العودة   منتديات انت عراقي > ★☀二【« مـرايـا الاحـداث »】二☀★ > اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017


اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017 ¬» [ اخبار العالم 2017، اخبار عالميه 2017 ، اخبار عالمية 2017، اخبار عربية 2017 ، اخبار العرب 2018 ] ~❥

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2011, 02:52 PM   المشاركة رقم: 1

البيانات
عمار البصراوي غير متواجد حالياً
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 35271
الدولة: بقلب من يحبني
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 3799
عمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond repute


المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
1 (26) شخصيات الايمو الشاذة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اوضح ظاهرة انتشرت هالايام
(الايمو)


في هذا الموضوع سأتحدث عن 4 محرمة إنتشرت بيننا بشكل سرييييع

1- عبدة الشيطان
2- الايمو
3- الميتال
4- ماركة البلاي بوي



المزيد والاهم: واستغرب انها تلاقي اعجاب من بعض المراهقين والاطفال واستغرب ان اكثر صور عرض الماسنجر تتكلم عنهم
هاذي صور لهم ؟؟






























,











,































المهم هذي شوية صور
والان ببدأ بالتعريف عنهم
EMO !!!


من هم الإيمو؟

إذا نظرنا إلى تاريخ ثقافة "الإيمو" ، فقد أتت كلمة Emo اختصاراً لEmotion الانكليزية والتي تعني الانفعال والإحساس. بدأت كتيار موسيقي في موسيقى الهارد روك في أوائل الثمانينات، لتتحول في بداية الألفية الثالثة إلى Life Style لجماعات معينة. بدأت تظهر هذه الجماعات في واشنطن، ويعتبر علماء الاجتماع أنهم تطور طبيعي لجماعات البانكس punk الشبه منقرضة :



تتميز
جماعة الإيمو أولاً بأن معظم أفرادها من المراهقين الذين لا يتجاوز عمرهم ال17 سنة.
لهم طريقة معيشة خاصة بهم، ولباس معين وموسيقى يتميزون بها.


طريقة معيشتم:

يتسكع الإيمو في شوارع المدن الغربية (ليلاً)، بمفرده أو بصحبة أحد أفراد جماعته، بوجه كئيب. غالباً ما تراه باكياً.
نوع من أنواع الموسيقى، الذي ينتمي إلى الروك والميتال ..

حيث تتحدث حول الألم والحزن وكلماتها الحساسه ..

و قد لاقى العديد من الإنتقاد نظرا لإفتقاره إلى اللحن الغنائي ..

مظهرهم:

من مميزات مظهر إيمو أنه يصعب التفريق بين الإيمو الفتاة والإيمو الصبي. فكلهم Emo-kids ولا يفرقون بين الجنسين.
يتميزون كذلك باللونين الأسود والزهري، وتخطيط أسود حول العيون، لتظهر كبيرة (كما في أفلام الأنيمي).
الشعر الأسود، الذي ينساب على طرفي الرأس بموديل آسيوي حديث. ومن الخلف غالباً ما يُثبّت في الهواء. وقد يحتوي على خصلات زهرية.



لباسهم:ا

لجينز الضيّق والقميص الضيّق يحمل علامة الإيمو أو أحد شعارات فرق الروك-إيمو. غالباً ما يكون أسوداً ذو مربعات بيضاء وعلامات زهرية. وكذلك الجواكيت ذات الزر السفلي الوحيد المزرور. الحلق في كافة أعضاء الجسد. الكثير من الأساور. والنظارة ذات الأطراف العريضة السوداء.


يلبسون في العادة ملابس قاتمة أو سوداء، سراويل ضيقة جدا أو فضفاضة جدا، أغطية المعصم، وهذه الملابس تحمل أحيانا كلمات من أغاني الروك المشهورة.

كما أن شعر الذكور يكون منسدلا من الأمام.

شخصية الإيمو:

كما سبق أن ذكرت ، أن الإيمو عاطفيون وحساسون بطبعهم، يميلون إلى الكآبة والبكاء، مكسوري القلب، ويميلون إلى الحب الغير متبادل و يقولون أننا دائما منبوذين من مجتمعنا لأن لا أحد يستطيعون فهمنا .

خشي علماء النفس في بداية ظهور هذه الحركة على المراهقين من الضرر النفسي أو الجسدي الذي قد يلحق بهم نتيجة كآبتهم الدائمة، والخشية من ميلهم للانتحار. لكن الإيمو يصفون أنفسهم بأنهم طيّبون من الداخل، لا يميلون إلى العنف ، ويبتسمون كثيراً، بابتسامتهم الحزينة تلك. ولا زال الجدل قائماً حول حقيقة نفسيتهم النزاعة للحزن.




وإيمو شخصية شاعرية نزّاعة لكتابة الشعر وسماعه، يعالج شعرهم ارتباكهم والكآبة والشعور بالوحدة والغضب الناتج
عن عدم قدرة الأشخاص العاديين لفهم مشاعرهم. والقاسم المشترك بين المؤلفين هو الشعور بأن الحياة هي الألم.
مع أن النقاد يعتبرون شعرهم رديء . وكل ما يفعلونه مضيعة للوقت.


لكنهم الآن في تطور كبير وأعداد كثيرة وبأعمار مختلفة كبار وصغار
ولهم شعارات مختلفة وغريبة جدا






لباسهم والزي الذي يعرفون به ..














شعارات يحبون اقتنائها وتعليقها في ملابسهم





اما عن شعاراتهم المفضلة وصورهم المحببة لديهم ..





نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي






تم تصغير هذه الصورة. أنقر على هذا الشريط لعرضها بالمقاس الأصلي. مقاس الصورة الأصلي هو 533×328 وحجم الملف 16 كيلوبايت.

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

????: معهد هاك http://forum.thesoftwaregames.com/showthread.php?t=96987















كما أنهم يحبون هتلر ويتعاطفون معه جدا ويدعون أن العالم لم يفهم قصده لذا اختار الانتحار
وقد عبثوا بصوره وجعلو له سمات تشابه حركتهم الهوجاء









ومازالت الحركات الشيطانية تتابع في ظهورها فمن عبدة الشيطان إلى الايمو
وغيرها التي انتشرت بين أبناء المسلمين مثل ( ميني عقال ) و ( البويه ) وغيرها من الحركات


إن الشباب والفراغ والجدة.. ... ..مفسدة للمرء أي مفسدة



ومازال شباب الإسلام يتابع وبشدة أحدث الحركات والتي أبدلها بمسمى الموضات




منقول

وهذا رساله اتتني للتعريف عن الايمو
حالة جدل خطيرة صاحبت ظهور جماعة الأيمو التي تغوي أعضائها من جيل الشباب وتدعو إلى إظهار العاطفة بشكل يخلو من الأخلاق وتقوم بممارسات شاذة تلفظها قواعد السلوك القويمة تحت شعار " العاطفة قوة لا تخجلوا منها " نعم إنهم شباب "الأيمو" الذين أصبحوا خلفاءً لعبدة الشيطان وظاهرة جديدة اجتاحت مجتمعنا العربي إلى أن وصلت إلى مصر.

اتهمت جماعة " الايمو " بالتوظيف الخاطئ للعاطفة والدعوة إلى الشذوذ الجنسي والإلحاد ، والألم الجسدي بمعنى إذا أصابك ألم نفسي فتنساه بالألم الجسدي وإيذاء الجسد وتعذيبه، ولكن المثير أن تدخل هذه الجماعة مصر وأن ينضم إليها الكثير من الشباب ليصبحوا إيموا مصريين متهمين بالشذوذ الجنسي وعبادة الشيطان ولا يبالون بنظرة المجتمع لهم ويتفاخرون بأنهم من شباب الأيمو!

بانكس + ماسوشية = ايمو

ولكي نعرف أكثر عن مراهقين " الأيمو " كان لابد وأن نقترب منهم فهم يتميزون ببعض الصفات مثل الحزن والاكتئاب .. والخجل .. ويعانون من التشائم والصمت ويطلق عليهم في علم النفس

Emotive Driven Hardcore Punk

أى ذو نفسية متمردة حساسة.

ومراهقين الأيمو دائما يسمعون موسيقى الروك أو الميتال، حيث تتحدث كلماتها عن الحزن والألم وتدعو إلى العزلة وعدم التعامل مع الآخرين وأخرى تدعو إلى الكفر بالله.

و أتت كلمة Emo اختصاراً لEmotion
والتي تعني الانفعال والإحساس، بدأت كتيار موسيقي في موسيقى الهارد روك في أوائل الثمانينات، لتتحول في بداية الألفية الثالثة إلى "ستايل" ونمط حياة لجماعات معينة. بدأت تظهر هذه الجماعات في واشنطن، ويعتبر علماء الاجتماع أنهم تطور طبيعي لجماعات البانكسpunk الشبه منقرضة.

الاب الروحي لجماعه الايمو في مصر
الإيمو تمثل نوعا من الانسحاب والعزلة عن السياق العام المحيط وعدم التعامل معه ، ولهذا فإن الاكتئاب والتشاؤم والحزن من صفات " الأيمو "، ويلبسون في العادة ملابس قاتمة أو سوداء، سراويل ضيقة جدا أو فضفاضة جدا، أغطية المعصم، وهذه الملابس تحمل أحيانا كلمات من أغاني الروك المشهورة ، أحزمة مرصعة بقطع معدن ، أحذية سوداء وقديمة ، النظارات ذات الأطراف العريضة السوداء ، الحلق في أجزاء الجسد إضافة إلى رسومات الجماجم والألوان القاتمة.
يفضلون الشعر الأسود الداكن جدا أو الأحمر اللون، ويميل ذكور الإيمو إلى قلب شعرهم إلى الأمام الأمر الذي يغطي تقريبا نصف وجوههم، وتميل فتيات الإيمو إلى وضع الكحل بكثافة حول منطقة العينين، إضافة إلى وضع المساحيق الكثيفة والداكنة.

إيمو الفيس بوك
وعلى الفيس بوك انتشرت الكثير من المجموعات التي جمعتها الفضول لمعرفه المزيد عن شباب الأيمو وأخذوا من هذه المجموعات وسيلة للتعارف على شباب الايمو مختلفي الجنسيات.
مجموعة just EmO وهو من أكبر مجموعات الايمو على الفيس بوك، حيث استقطب الكثير من الشباب وانضم إليه 371 عضو ا أثارهم الفضول لمعرفه المزيد عن شباب الأيمو ، فتقول روان محمود " جروب لذيذ .. احب استايل الايمو " ، اما محمود أكرم من مصر فعلق قائلا " انضممت للجروب لمشاهدة الايمو " ، و شهاب من الأردن قال : " 90% من شباب الأردن من الأيمو وهم مجرد استايل ليس اكثر من ذلك وتعالوا شوفوا بنفسكم " ، وضحى حمدان من الاردن ايضا فكتبت تقول " أنا بحب استايل الايمو جدا " ، ومن السعودية سارة التي أحبت الجروب كثيرا ووضعت صورة لفتاة من الايمو.
وفريدة إحدى أعضاء المجموعة ترى أن الكثيرين ينتقدون هذه الثقافة لما فيها من أزياء غريبة و يعتبروهم مجانين و متخلفين ، لأنهم يقومون بشق أنفسهم و جرح أنفسهم وأحيانا يفكرون في الانتحار و لا يريدون إكمال حياتهم بهذا العالم ، ولكن هناك بعض منا من يقوم بتقليدهم بهدف لفت الانتباه فقط ، كما أن من ينتمي لهذه الجماعة و الثقافة سيرى أن حياته ستتغير للأسواء ، فليس الأيمو مجرد "مظهر"!

حقيقة الأيمو في مصر
والغريب في الأمر هو انجذاب شباب مصر إلى هذه الظاهرة فماذا حدث لهؤلاء الشباب فهل يبحثون عن الانتماء المفقود ؟ وهل البحث عن الانتماء أحيانا يكون بحث عن الضياع ؟ وهل سبب انضمامهم إلى هذه الجماعة هي الإحباطات المعيشية والاجتماعية ؟ ولماذا اجتمعوا في سيتي ستارز بمدينة نصر؟
كل هذه الاسئلة يجيب عنها بعض من شباب الايمو المصريين الذي استضافهم وائل الابراشي في برنامج " الحقيقة " على قناة دريم.
شريف حسني وهو الأب الروحي للايمو كما يلقبونه ويقول :" لا يوجد مبادئ معينة ونهج معين لجماعات الايمو فكل البشر لديهم عاطفة ولكننا نحن الايمو لا نخجل من الاعتراف بها أمام الجميع ، وبداية انضمامي إلى الايمو عندما أصابتني نوبة من الاكتئاب وعلى النت قراءة عن مجموعة الأيمو وأعجبت بفكره تعبيرهم عن مشاعرهم ولهذا قررت عمل مجموعة على الفيس بوك ثم دخل على الجروب أكثر من 150 فردا وتعرفنا على بعض".
فالأيمو طريقة معيشة وتفكير وليس ملبس ومظهرفقط فنحن لا نمتلك قاعدة ، ثم اكتشفت على الجروب ان هناك في
مصر من يقلدون ما يفعله ايمو الغرب عن طريقة تعذيب نفسهم وتقطيع ايديهم لكي يتخلصون من الالم النفسي بالالم الجسدي وكانوا تقريبا ثلاثة افراد ، وفؤجئت بوجود اعضاء علي الفيس بوك مكتئبين جدا وابتعدوا عن اصدقائهم لانهم حساسين للغاية ، ولا يوجد اصدقاء يفهمونهم ، ولهذا قررت عمل اجتماع معهم في سيتي ستارز بمدينة نصر وحضر الاجتماع بعض الاعضاء من القاهرة والإسكندرية".
ويكمل شريف قائلا :" نحن في مصر لا نتبع أسلوب الأيمو في الغرب فنحن لا نقطع أيدينا ولا ننتحر ولكن هناك بعض الشباب الذين يقلدون الغرب ولكن ليس بهذه الطريقة البشعة".
ونفى شريف أن يكون شباب الايمو المصريين يقلدون الغرب في كل تصرفاتهم قائلا :" فنحن لسنا جماعة ولا تجمعات، فنحن بعض الشباب الذين يفصحون عن مشاعرهم ليس أكثر".
أما دينا نشأت فهي إحدى عضوات الايمو سابقا والتي كانت لا يعنيها نظرة المجتمع لها ولا تخف من إلصاق تهم الشذوذ لها والإلحاد وعبادة الشيطان قائلة: "لا اهتم بلوم الناس على مظهرى فكنت أحبه كثيرا ولكنني اللآن تركت مظهر الايمو نظرا لكثرتهم في مصر ، فقد دخل شباب مصريين ولقبوا أنفسهم بالايمو لإعجابهم بطريقة اللبس وموسيقى الروك فمعظمهم ليسوا إيمو حقيقيين ، فأنا أعجبت بالموسيقى ولكن لخوفي من الاتهامات الشديدة التي توجه لهم تركت مظهرهم ، ولكن لا يوجد تجمعات لشباب الأيمو في مصر بل شباب يستمعون للموسيقى واللبس وتجمعهم بعض الصفات المشتركة".
احمد عبد المنعم أحد أعضاء الأيمو في مصر يرى أن الموضوع عبارة عن وجود بعض الشباب يمرون بمشكلة أو أزمة ويبحثون عن أصدقاء يتحدثون إليهم ويفهمونهم، فهناك بعض الشباب يواجهون بعض المشاكل ولكن المجتمع يهمشهم مثل الإدمان فالشباب مقتنع أن الرجولة مرتبطة بالإدمان ولهذا فإن المشاعر ماتت بين الشباب وأصبحنا نستهزئ بمظهر الناس بغض النظر عن ما بداخلهم، ولهذا فنحن لا نخجل من كوننا شباب يعبر عن مشاعره الداخلية كالبكاء أمام الجميع بغض النظر عن شكلنا، أما مسألة تقطيع الأيدى فهو مرض نفسي يصيب الكثيرين ولكننا مجرد أصدقاء تجمعنا بعض الصفات فنحن نختلف عن أيمو الغرب كليا.
ويكمل أحمد قائلا :" خرجنا على الهواء في هذا البرنامج لكي تفهمنا الناس ونبرأ أنفسنا ونقول إننا مجرد مجموعة شباب عندهم مشاكل اجتمعنا لكي نحلها".
حكاية أمير سعد لا تختلف كثيرا عن أحمد وشريف وأيضأ كلامه فيقول :" ليس لدي أصدقاء غير أحمد فهو جاري ولهذا تعرفت على أصدقاء جدد عن طريق انضمامي لجروب الأيمو على الفيس بوك فأعجبوني وفهموني واستمعوا لي ، أما شكل شعري فأنا منذ فترة وأنا تسريحة شعري هكذا وأنا لا اقطع أيدي ولا شاذ ونحن لا نعبد الشيطان بل مؤمنين ولا علاقة للشكل بالإيمان".
ولأن آراء هذه الشباب تثير الدهشة والخوف في اّن واحد فكان لابد من أن يتدخل علم النفس ليدرس هذه الظاهرة فيقول دكتور يحيى الأحمدي أستاذ علم النفسي التربوي :" للآسف أفكار هؤلاء الجماعات ينطبق مع فكر الماسوشية الذين يهربون من الألم النفسي بإيذاء الجسد، ولهذا لابد وأن نتفق أن هؤلاء الشباب ظاهرة لابد من دراستها فما المانع أن يعبر هؤلاء الشباب بعواطفهم والبحث عن أصدقاء بعيدا عن التقليد الغربي وهؤلاء الشباب يطمئنون مع وجودهم مع أصدقاء مثلهم وتحت راية واحدة وموسيقى واحدة ، مثلا لوجود شاب عنده ضعف جنسي فيحاول أن يلجأ لرد فعل مضاد ليثبت عكس هكذا ولهذا يصنف ضمن الشواذ".
ولهذا لابد وأن يعرف هؤلاء الشباب إذا كانوا هدفهم واحد وهو إظهار مشاعرهم والتعرف على أصدقاء جديدة فإن هناك أعراف وتقاليد لابد وأن نحترمها ونتبعها، كما يجب أن يتخلى هؤلاء الشباب عن المظهر الذي يدخلهم دائرة الشبهات فإذا كان لبسهم يتشابه مع جمعات الايمو لابد وأن يتخلوا عن هذا المظهر وأن نظهر عواطفنا ونحل مشاكلنا بعيدا عن تقليد الغرب

*******************

هنا الصورة الحقيقة للايمو او عبدة الشيطان




هنا دليل قاطع ان جماعات الايمو هي من صنع اليهود

الدليل نجمة اسرائيل

والاحجية التي توجد في وسطها


وعلامة اليدين والاصابع
هي دليل على انهم من صنع الجماعات المتعصبة للحركة الاسرائيلية الماسونية التي نشأت منذ قرون سابقة
التي حاولت بشتة الطرق تشويه الاديان والسيطرة عليها






الموضوع جزء منه منقول وجزء الاخر مجهود شخصي

تحياتي
















من مواضيع عمار البصراوي
  • صور كتيبة الاعدام _ برشلونة_ اثناء مباراته...
  • ميسي يقترب من رقم كوبالا
  • شخصيات الايمو الشاذة
  • فالديز : الدوري للجميع وليس لبرشلونة والريال...
  • ميسي يهدي هدفه ضد اوساسونا لـسُفيان
  • حشش وانتعش وربيلك كرش
  • باركوا للشعب العراقي
  • جوال جالكسي اس تو Samsung galaxy s 2
  • جوارديولا يعطي الموافقة والبارسا يتصل بنيمار
  • ميناء مبارك في صور
  • عرض البوم صور عمار البصراوي رد مع اقتباس
    2 أعضاء قالوا شكراً لـ عمار البصراوي على المشاركة المفيدة:
    قديم 23-09-2011, 03:03 PM   المشاركة رقم: 2

    البيانات
    ﯜتيـن..! غير متواجد حالياً
    التسجيل: May 2008
    العضوية: 7996
    الدولة: بِ جبينِ السسسمـآء→ ♥
    علم الدولة : علم الدولة Algeria
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 11202
    ﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond reputeﯜتيـن..! has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : عمار البصراوي المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: شخصيات الايمو الشاذة

    و الله ظــآهرة الايمو منتشرهـ بشكل كبير في مجتمعــآتنـآ ..

    طبعــآ على الاهل يكون متابعين لاولادهمـ بشكل مستمر في فترة المرآهقة ~

    و الله يحفظ جميع اولـآد الامه ..

    /

    عمــآر بــآرك الله بيكـ

    و يعطيك آلف عــآفيهـ على المجهود و الطرح المميز

    مننحرمـ جديدكـ المميز و المفيد

    أإحترآمي

    ×
















    من مواضيع ﯜتيـن..!
  • سسأإكتُبُ إأسمك على قلبي بحُروفٍ من ذَهَبْ
  • دعوه للحوار [ مهم دخول الجميع
  • وَ فٍِي بَحْرِ عينـآكِ مَـَآ يُغرِقُ...
  • لأنكٍِِ أنتٍِ كُلُ النسـآء كل حور العين و...
  • وجدتك فأكتفيت و سلاماَ على البقية...! لـ...
  • Because You Loved Me
  • حِينَ تُهَبُّ رَائِحَةَ عطركٍ, يَكْتَشِفَ...
  • طلب اغنية
  • صور صبايا صور شباب صور...
  • لـ جُرح .. !
  • عرض البوم صور ﯜتيـن..! رد مع اقتباس
    قديم 23-09-2011, 04:09 PM   المشاركة رقم: 4

    البيانات
    عمار البصراوي غير متواجد حالياً
    التسجيل: Feb 2009
    العضوية: 35271
    الدولة: بقلب من يحبني
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 3799
    عمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : عمار البصراوي المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: شخصيات الايمو الشاذة

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! •»مُــذهِــلَــﮧ« • ! مشاهدة المشاركة
    و الله ظــآهرة الايمو منتشرهـ بشكل كبير في مجتمعــآتنـآ ..

    طبعــآ على الاهل يكون متابعين لاولادهمـ بشكل مستمر في فترة المرآهقة ~

    و الله يحفظ جميع اولـآد الامه ..

    /

    عمــآر بــآرك الله بيكـ

    و يعطيك آلف عــآفيهـ على المجهود و الطرح المميز

    مننحرمـ جديدكـ المميز و المفيد

    أإحترآمي

    ×
    شكرا ياوردة على الرد الراقي

    يحتاج للمجتمع العربي بتثقيف الاطفال والمراهقين خصوصا دينيا بغض النضر عن نوع الدين

    ويرجع ذالك على التربية

    تحياتي لك
















    من مواضيع عمار البصراوي
  • صور كتيبة الاعدام _ برشلونة_ اثناء مباراته...
  • ميسي يقترب من رقم كوبالا
  • شخصيات الايمو الشاذة
  • فالديز : الدوري للجميع وليس لبرشلونة والريال...
  • ميسي يهدي هدفه ضد اوساسونا لـسُفيان
  • حشش وانتعش وربيلك كرش
  • باركوا للشعب العراقي
  • جوال جالكسي اس تو Samsung galaxy s 2
  • جوارديولا يعطي الموافقة والبارسا يتصل بنيمار
  • ميناء مبارك في صور
  • عرض البوم صور عمار البصراوي رد مع اقتباس
    قديم 23-09-2011, 04:19 PM   المشاركة رقم: 5

    البيانات
    عمار البصراوي غير متواجد حالياً
    التسجيل: Feb 2009
    العضوية: 35271
    الدولة: بقلب من يحبني
    أخر تواجد [+]
    عدد النقاط: 3799
    عمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond reputeعمار البصراوي has a reputation beyond repute


    كاتب الموضوع : عمار البصراوي المنتدى : اخبار العالم 2017 - اخبار عربية 2017 - اخبار الوطن العربي 2017
    افتراضي رد: شخصيات الايمو الشاذة

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيمور مشاهدة المشاركة
    تسلم ع الطرح
    ماننحرم
    تحياتي الك
    اشكرك على المرور ياورد

    تحياتي
















    من مواضيع عمار البصراوي
  • صور كتيبة الاعدام _ برشلونة_ اثناء مباراته...
  • ميسي يقترب من رقم كوبالا
  • شخصيات الايمو الشاذة
  • فالديز : الدوري للجميع وليس لبرشلونة والريال...
  • ميسي يهدي هدفه ضد اوساسونا لـسُفيان
  • حشش وانتعش وربيلك كرش
  • باركوا للشعب العراقي
  • جوال جالكسي اس تو Samsung galaxy s 2
  • جوارديولا يعطي الموافقة والبارسا يتصل بنيمار
  • ميناء مبارك في صور
  • عرض البوم صور عمار البصراوي رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are معطلة
    Pingbacks are معطلة
    Refbacks are معطلة


    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    صور عارضة الايمو الايرانية سارا بنوتهہ مشآغبهہ‏ صور رومانسية 2017 - صور تصاميم 2017 - صور بنات 2018 للتصميم - صور 2017 16 05-04-2012 09:05 PM
    طريقة ربط الايمو بطريقة ستايل ™άηġєĿ’s❤HÆяŦ ازياء رجالية 2017 - ستايلات شبابية 2017 - صور رجالية 2017 2 17-09-2011 01:18 PM
    شخصيات عراقية мєямαιd كنوز الحضارة 19 08-09-2011 08:52 PM
    استايل الايمو بنات,ازياء الايمو جديده وحشني حضنك ازياء بناتية 2017 - ستايلات بناتية 2017 - ازياء بنات 2017 10 14-08-2011 09:51 AM
    خاص فقط بس الـــ ** جماعة الايمو والروك ..~ فلاح التكريتي اغاني اجنبية 2017 - البومات اجنبية 2017 - اغاني انكليزية 2017 8 30-09-2010 12:39 PM


    الساعة الآن 02:43 AM


    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
    Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
    Developed By Marco Mamdouh