العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الحوار الحر


الحوار الحر ¬» [ فكر جاد وحوار ديمقراطي ‘‘ وأن اختلفنا فاختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2011, 09:04 PM   المشاركة رقم: 6

البيانات
فراشة المحبة غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 58965
الدولة: كندا
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 3246
فراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond repute


كاتب الموضوع : فراشة المحبة المنتدى : الحوار الحر
افتراضي رد: لماذا تخاف على اختك من الانترنت

نورتي وردة
شكرا لكي على مروركي الرائع
وابداء رايكي الاروع
فعلا هذا الي ديصير
بس الاهل ميريدون يحجون وية البنت مااعرف ليش
يعني بالذات الاخ لان اكيد هوة لو ديمر بمرحلة حب لو اعجاب يعني الولد العاقل والراكز المفروض يفهم على اختة
يمكن الاب ميكدر يتقرب وتارك المسالة للام بس واجب الاخ هوة الي يبادر

نورتي قلب
















من مواضيع فراشة المحبة
  • رسوماتي
  • محشش فكر انه لازم يحسن سمعة المحششين
  • أخطر 6 كلمات تستخدمها البنات ..
  • شكل البنت من تكتشف انو حبيبها ديخونها
  • من يقول الناس أني أنا؟
  • سلام المسيح
  • قصة رجل بلا وجه !!!
  • !i .. فكَّـر .. وَ .. أُشكّـر .. i!
  • ملايين الزائرين يحيون زيارة ليلة النصف من...
  • عندما يفقد الحقد .... السكينة
  • عرض البوم صور فراشة المحبة رد مع اقتباس
    قديم 10-08-2011, 09:44 PM   المشاركة رقم: 7

    البيانات
    الحـــــ المعذب ــــــر غير متواجد حالياً
    التسجيل: Nov 2008
    العضوية: 25492
    الدولة: الديباج الفصيح
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 19776
    الحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond reputeالحـــــ المعذب ــــــر has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : فراشة المحبة المنتدى : الحوار الحر
    افتراضي رد: لماذا تخاف على اختك من الانترنت

    المثل يقول كل ايناء بما فيه ينضح

    اذا الانترنت بتخرب هناك اشيا ووسائل كثيره تؤدي الى نقس النتيجه


    انا اقول نراقب لكن ما نمنع

    اهم شي النشأه التي ينشأ عليها الانسان

    والتربيه

    اذا انا ليس من المعارضين

    اعتقد ان اللي يعارض اكيد هو يستخدم الانترنت بطريقه غير مشروعه

    ويفكر ان الكل مثله .... .

    بس في نقطه مهمه احب اوضحها هنا
    البنت تفكر بقلبها ليس بعقلها ... ويمكن هذا الشي اللي يدفع الاخوان لمراقبة اخواتهم وهذا المصلحه الاخته
    لان هو اكثر تطلع في النت واكثر حريه وانفتاح ويعرف كيف ينبه اخته ويتصرف معاها بهذه الامور
    الى اخره والكلام واضح

    شكرآ على الموضوع
















    من مواضيع الحـــــ المعذب ــــــر
  • (•._(virus ولادة ماقبل الاختراق..؟ )_.•)
  • (•._( كـن مـجـرما بــاحــسـاسـك ..! )_.•)
  • (•._(لــكــل مــجـتــهد نــصــيــب ....؟؟ ...
  • (•._( صديق من عالم اخر )_.•)
  • طلب
  • (•._( وَفآة روحْ بِـ بَقَآءْ جَسَدْ )_.•)
  • مستعجلون
  • (•._( كافي ياگلبي تحب بس الجروح )_.•)
  • (•._(للبيع جهازي التلفون ... galaxy s...
  • تبليغ عن مشاركة بواسطة الحـــــ المعذب...
  • عرض البوم صور الحـــــ المعذب ــــــر رد مع اقتباس
    قديم 10-08-2011, 10:36 PM   المشاركة رقم: 8

    البيانات
    فراشة المحبة غير متواجد حالياً
    التسجيل: Dec 2009
    العضوية: 58965
    الدولة: كندا
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 3246
    فراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : فراشة المحبة المنتدى : الحوار الحر
    افتراضي رد: لماذا تخاف على اختك من الانترنت

    نورت حسام
    وكلامك صحيح
    احنة دنكول يعني لو الولد يحسن معاملتة وية اختة ويفهمها هل شي اكيد الفكرة كلهة رح تتغير
    وبعدين البنت ماعدة شي زايد يعني يكدر يراقبة بس من بعيد لبعيد حتة ميحسسهة بهذا الشي
    وحتة لو رح يحجي وياها بالموضوع هية رح ترتاح اكثر ورح تحجيلة كلشي
    يمكن حتة لو جانت اتحب واحد رح اتكلة

    شكرا الك على ابداء رايك حسام
















    من مواضيع فراشة المحبة
  • رسوماتي
  • محشش فكر انه لازم يحسن سمعة المحششين
  • أخطر 6 كلمات تستخدمها البنات ..
  • شكل البنت من تكتشف انو حبيبها ديخونها
  • من يقول الناس أني أنا؟
  • سلام المسيح
  • قصة رجل بلا وجه !!!
  • !i .. فكَّـر .. وَ .. أُشكّـر .. i!
  • ملايين الزائرين يحيون زيارة ليلة النصف من...
  • عندما يفقد الحقد .... السكينة
  • عرض البوم صور فراشة المحبة رد مع اقتباس
    الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فراشة المحبة على المشاركة المفيدة:
    قديم 11-08-2011, 01:14 AM   المشاركة رقم: 9

    البيانات
    ĹäĎy ŦuĹĹä غير متواجد حالياً
    التسجيل: Jan 2011
    العضوية: 73005
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 727
    ĹäĎy ŦuĹĹä is a splendid one to beholdĹäĎy ŦuĹĹä is a splendid one to beholdĹäĎy ŦuĹĹä is a splendid one to beholdĹäĎy ŦuĹĹä is a splendid one to beholdĹäĎy ŦuĹĹä is a splendid one to beholdĹäĎy ŦuĹĹä is a splendid one to beholdĹäĎy ŦuĹĹä is a splendid one to behold


    كاتب الموضوع : فراشة المحبة المنتدى : الحوار الحر
    افتراضي رد: لماذا تخاف على اختك من الانترنت

    مممممممممممم

    مااعرف شنو السبب بس على اكثرر يخافون علينه
    لان بلنت اكو هوايه ناس ميخافون الله
    و اني محد منعني من النت بس ميخلوني اكعد هوايه يعني ساعتين و شويه اكثرر

    ودي
















    من مواضيع ĹäĎy ŦuĹĹä
  • لكي تدرك قيمةة مآلديكك,,,"<
  • لآ تُــعـلـقَ قـــلــبُـكَ .. عــلـىَ...
  • ع ـروس المنتدًى (خ ــآآص بالــمسابـقه)
  • :: من اروع العبارات الواقعية التي ستقرأها ::
  • نتعايش مع ألوان بقلوب كقوس قزح
  • آيام الشـ،ـتي
  • الناس كالطيور
  • الأنثى بنصف عقل ..
  • نـــــ،،،ــقطة تحـــ،،ـول
  • الكتابه باليسار اسرار
  • عرض البوم صور ĹäĎy ŦuĹĹä رد مع اقتباس
    قديم 11-08-2011, 02:51 AM   المشاركة رقم: 10

    البيانات
    فراشة المحبة غير متواجد حالياً
    التسجيل: Dec 2009
    العضوية: 58965
    الدولة: كندا
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 3246
    فراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond reputeفراشة المحبة has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : فراشة المحبة المنتدى : الحوار الحر
    افتراضي رد: لماذا تخاف على اختك من الانترنت

    نورتي قلب
    شكرا الج على مرورج الرائع
















    من مواضيع فراشة المحبة
  • رسوماتي
  • محشش فكر انه لازم يحسن سمعة المحششين
  • أخطر 6 كلمات تستخدمها البنات ..
  • شكل البنت من تكتشف انو حبيبها ديخونها
  • من يقول الناس أني أنا؟
  • سلام المسيح
  • قصة رجل بلا وجه !!!
  • !i .. فكَّـر .. وَ .. أُشكّـر .. i!
  • ملايين الزائرين يحيون زيارة ليلة النصف من...
  • عندما يفقد الحقد .... السكينة
  • عرض البوم صور فراشة المحبة رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    تحميل اغنية راشد الماجد يا حبي لا تخاف 2011 , راشد الماجد يا حبي لا تخاف 2011 , يا حبي لا تخاف mp3 بيجـآوي اغاني خليجية 2017 - البومات خليجية 2017 - جلسات خليجية 2017 8 17-06-2011 05:30 PM
    لماذا اقول احبك بجنون يا حبيبي؟؟؟ mini poet زوايا عامة 14 20-08-2010 04:53 PM
    لماذا احبك كول بنوته أشعار عراقية شعبية 2017 - نثر شعري - شعر شعبي 2017 7 04-08-2010 03:28 PM
    يارسول الله لماذا احبك Kαяєzмα ديني ؛ يقيني 6 22-03-2010 01:07 AM
    احرس واحمي عائلتك ضد فيروسات وهكر الانترنت وملفات التجسس ومواقع الانترنت الخطيرة عاشق النت77 برامج كمبيوتر 2018 - برامج 2017 - برامج كاملة 2017 4 28-08-2009 02:49 AM


    الساعة الآن 03:52 PM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh