العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017


اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 ¬» [ اخبار العالم 2017، اخبار عالميه 2017 ، اخبار عالمية 2017، اخبار عربية 2017 ، اخبار العرب 2018 ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2011, 05:37 AM   المشاركة رقم: 1

البيانات
انا عراقي راقي غير متواجد حالياً
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 73579
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 10
انا عراقي راقي is on a distinguished road


المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
R 3 1 (2) تفاصيل تظاهرة ساحة التحرير في بغداد

القوات الأمنية تمنع المتظاهرين في بغداد من التوجه للمنطقة الخضراء حصن الحكومة والأحتلال وطائرات تحلق في سماء بغداد





حلقت طائرات في سماء بغداد فيما منعت القوات الأمنية المئات من المتظاهرين في العاصمة بغداد من التوجه الى المنطقة الخضراء حصن الحكومة وأدارة الأحتلال .
وكانت عدة تظاهرات قد انطلقت في العديد من المناطق في انحاء العاصمة بغداد اكبرها مظاهرات ساحة التحرير وسط العاصمة فيما انطلقت مظاهرات اليوم الجمعة في عدة مدن عراقية تطالب بتوفير فرص عمل وتحسين الخدمات ومفردات البطاقة التموينية والحد من انتهاك الحريات والحد من الفساد المستشري في الدولة ..
وانطلقت مظاهرة منمن شارع المتنبي وسط بغداد متوجهين نحو المنطقة الخضراء، التي تضم رئاسة الوزراء والبرلمان وقي السفارتين الأمريكية والبريطانية.
ورفع المتظاهرون شعارات تطالب بتوفير فرص العمل والخدمات كالكهرباء والأمن وتحسين مفردات البطاقة التموينية والحد من انتهاك الحريات العامة.





احتجاجات للمحامين تعم العراق





المظاهرات خرجت وسط إجراءات أمنية مشددة (الفرنسية)

تظاهر مئات المحامين العراقيين اليوم في بغداد ومدن أخرى للاحتجاج سلميا على نقص الخدمات والسماح لهم بزيارة السجون، واعدين بتكرار مظاهراتهم حتى تنفيذ مطالبهم.

وتجمع نحو 500 محام مع عدد من شيوخ العشائر أمام نقابة المحامين وهم يرفعون لافتات تطالب الحكومة بـ"التزام القانون وتطبيقه وتوفير الخدمات للشعب العراقي ومحاسبة المفسدين".

وقال الناطق باسم النقابة كاظم الزبيدي إن المحامين يطالبون "بحماية المدافعين عن حقوق الإنسان وإقالة المفسدين وتوفير فرص عمل للشعب العراقي والاستفادة من كفاءته". وأضاف "ستتكرر المظاهرة حتى الاستجابة لمطالبنا".


تظاهرة كبيرة في محافظة واسط



تظاهر العشرات من اهالي قضاء الحي في محافظة واسط للمطالبة بتوفير المشتقات النفطية وتحسين الواقع الخدمي .
وقال احد المشرفين على التظاهرة ان العشرات من ابناء مدينة الحي شاركوا في هذه التظاهرة للمطالبة بتوفير المشتقات النفطية وتبديل اللجنة المشرفة على توزيعها من اعضاء المجلس البلدي لعدم كفاءتهم ".
كما طالب المتظاهرون بتحسين الواقع الخدمي وتبليط الطرق والشوارع في منطقة الاسواق والمناطق الفرعية وتحسين واقع الكهرباء بأعتماد مبدأ العدالة في التوزيع . واوضح ان المطالب التي نادى بها المتظاهرون سُلمت الى المجلس البلدي وستُرفع نسخة منها الى مجلس المحافظة ايضا.


وتظاهرة كبيرة اخرى في الموصل

المئات من ابناء الموصل يتظاهرون أمام مقري محافظة نينوى ومجلسها مطالبين بتحسين الاوضاع المعيشية والخدمات وتوفير فرص العمل للعاطلين



محامو كربلاء يطالبون بتوفير الخدمات لابناء الشعب العراقي ومحاسبة المفسدين وأقالة المفسدين



طالب محامون في محافظة كربلاء في اعتصام لهم " الخميس " امام محكمة الاستئناف بتوفير الخدمات لابناء الشعب العراقي ومحاسبة المفسدين واقالتهم .
وقال المحامي قيس العامري رئيس هيئة انتداب نقابة المحامين في كربلاء ان الاعتصام جاء اساسا بتوجيه من النقابة المركزية وبما اننا نحن جزء منها وجدنا واجبنا القومي والوطني كمحامين ان نساند النقابة المركزية ونتظاهر ونستنكر وننبه الحكومة المركزية عن بعض الاعمال والتصرفات لتعيد النظر في امورها من جانب الخدمات واجراء اصلاحات سريعة وجوهرية فيما يتعلق بالبطالة والبطاقة التمونية وعدم احترام القوانين والدستوراضافة الى ان هناك حقوق خاصة للمحامين منها عدم احترام الحقوقيين في بعض الدوائر كون العديد من الموظفين ليسوا من حملة الشهادات القالنونية بل اتت بهم المحاصصة السياسية وصلة القرابة ولم يذكر العامري تفاصيل اكثر عن اسمائهم او الدوائر التي يشغلونها .



تظاهرة سلمية في الرمادي تطالب الحكومة المركزية بتوفير الخدمات



تظاهر المئات من ابناء مدينة الرمادي مركز محافظة الانبارمطالبين الحكومة بالوفاء بوعودها التي قطعتها خدمة لأبناء الشعب العراقي
وقال سلام الدليمي احد المتظاهرين لمراسل(وكالة انباء بغداد الدولية)
ان التظاهرة التي انطلقت اليوم من شارع 17 تموز وصولا الى المجمع الحكومي وسط الرمادي هي رسالة الى جميع المسؤولين في الحكومة من اجل ايجاد الحلول المناسبة لمشاكل ابناء الشعب العراقي والتي مازالت قائمة لحد الان على الرغم من الوعود التي قطعها المسؤولين على انفسهم بتوفير الخدمات والعمل على معالجة المسارات الخاطئة التي افرزتها المرحلة السابقة الا اننا لم نلمس بوادرانفراج تلوح في الافق لحل او معالجة الوضع المزري الذي يمر به المواطن العراقي سوى عبارات استهلاكية اعلامية تكتب عند مداخل مكاتب المسؤلين


تظاهرة في ميسان للمطالبة بتحسين الخدمات



تظاهر العشرات من المواطنين في محافظة ميسان، الأربعاء، أمام مبنى المحافظة مطالبين الحكومة المركزية بتحسين مفردات البطاقة التموينية، فيما دعت نقابة محامي المحافظة إلى تنظيم اعتصام أمام محكمة الاستئناف احتجاجا على الفساد الإداري في الدوائر الحكومية.

وقال أحد المتظاهرين أحمد سليم إن "التظاهرة جاءت للمطالبة بتحسين مفردات البطاقة التموينية، التي لم تصلنا منها سوى مادتين أو ثلاث منذ أكثر من سنة".

وأضاف سليم "أردنا إيصال صوتنا إلى الحكومة المحلية في المحافظة، ليصل إلى الحكومة المركزية على أمل إيجاد الحلول المناسبة".

فيما قال أبو باسم وهو متظاهر آخر أن "الكثير من الأسر في ميسان غير قادرة على مواجهة غلاء الأسعار والشراء من الأسواق المحلية، لذلك يطالبون بتحسين مفردات البطاقة التموينية وإضافة مواد جديدة عليها".



تظاهرة للمئات من المواطنين بالنجف للمطالبة بتحسين الخدمات





النجف/ أصوات العراق: تظاهر المئات من اهالي منطقة المشخاب في محافظة النجف، الخميس، مطالبين بتحسين الخدمات وتوفير فرص عمل ودعم مفردات البطاقة التموينية.
وقال محمد مظلوم احد المشاركين بالتظاهرة لوكالة (أصوات العراق) إن "تظاهرتنا اليوم، سلمية ونطالب بالغاء التسعيرة الجديدة للماء والكهرباء والقضاء على البطالة ودعم مفردات البطاقة التموينية وتحسين الكهرباء".
وطالب المتظاهرون بحسب بيان صدر عن التظاهرة بـ "تخصيص 25% من عائدات النفط للمواطنين اسوة بدول الجوار ودعم مفردات البطاقة التموينية وابعاد المفسدين من الوزارات وبناء وحدات سنية للقضاء على ازمة السكن فضلا عن المطالبة بتحويل دائرة بلدية المشخاب الى القضاء لمعرفة اسباب اخفاق البلدية بتوفير الخدمات".




محامو البصرة يتضامنون مع أبناء محافظتهم في مطالباتهم العادلة



تظاهر العشرات من المحامين في مبنى رئاسة محكمة استئناف البصرة الاتحادية تضامناً مع ابناء المحافظة في مطالبهم بتحسين الخدمات ومكافحة الفساد وتفعيل القوانين التي تعاقب المفسدين في قطاعات ومؤسسات الحكومة وضرورة سيادة القانون وجعل القضاء هو الفيصل في النزاعات وعدم تدخل اي جهة من الجهات في عمل القضاء..

وقال نقيب المحامين في البصرة قاسم محمد العطبي لاذاعة العراق الحر ان التظاهرة هي تعبير سلمي لمحامي البصرة عن الاهمال والظلم الذي وقع على ابناء الشعب ومن ضمنهم فئة المحامين.

وقالت المحامية كفاية عامر ان المحامين هم الفئة المتضررة في المجتمع وطالبت بمعاملتهم اسوة ببقية فئات المجتمع.

ويشير المحامي ميثم الزيدي الى ان المتظاهرين يرغبون في تحقيق حقوق المواطن المهدورة، مبيناً ان كثيرا من المحامين كانوا قد تعرضوا لعمليات اغتيال دون ان يحصلوا على حقوقهم.



















من مواضيع انا عراقي راقي
  • تفاصيل تظاهرة ساحة التحرير في بغداد
  • شلونكم
  • عرض البوم صور انا عراقي راقي رد مع اقتباس
    قديم 13-02-2011, 08:03 AM   المشاركة رقم: 2

    البيانات
    شـــهـــرزاد غير متواجد حالياً
    التسجيل: Mar 2009
    العضوية: 36601
    الدولة: العراق
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 9473
    شـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond reputeشـــهـــرزاد has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : انا عراقي راقي المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: تفاصيل تظاهرة ساحة التحرير في بغداد

    مشكور على الخبر

    بس لو تنتبه شويه على باقي مواضيعك
















    من مواضيع شـــهـــرزاد
  • اشتباكات متقطعة بين قوات الامن وانصار الصرخي...
  • مصطفى ... ابني حبيبي
  • اممممممممممم
  • قمري
  • انفجارين متزامنين في مدينة الحله قبل قليل
  • أبني ... مخترع هع
  • فيضانات السعودية: مصرع 13 بأنحاء متفرقة من...
  • عاجل : انفجار سياره مفخخه في النجف
  • عاجل : انفجار مروع في العامرية قبل قليل
  • ابني مصطفى حبيب ماما
  • عرض البوم صور شـــهـــرزاد رد مع اقتباس
    قديم 13-02-2011, 07:57 PM   المشاركة رقم: 3

    البيانات
    الــــــراهب غير متواجد حالياً
    التسجيل: Feb 2011
    العضوية: 73446
    الدولة: بلاد الرافدين
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 44238
    الــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond reputeالــــــراهب has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : انا عراقي راقي المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: تفاصيل تظاهرة ساحة التحرير في بغداد

    السلام على شعب العراق
    نحن مع التظاهرات السلمية
    والله ينصر كل مظلوم
    اللهم العن الحرامية
    ومغتصبو حقوق الشعب
    وافضحم عاجلا يا الله
















    من مواضيع الــــــراهب
  • صورة وشعر (3)
  • الدنيا صح متغيرة وخربانة
  • ظلم فقر
  • الملكي يرسل الكشافه الى فرنسا من اجل لاعب...
  • والدة دى ماريال تقول له تناول الموز عند التعب
  • هندي مغرم في حبيبته,,,,,,,,,,
  • كلمه اقوى من الرصاص...
  • « مُناجاة الُمحبيّن »
  • « مُناجاة المُطيعين للهِ »
  • الرزق المادي والرزق المعنوي..!!!
  • عرض البوم صور الــــــراهب رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    شريهان تشارك في مظاهرات التحرير نآدين اخبار فنيه - اخبار النجوم - لقائات الفنانين 10 19-03-2011 12:33 PM
    تامر حسني يبكي بعد اعتداء المتظاهرين عليه في ميدان التحرير رقة اميرة الهدوء اخبار فنيه - اخبار النجوم - لقائات الفنانين 8 23-02-2011 04:05 PM
    تظاهرة لمنظمات المجتمع المدني فلاح التكريتي اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 2 08-10-2010 09:48 PM
    قيادة عمليات بغداد تكشف تفاصيل عملية السطو المسلح التي تعرض لها مصرف الرافدين فلاح التكريتي اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 4 02-10-2010 10:45 AM
    القوات الأمنية في البصرة تفرق تظاهرة ليلية فلاح التكريتي اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 4 24-08-2010 10:50 PM


    الساعة الآن 05:46 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh