرجه علي يارب

    شكرا اخي عمار عالخبر
    يعطيك العافية

    ودي

    حلوة ومغرورة
















    من مواضيع حلوة ومغرورة وابوية السبب
  • زيدون حسين - انطي عمري 2011 بدون حقوق
  • رباب & ثامر حسن - الام 2011 بدون حقوق
  • الآن فقْط أيــقـَنـت أن الح ـب يَكـرهُني
  • هيثم يوسف - ما خله عندك خبر 2011 بدون حقوق
  • حسام كامل - كلي يا حلو 2011 بدون ذرة حقوق
  • احمد المصلاوي - لا هيجي عاجب 2011 حفلة -...
  • فراس الخليل - انت وينك 2011 بدون ذرة حقوق
  • قاسم السلطان - شهر الفراك 2011 بدون ذرة حقوق
  • صلاح البحر - اوف يمة 2011 بدون ذرة حقوق
  • فرقة ميلودك - ما اعوفك 2011 بدون حقوق
  • عرض البوم صور حلوة ومغرورة وابوية السبب رد مع اقتباس
    قديم 02-11-2010, 09:18 PM   المشاركة رقم: 4

    البيانات
    عمار البصراوي غير متواجد حالياً
    التسجيل: Feb 2009
    العضوية: 35271
    الدولة: بقلب من يحبني
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 3799
    عمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : عمار البصراوي المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: اخبار العراق اليوم الثلاثاء2 \11\2010

    الله يخلي المالكي ويديمة للعراق شمعة يحرق اهلة
    والله دام المالكي واعوانة مستلمين هالبلد العراق مهجوم مهجوم
    الله يرحمنة برحمتة الواسعة
    تحياتي
















    من مواضيع عمار البصراوي
  • صور كتيبة الاعدام _ برشلونة_ اثناء مباراته...
  • ميسي يقترب من رقم كوبالا
  • شخصيات الايمو الشاذة
  • فالديز : الدوري للجميع وليس لبرشلونة والريال...
  • ميسي يهدي هدفه ضد اوساسونا لـسُفيان
  • حشش وانتعش وربيلك كرش
  • باركوا للشعب العراقي
  • جوال جالكسي اس تو Samsung galaxy s 2
  • جوارديولا يعطي الموافقة والبارسا يتصل بنيمار
  • ميناء مبارك في صور
  • عرض البوم صور عمار البصراوي رد مع اقتباس
    قديم 03-11-2010, 11:51 AM   المشاركة رقم: 5

    البيانات
    دَجَنْ السَماءْ ~❥ غير متواجد حالياً
    التسجيل: Jan 2008
    العضوية: 837
    الدولة: الامارات العربيه المتحده
    علم الدولة : علم الدولة United Arab Emirates
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 26303
    دَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond reputeدَجَنْ السَماءْ ~❥ has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : عمار البصراوي المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: اخبار العراق اليوم الثلاثاء2 \11\2010

    الله يرحم الجميع
    ويارب تفرج على العراقين
    يسلمو خيي
















    من مواضيع دَجَنْ السَماءْ ~❥
  • الحروف الرومانسية
  • عمل يدوي للعروسين " اعمال يدوية للعرسان
  • سكر الفركتوز مضر بالكبد و القلب
  • أحتقان الانف
  • يسر شركة ( FDC-lenovo) مركز صيانة...
  • 30 فنانا يجتمعون في حفل واحد ببيروت
  • أحمد فهمي: أتفاعل بشكل نفسي مع متسابقي...
  • معك ليلِ طويل وقلب تاه بهاجسك مافاق.
  • تصَدِقَ ولاَ مـَا تَصدٌقَ ..!!
  • وكتبتكـ ][بالشعر][ حتى بدت مني الحروف تغيير
  • عرض البوم صور دَجَنْ السَماءْ ~❥ رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الثلاثاء2, الدول, العراق, اختار

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    اخبار متفرقة من العراق فلاح التكريتي اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 2 13-10-2010 06:05 PM
    اخبار متفرقة من العراق فلاح التكريتي اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 2 08-10-2010 09:41 PM
    اخبار متفرقة من العراق (2) فلاح التكريتي اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 5 04-10-2010 02:29 AM
    اخبار متفرقة من العراق (1) فلاح التكريتي اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 6 04-10-2010 12:11 AM


    الساعة الآن 06:04 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh